شنومكس مجنون ثبت طرق ليكون أكثر سعادة

1. اصطنع ابتسامة

يبتسم هو المفضلتظهر أحدث الأبحاث أن عواطفنا مثل السعادة لا تحدث فقط في الدماغ. يمكن لأجزاء من جسمك مثل فمك أن تؤثر على مشاعرك وتعززها. دراسة في علوم النفسية مع المشاركين 169 ، اختبار آثار التوتر على الأشخاص الذين كانوا يبتسمون وأولئك الذين لم يكونوا كذلك. الذين أجبروا أنفسهم على الابتسام (مع عود!) عن انخفاض أصغر في السعادة بسبب الإجهاد. الابتسام سيجعلك أكثر سعادة ، لذا لا تحدّ من ابتسامتك إلا عندما تشعر بالسعادة. ببساطة ، ابتسم فقط ، إنه جيد بالنسبة لك!

2. كرنك تلك ظلال مفتوحة

أشعة الشمس السعادةفي العقد الماضي ، كانت مستويات فيتامين (د) في الناس أقل بشكل كبير من السنوات السابقة. هل أشعة الشمس أقل؟ كلا ، نحن محبوسون فقط داخل أكثر. بسبب التقدم في التكنولوجيا و تغيير الأدوار في المجتمع ، نقضي وقتًا أقل في الهواء الطلق. هناك المزيد منا يطلقون على أنفسنا "رجال أعمال" أكثر من المزارعين. تخيل قول ملكك في 500 AD أنك لم تعد ترغب في الزراعة لأن لديك طموحات خاصة بك. على أي حال ، يرتبط التعرض للضوء الساطع بمزاج جيد وإيجابي التفاعلات الاجتماعية.

حقيقة ممتعة: أقام متحف في لندن "ضوء مقهىللمساعدة في مواجهة تأثير أيام الشتاء المظلمة ، والتي غالبا ما تكون مسؤولة عن انخفاض الروح المعنوية أو حتى الاكتئاب. كان الضوء الساطع فعالاً في علاج 90٪ من الحالات.

3. أعتقد أكثر

الدين السعادةبالنسبة الى علم النفس اليوموبشكل عام ، يميل المتدينون إلى الإبلاغ عن مستويات أعلى من السعادة من أولئك غير المتدينين. آخر دراسة وقال 15,000 الذين شملهم الاستطلاع ، 28 في المئة من أولئك الذين أفادوا أبدا الذهاب إلى الكنيسة انهم "سعداء جدا" ، مقارنة مع 45 في المئة من أولئك الذين حضروا الخدمات الأسبوعية. من المهم أن نلاحظ ذلك ، Okulicz-Kozaryn وجدت أنه في البلدان غير الدينية ، فإن الدين له تأثير ضئيل للغاية على سعادة الناس. وهو ما يوحي بأن الدين نفسه قد لا يجعل الناس أكثر سعادة ، لكن الروابط والدعم الاجتماعي. بغض النظر ، سواء اخترت أن تؤمن بدين ، آمن بنفسك وتنمو كإنسان.

4. اختر المكان الذي تعيش فيه

الدول والسعادةلماذا ترتكز دول معينة على القمة في مستويات السعادة المُبلغ عنها ، بينما تبقى دول أخرى في القاع؟ ها هي Gallup-Healthways مؤشر الذي يصنف الدول حسب مستويات الصحة البدنية والعاطفية ، ومجموعة متنوعة من العوامل الرئيسية الأخرى في السعادة.

السعادة من قبل الدولةفي حين أن منازلنا تحدد في كثير من الأحيان من قبل عائلاتنا ووظائفنا ، لا ينبغي أن يكون. هناك العديد من العوامل مثل المناخ والثقافة وفرص العمل التي تسير جنباً إلى جنب مع المكان الذي نختار العيش فيه. لذلك ، على سبيل المثال ، قد لا تكون الحياة سريعة التوتر والضغط العالي في مانهاتن مناسبة للجميع. ماذا لو كان هناك مكان لك محاط بأشخاص متشابهين في التفكير ، والمناخ هو لأمنياتك ونفقات المعيشة نصف ذلك؟ الناس رائعون بشكل لا يصدق في التكيف ، ولكن للوصول إلى أعلى مستوى من السعادة ، يجب عليك أن تفعل ما تحب وتحب المكان الذي تعيش فيه.

