شنومكس الأشياء كنت تفعل الخطأ كل يوم

هناك العديد من الأشياء التي نقوم بها على أساس يومي والتي كنا نقوم بها طوال حياتنا ، مثل النوم ، وتنظيف أسناننا ، وحتى تفتيحها. لكن ماذا لو أخبرناك أنك ربما كنت تفعل كل هذه الأشياء بشكل خاطئ طوال الوقت؟

العديد من الأشياء التي نقوم بها يوميا كانت تدرس لنا في سن مبكرة، ولكن كما اتضح الكثير من تلك الأشياء التي يبدو أننا جميعا تفعل بنفس الطريقة هي في الواقع ليست الطريقة الصحيحة للقيام بها على الإطلاق.

استعد لتتحول إلى ذهنك لأن هنا أشياء يومية من 10 كنت تفعلها بشكل خاطئ.

1. عقد شراب

كيف لعقد النبيذ الزجاج

حسنا ، ينطبق الأول على أي مشروب يأتي إما في كوب أو زجاجة. طوال هذه المدة من المحتمل أنك كنت تمسك بمشروبك ، مثل الجعة ، على سبيل المثال ، بجسمها ، وهو أمر منطقي ، أليس كذلك؟ إنها الأكثر راحة ، وهكذا رأيت جميع أصدقائك يفعلون ذلك. لكن من المدهش أن هذه ليست الطريقة الصحيحة لتناول مشروب. تقوم يديك بالتسخين ، وبالتالي تؤثر يديك على درجة حرارة البيرة ، وتسخينها أسرع بكثير مما لو كنت تمسك الزجاجة بالرقبة ، وهو ما يفترض فعله حقًا. توجد قاعدة مماثلة لحمل كأس من النبيذ. من الأفضل حمل الزجاج عن طريق الجذع أو الفلوت ، كما يطلق عليه رسميًا. خاصة إذا كنت تشرب النبيذ الفوار أو النبيذ الأبيض. لا تضع كوب قاع كأس النبيذ أو تضغط على جانبي زجاجة بيرة ، والتي يقوم معظمنا بغرائزها. يغير النبيذ أو البيرة الدافئة النكهة في الواقع ، لذلك ابدأ الشرب بشكل صحيح ، والناس.

2. عقد الموز

الفنية لقشر الموز بشكل صحيح

من المثير للدهشة أن المزيد من الناس لا يدركون هذا كم عدد الموز الذي يتم تناوله كل عام ، ولكن إذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المرجح أن تفتح الموز من جذوع الموز. في بعض الأحيان قد يكون الأمر سلسًا تمامًا ، في أغلب الأحيان ، قد تصارعه أو ينتهي به الأمر إلى الأعلى وتضربه. ولكن إذا كنت قد شاهدت قردًا فتح أحد موديلات الموز ، فإنه لا يضغط على الجذع العلوي بعناية. لا ، في الواقع ، في الواقع تحويل الموز رأسا على عقب وفتحه. الخدعة هي فتح الموز فعليًا من الطرف المقابل لما تخبرك به غرائزك. للقيام بهذا الحق هو سهل. كنت مجرد قرصة نهاية الجزء السفلي من الموز حيث بت الصلب ، وجعل بدوره ربع السنة والانسحاب إلى سحب الجلد بعيدا. إنه أسهل بكثير. سيعطيك هذا تقشيرًا أكثر من ذلك بكثير لن يكون من السهل القيام به فحسب ، بل سيجعل أي شخص يشاهده يقول ، إن هذا الشخص يعرف حقاً أشياءه الموز. أليس هذا هو الاحترام الذي طالما كنت تريده؟

