شنومكس سخونة اتجاهات الغذاء والصحة الذهاب إلى شنومكس

آخر تحديث:

كان 2015 عامًا كبيرًا للجميع. تم اختراع ستاربكس frappuccino ، بدأت الأمازون وللمرة الأولى لدينا أقراص فيديو رقمية. لا انتظر ، هذا هو 1995. يبدو أننا قد قطعنا شوطا طويلا منذ ذلك الحين (التكنولوجيا الحكيمة) ، ولكن ماذا عن الصحة؟ تبدأ الاتجاهات الجديدة طوال الوقت ، ولكن القليل منها فقط يستحق المتابعة. اليوم ، نلقي نظرة على الاتجاهات الصحية والغذائية التي سيطرت على العام 2015 ويبدو أنها ستستمر في 2016.

1. زيت جوز الهند

الاتجاهات أعلى الغذائية من بين 2015

إنه في كل مكان ، في مطابخنا وحتى حماماتنا. كان سحب زيت جوز الهند ، وهو اتجاه كبير هذا العام مع العديد من الناس يدعون أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الفوائد لأسنانهم. بصرف النظر عن صحة الفم ، تم استخدام زيت جوز الهند للعناية بالبشرة والطهي واستهلاكه الخام لمحتواه من المواد الغذائية. يبدو أن زيت جوز الهند هو طعام فائق واحد موجود هنا.

اتجاه البحث عن "زيت جوز الهند":

بحث اتجاهات-جوز الهند للنفط

2. التف

أعلى الصحية اتجاهات 2015-التف

ربما تكون قد شاهدته في المتاجر ، ولكنك ربما تجاهلته عن عمد. هذه الحبوب كانت غذاء رئيسي في المطبخ الإثيوبي لأكثر من ألف سنة. الحبوب لا تصدق صغيرة. يستغرق حوالي 100 منهم لجعل نواة بحجم القمح. يحتوي على الكثير من المواد الغذائية مثل الحديد ، وفيتامين B6 والمغنيسيوم ، أصبحت هذه الحبوب الصغيرة صفقة كبيرة في 2015.

اتجاه البحث عن "Teff":

بحث اتجاهات FEFF

3. بيتروت وبيجر غرينز

أعلى الصحية اتجاهات مقابل 2015 بنجر-الخضر

الجميع على دراية البنجر. حتى وقت قريب كان الناس يتجاهلون الخضر ، لأنهم لم يعرفوا امتيازاته. وبصرف النظر عن حقيقة أن البنجر (وخضر البنجر) يمكن أن ينجو من درجات الحرارة المتجمدة تقريبا ، فإنها تحتوي أيضا على الكثير من فيتامين أ ، ج ، الكالسيوم والحديد. خضراوات البنجر هي إضافة رائعة لأي سلطة ، وجنبا إلى جنب مع جذور البنجر ، فقد نمت شعبية كبيرة هذا العام.

اتجاه البحث عن "بنجر جرينز":

الشمندر-الاتجاهات

4. الأطعمة المحلية وغير المعدلة وراثيا

الاتجاهات الغذائية أعلى الصحية

أشعل صعود الكائنات المعدلة وراثيا ناراً وأفسح المجال للسوق العضوي. Hyperlocal ، مباشرة من أسواق المزرعة ازدهرت. لم يتوقف الطلب على المنتجات العضوية وغير المعدلة وراثيا على النمو. وطالما أن الزيادات الضارة والمواد المعدلة وراثيًا تستمر في الزحف إلى السوق ، فسوف يستمر السوق العضوي في الترند الصاعد.

اتجاه البحث عن "غير معدلة وراثيا":

أعلى بحث اتجاهات 2015 غير الذهاب

5. المزيد بريسينغ، تحميص أقل

أعلى الصحية اتجاهات مطهو ببطء اللحوم

المزيد من المطاعم تقدم اللحوم مطهو ببطء من أي وقت مضى. يستخدم التحضير مزيج من الحرارة الرطبة والجافة لطهي اللحوم إلى الكمال. يسمح التحضير للنسيج الضام لكسر وأيضا للحوم لامتصاص بعض نكهة، مما أدى إلى اللحوم أكثر العطاء والنضارة. كان يستخدم ليكون وسيلة للحصول على المزيد من نكهة من كبار السن وأقل من المرغوب فيه اللحوم، ولكن اكتسبت شعبية أكثر كل عام.

اتجاه البحث عن "Braising":

لقطة من الشاشة 2015-12-15 في 7.15.30 PM

6. خالية من الغلوتين

خالية أعلى الصحية الاتجاهات من الغلوتين والدقيق

مع انتشار مرض الاضطرابات الهضمية وزيادة عدد الأشخاص الذين يكتسبون فوائد من نظام غذائي خال من الغلوتين ، فلا عجب أن الطحين الخالي من الغلوتين كان اتجاهاً رئيسياً لـ 2015.