5. عناق بها

تعانق يجعلنا أكثر سعادةمن لا يحب عناق جيد؟ هل تعلم أنه بالإضافة إلى الدفء المعانق لديه الكثير من الفوائد الأخرى؟ يمكن للمعانقة مكافحة العدوى ومكافحة أمراض القلب ، وهي دراسة تقارير. بعد ثوانٍ فقط من معانقة جيدة ، تزداد هرموناتك "الشعور بالارتياح" ، بينما ينخفض ​​ضغط الدم لديك ومستويات التوتر لديك. يمكن للعزف أيضًا أن ينقل المشاعر والعواطف التي لا يمكن التعبير عنها بالكلمات. وفي أكثر الأحيان ، تكون أكثر فعالية. لذلك لا تنتظر عيد الحب لعناق شخص ما!

حقيقة ممتعة: يوم عناق وطني هو يناير 21st.

6. قبض بعض Z ل

القيلولة الآثار الصحيةهناك طن من الأسباب للحصول على نوعية النوم ، إلى جانب حقيقة أننا لا نستطيع البقاء بدونها. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالقيلولة ، فإن معظمنا لا يفعل ذلك (بما فيه الكفاية). القيلولة لا تعني أنك كسول كما واقع الأمر ، يمكن أن تجعلك أكثر كفاءة. يمكن القيلولة تحسن أدائك ، إدارة الوزن الصحي ، صحة القلب والأوعية الدموية ، الذاكرة والمزاج العام. تكون Naps أكثر فعالية في دقائق 30-40 ، بين 1-3PM. القيلولة أطول قد تجعلك مترنحًا.

حقيقة ممتعة: اليابان تقدم مقاهي القيلولة وتشجع معظم الشركات موظفيها على القيلولة في منتصف يوم العمل.

7. القيل والقال أكثر

القيل والقال قد تجعلك أكثر سعادةلزيارتك القادمة إلى مكتب الطبيب ، قد يصف لك جرعة من القيل والقال. وفقا ل 160 الإناث دراسة حيث طُلب من النساء أن يتزوجا مع بعضهن البعض ، زادت مستويات البروجسترون لديهم. هذا الهرمون أمر حيوي في الصحة على المدى الطويل وتخفيف التوتر لدى النساء. القيل والقال هو أداة معقدة تستخدم من قبلنا من أجل الترابط والقبول الاجتماعي وإبقائنا في الحلقة. كل ذلك قد يؤدي إلى مزيد من السعادة (أو أقل) ، اعتمادًا على كيفية استخدامها.

8. أقسم مثل بحار

ألم الإغاثة الآلاموفقا لدراسة في NeuroReport، نستخدم الشتائم كما تخفيف الألم. احتفظ المشاركون بأيديهم في الماء البارد جدًا ، وأولئك الذين سمح لهم باللهاء تحملوا الألم لفترة أطول من 40 في المتوسط ​​، وأبلغوا عن ألم أقل. يسمح لنا القسم أيضًا بالتعبير عن فرحتنا وغضبنا ومفاجأتنا وسعادتنا. نعلم جميعًا أن الحياة تجلب جميع أنواع الألم والتوتر ، وأن تجميعها في الداخل ليس طريقة رائعة للتعامل معها على المدى الطويل. أقسم بعيدا! فقط ضع في اعتبارك أن هذه الكلمات لا يجب أن تكون كارهة لتكون عاطفية. في واقع الأمر ، يقول ريتشارد ستيفنز من الدراسة أنه كلما أقسمنا كلما قلت فعالية الكلمات. لذلك ارمي الكلمات المفعمة بالكراهية ، واجعلها خفيفة ومرحة. سوف يقلل من التوتر والألم وتقليل التوتر في الوضع. أغلق الباب الأمامي!