3. تنظيف الأسنان

الفنية لفرشاة الأسنان بشكل صحيح

الجميع يعلق دائما على أسناني اللعينة ، لماذا هم أبيض؟ لكن قد تندهش عندما علمت أنه حتى هذا الفيديو ، كنت أسناني في تنظيف أسناني بشكل خاطئ كما لو كنت على الأرجح. الآن ، بالطبع ، يبدو أن تنظيف أسنانك أمر شرير ، لكن هناك ، في الواقع ، طريقة مناسبة لفعل ذلك لا يعرفها الكثير من الناس. شيء واحد قد لا تدركه هو أنك ربما تستخدم كمية كبيرة من معجون الأسنان. لا يتطلب الأمر سوى لمسة صغيرة للحصول على قشور البحر نظيفة ، مثل حجم البازلا. ثانيًا ، والأكثر شيوعًا ، أنت على الأرجح تفريش شديد جدًا. قد تعتقد أن أصعب ما في الفرشاة هو الحصول على المزيد من الأشياء التي تخرج من أسنانك ، لكنك في الواقع تلبس مينا الأسنان وهذا ليس جيدًا ، لذلك فتمتلي الفرشاة. أيضا لسبب مماثل ، أبدا الاندفاع بالفرشاة. يعد 30 ثانية لكل ربع أو حوالي دقيقتين مثاليًا. وأخيرًا ، على الرغم مما تعلمته من نشأة ، فإن تفريش أسنانك على الفور قبل أو بعد تناول الوجبة سيؤدي فعلًا إلى مزيد من السيئة. العديد من الأطعمة تضعف المينا وتنظفها مباشرة بعد أن تتلف الأسنان.

4. تبريد المشروبات المعبأة في زجاجات

أفضل-في اتجاه وكيف لتبرد واحد في الشراب-بسرعة-البيرة-الصودا

في يوم حار ، عندما لا يكون هناك شيء بارد للشرب ، معظم الناس يرمون بعض زجاجات البيرة أو الصودا في الفريزر وينتظرون ، وينتظرون وينتظرون. لكن هذا في الواقع مضيعة كبيرة للوقت. نعم ، هناك طريقة أفضل للحصول على برودة أسرع ، وصدق أو لا تصدق ، فهي تتضمن مناشف ورقية. هذا صحيح ، فقط رطب بعض المناشف الورقية ولفهم حول الزجاجة التي كنت تبرد قبل وضعها في الفريزر. سيؤدي القيام بذلك إلى تبريد المشروب عادة في أقل من دقيقة 15. قارن ذلك بنصف ساعة أو أكثر بدونها. الآن ، إذا لم يكن هناك فريزر أو فوط ورقية حولها ، لكنك تحصل على بعض الثلج في برودة ، على سبيل المثال ، مثل على الشاطئ أو التخييم ، فقط أضف بعض الملح إليها. لكن انتظر ، ألا يذيب الملح الجليد؟ حسنا ، نعم ، لكن الملح يساعد أيضا على امتصاص الحرارة ، وتحديدا من الزجاجة المغمورة التي وضعتها فيها. هناك ، لا أكثر دافئ كوكا كولاس بالنسبة لك.

5. ارتداء سماعات الأذن

كيف إلى ارتداء سماعات الرأس بشكل صحيح

على الرغم من أن العالم يبدو أنه ينتقل لاسلكيًا ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون سماعات الأذن السلكية ، لكنهم يخمنون ماذا؟ من المحتمل أنك كنت ترتديها بشكل غير صحيح طوال الوقت. ربما تكون قد اشتريت زوجًا فقط لتدرك أنه لا يناسب أذنيك بشكل صحيح ، لذلك ربما تقوم بإخراجهما بشكل عميق لإبقائه في مكانه ، أو إذا كنت مثلي ، فإنهم يسقطون باستمرار. حسنا ، أنا أخمن أنك ترتديها بنفس الطريقة التي يفعلها معظم الناس ، مباشرة في أذنيك. لكن في الواقع ، هذا ليس صحيحًا. أفضل طريقة للحفاظ على سماعات الأذن في أذنك هي أن تقوم بحلهم من خلف الأذن إلى أسفل ، بحيث يمر جزء من الحبل على الأذن. قد يبدو غريبا في البداية أن هذه هي المرة الأولى لك ، لكنها سوف تمنع سحب الحبال من أذنك حينما تستحوذ على الكثير من الأشياء أو تتأرجح على شيء ما. قد يبدو الأمر غريباً ، لكن ثق بي ، فإن الفرحة التي ستشعر بها من القدرة على الجري أو السير في حياتك اليومية دون أن تسقط ، فهذا يستحق ذلك.

6. الفرن

صحيح اثنان من الأطباق الميكروويف،

لقد استخدمنا جميعًا الميكروويف أكثر من مرة لتسخين بقايا العشاء يوم أمس ، ولكن كما توقعت ، هناك فرصة جيدة لأنك كنت تفعل ذلك بشكل خاطئ طوال الوقت. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يبدو أن الموجات الدقيقة تسخن الطعام بداخله بشكل غير متساوٍ ، إلا أنها مصممة بالفعل لطهي الطعام بشكل متساوٍ. الشيء هو ، لا يمكنهم القيام بذلك بشكل صحيح إذا تركت الطعام في كومة ضخمة في منتصف اللوحة. بدلا من ذلك ، حاول توزيع الطعام حول حافة الطبق على شكل دونت. أعلم أن هذا يبدو غريباً ، لكنه سيساعد على تسخين كل شيء بالتساوي ، مما يسمح بمرور الموجات الدقيقة عبر كل الطعام. من المستحسن وضع بقايا الطعام لمدة دقيقة واحدة ، مع التحريك بين الفئتين للحصول على عرض أكثر تعقيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، عند إعداد الميكروويف لأطعمة جافة جدًا ، حاول وضع كوب من الماء معه. بما أن الموجات الدقيقة تستهدف الماء والأطعمة الجافة من الواضح أنها قليلة جدًا ، فإنها ستجعل مائعات الطعام. وأخيرًا ، إذا كنت ترغب في الطهي بشكل أسرع ووضع أكثر من وعاء في الميكروويف ، ضع أحدهما على الجانب ، والآخر على كوب مجاور له. اثنان للتدفئة واحدة.

7. الطبخ السباغيتي

كل يوم، الأشياء، نحن دو-خطأ

آسف للقول ، لكن ماما ربما علمتك خطأ من المحتمل أنك قمت بعمل هذا الطبق سهل الطهي أكثر من الوقت الذي يمكنك الاعتماد عليه ، لكنني أتسائل كم عدد المرات التي قمت فيها بصنع المعكرونة بشكل صحيح. الآن أنا لست هنا للتعبير عن وصفة عائلتك يا ماما ، تلك التي ستجعلني أفتقدك. بدلاً من ذلك ، سأخبرك عن بعض الحيل التي يمكن أن تجعلك تتبع هذه الوصفة أسهل. أولا وقبل كل شيء ، من الأفضل لطهي المعكرونة في وعاء كبير. كثير من الناس يتساءلون لماذا حصلوا على كرة من المعكرونة بدلا من طبق جميل منهم. حجم الوعاء هو السبب. انظر ، السباغيتي تحتاج إلى مساحة للتحرك أثناء توسعها وتنعيمها. بعد ذلك ، إذا كنت قد أصبت بكارثة مع وعاء يغلي ، فلا داعي للخوف بعد الآن. إليك حل سريع. وضع ملعقة خشبية عبر الجزء العلوي من وعاء لوقف أي فقاعات من الهروب. أخيراً ، هل تساءلت يوماً عن ماهية هذه الثقب في مقلاة الصلصة؟ حسنا ، إنه في الواقع يعني أن تمسك الملعقة الخاصة بك بحيث لا تحدث فوضى على العداد. استمتع النودلز الخاصة بك وأقل فوضى المطبخ والأصدقاء.

8. نائم

أصح-النوم مواقع الموقف

هل استيقظت وما زلت تشعر بالتعب ، على الرغم من أنك تعرف أنك حصلت على نوم كامل طوال الليل؟ حسنًا ، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يشعرون بالتعب دائمًا ، فمن المحتمل ألا يكون عدد الساعات التي تحصل عليها ، ولكن كيف تنام بشكل خاطئ. أولا ، أفضل وضع للنوم هو على ظهرك ، مع وسادة واحدة تحت ركبتيك ، أو إذا كان ذلك غير مريح بالنسبة لك ، على جانبك مع وسادة بين ساقيك حتى يتمكن عمودك الفقري من البقاء في وضعية. وثانياً ، إن المحافظة على وقت معين للنوم سيساعد جسمك على تعلم متى يغلق ليلاً ومتى يستيقظ. الآن إذا كنت بين 18 و 64 سنة ، فمن الصحي أن تحصل على حوالي سبع إلى تسع ساعات من النوم. ولكن صدقوا أو لا تصدقوا ، كلما كنت أصغر سناً ، كلما احتجت أكثر. أيضا ، حاول أن تبقي أقل قدر ممكن من الضوء في الغرفة ، وعلى الرغم من أنها مغرية ، لا تشاهد التلفزيون قبل النوم ولا تذهب على هاتفك قبل النوم ، وبالتأكيد لا تذهب على هاتفك في السرير. سوف يعمل الضوء الأزرق المنبعث من هذه الأجهزة على خرق أنماط نومك. إذا كان هناك أي شيء ، حاول أن تعرض نفسك للضوء الدافئ الخافت قبل النوم. سوف تساعدك على الحصول على أحلام سعيدة. وهنا المزيد نصائح لتحسين النوم.