9. اعتماد حيوان أليف

الحيوانات الأليفة تجعلنا سعداءأنت واحد قليل الناس في الولايات المتحدة التي لا تملك حيوان أليف؟ حرج عليك! لا عجب ، فهناك عدد قليل من الأشخاص الذين يكرهون دائمًا مقاطع الفيديو الرائعة هذه. كل المزاح جانبا ، قد تكون في عداد المفقودين. وفقا لهذا دراسة"يمكن أن تكون الحيوانات الأليفة بمثابة مصادر مهمة للدعم الاجتماعي ، وتوفر العديد من الفوائد النفسية والجسدية الإيجابية لأصحابها". في هذه الدراسة ، كانت المجموعات التي كتبت عن حيواناتهم الاليفة بنفس مستوى السعادة في نهاية التجربة كالمن كتب عن أفضل صديق لهم. توفر الحيوانات الأليفة الدعم الاجتماعي الذي قد نفتقر إليه بطريقة أخرى ونثري حياتنا بعدة طرق أخرى.

يمكنك عبور إنقاذ حياة من قائمة المجموعة الخاصة بك.

حقيقة ممتعة: في دراسةأفادت التقارير أن جلب كلبك إلى العمل يساعد على تقليل التوتر المرتبط بالعمل ، وتعزيز معنويات المكتب وجعل الوظيفة مرضية ، حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يمتلكوا كلبًا. العديد من الشركات بما في ذلك جوجل السماح للحيوانات الأليفة في العمل لهذه الأسباب ذاتها.

10. قل نعم!

القط غاضب لاأخيرًا ، قل "نعم" أكثر. هذا لا يبدو مجنونا ، ولكن جعل نفسك تفعل أشياء لا ترغب في الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. سوف تندم فقط على الفرص التي فاتتك ، وليس الفرص التي حصلت عليها. الحياة جيدة في إجبارنا على القيام بأشياء لا نفعلها عادة ولكن في أكثر الأحيان ، الأمر متروك لنا للخروج من منطقة الراحة لدينا. السفر في كثير من الأحيان ، جرب الأطعمة الجديدة ، والقيام بأنشطة جديدة والتحدث إلى أشخاص جدد. الطريقة الوحيدة لتحسين نفسك كشخص هو تجربة ورؤية المزيد. كن مغامرًا واستكشف وفعل أشياء تجعلك غير مرتاح على الأقل مرة واحدة في اليوم. حتما ، ستكون أكثر انفتاحا وسعادة.

مغامرة ليست سوى إزعاج يعتبر بحق. الإزعاج هو مجرد مغامرة تعتبر خاطئة. ~ غك تشسترتون

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Eating and Living Healthy Tips

10 Crazy Proven Ways to Be Happier

how-to-be-happier
Written by Organics

1. Fake a Smile

smiling is my favoriteLatest research shows that our emotions like happiness aren’t just happening all in the brain. Parts of your body like your mouth can influence and reinforce your feelings. A study in Psychological Science with 169 participants, tested stress effects on people who were smiling and those who were not. Those who forced themselves to smile (with a chopstick!) reported a smaller reduction in happiness due to stress. Smiling will make you happier, so don’t limit your smiles to only when you are feeling happy. Simply put, just smile, it’s good for ya!

 

2. Crank those Shades Open

sunlight happinessIn the last decade, Vitamin D levels in people were drastically lower than the years before.  Is the sun shining less? Nope, we’re just cooped up inside more. Due to advances in technology and changing roles in society, we spend less time outdoors.  There are more of us calling ourselves “entrepreneurs” than there are farmers. Imagine telling your king in 500 AD that you no longer wanted to farm because you had ambitions of your own. Anyway, exposure to bright light is associated with good mood and positive social interactions.

Fun fact: A museum in London has set up a “light cafe” to help counter the effect of dark winter days, which often is responsible for low spirits or even depression. Bright light has been effective in treating of 90% of cases.

 

3. Believe More

religion happinessAccording to psychology today, overall, religious people tend to report higher levels of happiness than those who are non-religious. Another study surveyed 15,000 people, 28 percent of those who reported never going to church said they are ‘very happy’, compared to 45 percent of those who attended services weekly. It’s important to note that, Okulicz-Kozaryn found that in non-religious countries, religion has very little effect on people’s happiness. Which suggests that religion itself may not make people happier, but the social connections and support do. Regardless, whether you choose to believe in a religion, believe in yourself and grow as a human being.