9. ونتينغ نوتس

الفنية لفك واحد في عقدة بشكل صحيح

كم عدد المرات التي حاولت فيها فك شيء ما؟ بعض الخيط ، أو مقبض كيس القمامة ، أو أي شيء آخر يعقد ، فقط حتى ينتهي الأمر بجعل العقدة أكثر ضيقا وغير قابلة للإدارة. حسنا ، محظوظ بالنسبة لك ، هناك طريقة أسهل. بدلًا من الضغط على السند الفعلي ، أحبط نفسك حتى يعتقد أحباؤك أنك شخص مجنون ، خذ نهاية السلسلة أو أربطها ولفها بقدر ما تستطيع. ثم ببساطة دفع الجزء الملتوي نحو عقدة ، والحفاظ على نهاية مستقيمة قدر الإمكان إنسانيا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام كتاب أو ملعقة كبيرة للضغط على عقدة مسطحة بقدر ما تستطيع ، مما أجبر العقدة على التخفيف قليلاً قبل استخدام طريقة اللف والدفع. إذا فشل كل شيء آخر ، يمكن أن يكون المفتاح في الواقع أداة رائعة لعقد عقدة صعبة ، على سبيل المثال في أربطة الحذاء. وتأكد من أنك بينما تفعل أيًا من هذه الأشياء ، فإنك قد أخذت الوزن من الجزء المرتبط بقدر الإمكان. إذا كان كيس من القمامة ، على سبيل المثال ، ارفع الحقيبة عن الأرض وأخفف الضغط عن العقدة. كل هذا سيجعل العقدة أكثر قابلية للإدارة ، على الرغم من أنه قد يأخذك بضعة محاولات للحصول على تعليق.

10. التعب

عجب ، قد ترغب في الجلوس لهذا ، لأنها كبيرة. أنت تخطئ نعم. إذا كنت مثل معظم الناس ، فإنك تجلس بشكل مثالي على حلبة مقعد المرحاض للقيام بعملك. لكن هذا الموقف ليس مثاليا. تم تصميم أجسامنا بالفعل ليصبح الرقم الثاني أسهل أثناء وضع القرفصاء. إذا كنت تفكر في ذلك ، فمن المنطقي في الواقع. قبل اختراع المرحاض ، هكذا ذهب الناس ، عانقوا ركبهم بشكل أساسي كما لو كنت مضطراً للذهاب في الغابة ، مثل الدببة. صدق أو لا تصدق ، وضع قدميك على كرسي مع ارتفاع الركبتين أثناء الذهاب وضع القولون الخاص بك بشكل صحيح. ليس فقط هذا الموقف الطبيعي سيجعل الحركة أسرع وأسهل ، ولكنه سيساعد على منع أمراض القولون والبواسير. لذا توقف عن إجبار المنبهات الخاص بك والسماح للجاذبية القيام بالعمل بدلا منك.

10-كل يوم، الأشياء أولا و-العضوية خاطئة به،

انقر هنا لحجم كامل.

كم من هذه الأشياء كنت تفعل الخطأ كل يوم؟ اترك ردك في التعليقات أدناه.

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

img
Home / Live & Eat Healthy / Eating and Living Healthy Tips / 10 Things You’re Doing Wrong Every Day

10 Things You’re Doing Wrong Every Day

There are many things that we do on a daily basis that we’ve been doing our entire lives, like sleeping, brushing our teeth and even pooping. But what if we told you that you’ve probably been doing all those things wrong the entire time?

Many of the things that we do daily were taught to us at a young age, but as it turns out many of those things that we all seem to do the same way are actually not the right way to do them at all.

Prepare to have your mind blown because here are 10 everyday things you’ve been doing wrong.