 

4. Choose Where You Live

states and happinessWhy do certain states always rank on top in reported levels of happiness, while others stay on the bottom? Here’s the Gallup-Healthways index which ranks states by their levels of physical and emotional health, and variety of other key factors in happiness.

happiness by stateWhile often our homes are determined by our families and our jobs, they shouldn’t be. There are varieties of factors such as climate, culture, job opportunities that go hand in hand with where we choose to live. So for example, a fast paced, high-stress life in Manhattan may not be for everyone. What if there’s a place for you where are surrounded by like-minded people, the climate is to your likes and living expenses are half as much? People are unbelievably great in adapting, but to reach your highest level of happiness, you should do what you love and love where you live.

 

5. Hug it Out

hugging makes us happierWho doesn’t love a good hug? Did you know that besides the cozy warmth hugging has a ton of other benefits? Hugging can combat infections and fight heart disease, a study reports. Just seconds after a good hug, your “feel good” hormones skyrocket, while your blood pressure and stress levels are reduced. Hugging can also convey feelings and emotions that cannot be expressed through words. And more often than not, they are more effective. So don’t wait for Valentine’s Day to hug someone!

Fun Fact: National hug day is January 21st.

 

6. Catch Some Z’s

napping health effectsThere are a ton of reasons to get quality sleep, besides the fact we can’t survive without it. However, when it comes to napping, most of us don’t do it (enough).  Napping doesn’t mean you’re lazy; as a matter of fact, it can make you more efficient. Napping can improve your performance, healthy weight management, cardiovascular health, memory and overall mood.  Naps are most effective at 30-40 minutes, between 1-3PM.  Napping longer may make you groggy.

Fun Fact: Japan offers napping cafes and most of the businesses encourage their employees to nap in the middle of the work day.

 

7. Gossip More

gossip may make you happierFor your next visit to the doctor’s office, they may prescribe you a dose of gossip. According to a 160 female study in which women were asked to get chatty with each other, their progesterone levels increased. This hormone is vital in long term health and stress relief in women. Gossip is a complicated tool used by us for bonding, social acceptance and keeping us in the loop.  All of which may lead to more (or less) happiness, depending on how it’s used.

 

8. Swear Like a Sailor

cursing pain reliefAccording to a study in NeuroReport, we use swearing as pain relief. Participants held their hands in very cold water, and those allowed to swear endured the pain for 40 seconds longer on average and reported less pain. Swearing also allows us to express our joy, anger, surprise and happiness. We all know that life brings all kinds of pain and stress, and bundling it up inside is not a great way to deal with it in the long run. So swear away! Just keep in mind that these words don’t have to be hateful to be affective. As a matter of fact, Richard Stephens from the study says that the more we swear the less effective the words become.  So throw out the hateful words, keep it light and humorous. It will reduce your stress, pain and reduce tension in the situation. Shut the f-ront door!

 

9. Adopt a Pet

pets make us happyAre you one the few people in U.S. that doesn’t have a pet? Shame on you! No wonder, there are those few people who always hit “dislike” on those cute cat videos.  All kidding aside, you may be missing out. According to this study, “pets can serve as important sources of social support, providing many positive psychological and physical benefits for their owners”. In the study, the groups that wrote about their pet had the same level of happiness at the end of the experiment as those who wrote about their best friend. Pets provide the social support we may lack otherwise and enrich our lives in a number of other ways.

Oh, and you can cross off saving a life from your bucket list.

Fun Fact: In a study, it was reported that bringing your dog to work helps reduce work related stress, boost office morale and make the job satisfying, even for those who did not own a dog. Many companies including Google allow pets at work for these very same reasons.

 

10. Say YES!

grumpy cat noFinally, say “yes” more. This one doesn’t seem crazy, but making yourself do things that you don’t want to and stepping out of your comfort zone may be. You will only regret the opportunities you missed, not the opportunities you took. Life is good at forcing us to do things that we wouldn’t normally do but more often than not, it’s up to us to get out of our comfort zone. Travel more often, try new foods, do new activities and talk to new people. The only way to improve yourself as a person is to experience and see more. Be adventurous, explore and do things that make you uncomfortable at least once a day. Inevitably, you will be more open-minded and happier.

An adventure is only an inconvenience rightly considered. An inconvenience is only an adventure wrongly considered. ~ G. K. Chesterton

Incoming search terms:

  • crazy thing makes happiest thing
  • crazy things to be happy
  • happiness while doing crazy things
  • how to be happy carazy
  • Strange thingd that make you happy
(Visited 3,486 times, 3 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

Pin It on Pinterest

Share This