1. Holding a Drink

how-to-hold-wine-glass

Okay, the first one applies to any drink that comes in either a glass or a bottle. This whole time you’ve probably been holding your drink, like a beer, for example, by its body, which makes sense, right? It’s the most comfortable and that’s how you’ve seen all your friends do it. But surprisingly, that’s not the right way to hold a drink. Your hands conduct heat, therefore your hands affect the temperature of the beer, warming it much quicker than if you were to hold the bottle by the neck, which is what you’re really supposed to do. A similar rule exists for holding a glass of wine. It’s best to hold the glass by the stem or flute, as it is officially called. Especially, if you happen to be drinking sparkling wine or white wine. Don’t cup the bottom of a wine glass or squeeze the sides of a beer bottle, which most of us do instinctively. Warming wine or beer actually changes the flavor, so start drinking properly, people.

2. Holding a Banana

how-to-peel-banana-correctly

It’s surprising that more people don’t know this considering how many bananas are eaten every year, but if you are like most people, you likely open your bananas from the stem. While sometimes it might go totally smooth, more often than not, you probably struggle with it or end up mushing it up the top and bruising it. But if you’ve ever watched a monkey open a banana, they don’t carefully pull on the top stem. No, in fact, the actually turn the banana upside down and open it. The trick is to actually open bananas from the opposite end of what your instincts tell you. To do this right is easy. You just pinch the bottom end of the banana where the hard bit is, make a quarter turn and pull back to pull the skin away. It’s much easier. This will give you a much more even peeling that will not only be easier to do but will also make anyone watching say, that person really knows their banana stuff. And isn’t that the respect you’ve always wanted?

3. Brushing your teeth

how-to-brush-teeth-correctly

Everybody always comments on my damn teeth, about why are they so white? But you might be surprised to learn that up until this video, I was brushing my teeth wrong just like you probably are. Now, of course, brushing your teeth seems wicked easy, but there is, in fact, a proper way of doing it that many people are unaware of. One thing you might not realize is that you’re probably using way too much toothpaste. It only takes a small dab to get your chompers clean, like about the size of a pea. Secondly, and most commonly, you’re probably brushing way too hard. You may think the harder that your brush the more stuff you get off your teeth, but you’re actually wearing away tooth enamel and that’s not good, so brush softer. Also for a similar reason, never rush brushing. 30 seconds per quadrant or about two minutes is ideal. Finally, despite what you may have learned growing up, brushing your teeth immediately before or after a meal will actually do more bad than good. Many foods weaken our enamel and brushing right after can actually damage your teeth.

4. Cooling a bottled drink

best-way-how-to-cool-a-drink-quickly-beer-soda

On a hot day, when there’s nothing cold to drink, most people just throw some bottles of beer or soda in the freezer and wait, and wait, and wait. But this is actually a huge waste of time. Yes, there’s a better way to get it cooler faster, and believe it or not, it involves paper towels. That’s right, just wet some paper towels and wrap them around the bottle that you’re cooling before popping it in the freezer. Doing this will usually cool your drink in less than 15 minutes. Compare that to half an hour or more without them. Now, if there’s no freezer or paper towels around, but you do happen to have some ice in a cooler, for example, like at the beach or camping, just add some salt to it. But wait, doesn’t salt melt ice? Well, yes, but salt also helps absorb heat, specifically from the submerged bottle that you’ve placed in it. There, no more warm Coca-Colas for you.

5. Wearing earbuds

how-to-wear-headphones-correctly

Although the world seems to be going wireless, there are still many people who prefer wired earbuds, but guess what? Chances are you’ve been wearing them incorrectly the whole time. You may have bought a pair only to realize that they don’t fit your ears properly, so maybe you stuff them deep in there to keep them in place, or if you’re like me, they just constantly fall out. Well, I’m guessing you wear them the same way that most people do, straight up into your ears. But actually, that isn’t right. The best way to keep earbuds in your ear is to loop them from behind your ear and down, so that part of the cord runs over your ear. It may seem odd at first considering that this is your first time, but it will stop the cords from being pulled out of your ear when they sway too much or get snagged on something. It might feel odd, but trust me, the joy that you’ll feel from being able to run or go about your daily life without them falling out is so worth it.

6. Microwaving

microwaving-correctly-two-bowls

We’ve all used the microwave probably more than once to heat up yesterday’s dinner leftovers, but as you guessed, there’s a good chance that you’ve been doing it wrong this whole time. Though it sometimes seems like microwaves unevenly heat up food inside them, they’re actually designed to cook food evenly. The thing is, they can’t properly do that if you leave food in a huge pile in the middle of the plate. Instead, try spreading food around the rim of the plate in the shape of a doughnut. I know this sounds weird, but it will help heat everything evenly, letting the microwaves pass through all of the food. It’s a good idea to put leftovers in for one-minute intervals, stirring in-between to get a more even exposure. In addition, when microwaving very dry foods, try putting a cup of water in with it. Since microwaves target water and dry foods obviously have very little, it will make the food moister. Finally, if you want to cook faster and put more than one bowl in the microwave, put one of them on the side, and the other on a mug next to it. Two for one heating.

7. Cooking Spaghetti

every-day-things-we-do-wrong

Sorry to say, but mama may have taught you wrong. You’ve probably made this easy-to-cook dish more times than you can count, but I wonder how many times you actually made spaghetti properly. Now I’m not here to mess with your mama’s family recipe, baby, that would just get me a whooping. Instead, I’m going to tell you about some tricks that can make you follow that recipe easier. First of all, it’s best to cook pasta in a large pot. Too many people wonder why they got a ball of noodles instead of a nice plate of them. The size of the pot is why. See, spaghetti needs space to move while it expands and softens. Next, if you’ve ever had a disaster with a boiling-over pot, you need to fear no longer. Here’s a quick fix. Lay a wooden spoon across the top of the pot to stop any bubbles from escaping. Finally, have you ever wondered what that hole in the handle of your sauce pan is for? Well, it’s actually meant to hold your spoon so that it doesn’t make a mess on the counter. Enjoy your noodles and less messy kitchen, friends.

8. Sleeping

healthiest-sleep-positions-posture

Do you ever wake up and still feel tired, even though you know that you got a whole night’s sleep? Well, if you’re one of those people that always gets tired, the problem’s likely not the number of hours that you get, but how you sleep that’s wrong. First off, the best position to sleep is on your back, with one pillow under your knees or, if that’s uncomfortable for you, on your side with a pillow between your legs so that your spine can stay aligned. Secondly, keeping a specific bedtime will help your body learn when to shut down for the night and when to wake back up. Now if you’re between 18 to 64 years old, it’s healthy to get around seven to nine hours of sleep. But believe it or not, the younger that you are, the more that you’ll need. Also, try to keep as little light in the room as possible, and although it’s tempting, don’t watch TV before bed and don’t go on your phone before bed, and certainly don’t go on your phone in bed. The blue light that’s emitted from these devices will actually mess up your sleep patterns. If anything, try to expose yourself to warm, dim light before bed. It’ll help you have sweet dreams. Here are more tips for better sleep.

9. Untying Knots

how-to-untie-a-knot-correctly

How many times have you tried to untie something? Some string, the handle of a garbage bag, or anything else that knots, only to end up making the knot even more tight and unmanageable. Well, lucky for you, there’s an easier way. Instead of pinching at the actual bond, frustrating yourself until your loved ones think you’re a crazy person, take the end of the string or tie and twist it as much as you possibly can. Then simply push the twisted part towards the knot, keeping the end as straight as humanly possible. Additionally, you can use a book or large spoon to press the knot as flat as you can, forcing the knot to loosen slightly before employing the twist-and-push method. If all else fails, a corkscrew can actually be a great tool for untwisting tough knots, for example in shoelaces. And make sure that while you’re doing any of these that you’ve taken as much weight off the tied part as possible. If it’s a bag of garbage, for instance, lift the bag up off the floor and take pressure off the knot. All of this will make knots way more manageable, though it may take you a few tries to get the hang of it.

10. Pooping

youve-been-pooping-wrong-how-to-poop-correctly

Whew, you may want to sit down for this one, because it’s a big one. You’re pooping wrong. Yep. If you’re like most people, you sit perfectly on the ring of the toilet seat to do your business. But that position is not ideal. Our bodies are actually designed to go number two easier while squatting. If you think about it, it actually makes sense. Before the invention of the toilet, that’s how people went, essentially hugging their knees the way that you would if you had to go in the forest, kind of like bears. Believe it or not, placing your feet on a stool with your knees higher while going will position your colon properly. Not only will this more natural stance make the movement faster and easier, but it will help prevent colon disease and hemorrhoids. So stop straining your pop-a-squats and let gravity do the work for you instead.

10-everyday-things-you-are-doing-wrong-organics

Click here for full size.

How many of these things were you doing wrong every day? Leave your response in the comments below.

Looking for more awesomeness?

Join over 100,000 people who are getting awesome tips on how to eat healthier and live happier.