اتجاه البحث عن "طحين خالٍ من الغلوتين":

شعبية-بحث اتجاهات 2016 خالية من الغلوتين

7. صريحة التدريبات

عالية الكثافة التدريبات-الاتجاهات الصحية

لقد قيل لنا لفترة من الوقت ، أن التدريبات أطول قد لا يكون أفضل. ومع ذلك ، قد لا يكون ذلك بسبب مخاوف صحية من نشوء نوع جديد تمامًا من صناعة التمرين. وقد هيمنت 2015 على التدريبات السريعة ، أو التدريبات ذات الكثافة العالية ، والتمارين الأكثر وظيفية ، وأوقات التمرين الأقل.

اتجاه البحث لـ "HIIT" (تدريب فاصل عالي الكثافة):

جوجل الصحية عن اتجاهات 2016

8. الجبن النباتي القائم على الجوز

أعلى صحية-اتجاهات 2015 نباتية الجبن

لا يزال Vegans يشتهي الجبن ولحسن الحظ هناك بدائل أكثر وأكثر. أثبت 2015 أن يكون عامًا كبيرًا بالنسبة لبدائل منتجات الألبان. وانتقدت الأجبان النباتية بشدة بسبب طعمها السيئ ، ولكن إما أن الزبائن اعتادوا على ذلك ، أو على الأرجح ، تم عمل أفضل لتذوق الجبن النباتي.

اتجاهات البحث عن "الجبن النباتي":

لقطة من الشاشة 2015-12-15 في 7.46.46 PM

9. اللحوم المعلبة

تغذية صحية-الاتجاهات الغذائية العشب-اللحوم

الجميع يعرف ، "أنت ما تأكله". هذا لا يختلف عن الحيوانات. ما هي الحيوانات التي يتم تغذيتها وحقنها وما هو نوع البيئة التي تؤثر فيها على جودة اللحم. في 2015 ، نما الطلب على اللحوم التي تغذيها الأعشاب إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق.

اتجاه البحث لـ "Frass Grass":

لقطة من الشاشة 2015-12-15 في 7.52.29 PM

10. قفص البيض الحرة

أعلى الصحية اتجاهات 2015 خالية قفص

الدجاج الذي يتم الاحتفاظ به في أقفاص يعاني من نقص في المساحة، مما يجعلها أكثر عرضة للالتهابات والأمراض. دراسة تحليلها على مزارع البيض شنومك ووجدت أن البيض من الدجاج قفص هي مرات شنومكس أكثر احتمالا لديهم السالمونيلا، الذي يسبب أكثر وفاة شنومكس كل عام في الولايات المتحدة وحدها. في حين أن البيض خالية من القفص هي أبعد ما تكون عن الكمال، فقد كانت شعبية جدا في شنومكس.

اتجاه البحث عن "Cage Free Eggs":

التوجهات الصحية 2015 خالية قفص

11. بذور الشيا

أعلى صحية الغذاء، اتجاهات شيا البذور

بذور شيا في كل مكان! كاملة من الدهون الصحية، ومضادات الأكسدة والألياف، وهذه البذور الثمينة ليست مفيدة فقط ولكنها تضيف تطور فريد من نوعه إلى المشروبات والوجبات. بذور شيا يبدو أن فقدت البخار القليل جدا الذهاب الى شنومكس.

اتجاه البحث عن "بذور شيا":

بذور الشيا

12. لبس اللياقة البدنية التكنولوجيا

الصحية الاتجاهات التي يهيمن عليها-2015 يمكن ارتداؤها التكنولوجيا

أولاً ، نضع ساعات على هواتفنا المحمولة ، لذا لن نضطر إلى النظر إلى ساعاتنا ، ثم نضع هواتفنا النقالة على ساعاتنا حتى لا ننظر إلى هواتفنا. والآن ، نحن نضع أجهزة تتبع اللياقة البدنية على معاصمنا أيضًا. أثناء 2015 ، نتج عن ازدهار بدء التشغيل التكنولوجي وجود فائض من الأدوات لهواة اللياقة البدنية وقد يكونون هنا للبقاء.

اتجاه البحث عن "التقنية القابلة للارتداء":

أعلى اللياقة البدنية اتجاهات التكنولوجيا القابلة للارتداء

13. تجنب المكونات الاصطناعية

أعلى الصحية اتجاهات 2015-المضافة

المكونات الاصطناعية في كل مكان تقريبا. يبدو أن 2015 كان عام استيقاظ بالنسبة للكثيرين ، حيث تحولوا إلى مكونات صناعية ومنتجات خالية من التحلية بدلاً من ذلك. كثير من الناس يبحثون في التأثيرات الصحية للمكونات الاصطناعية وفقًا لأحجام البحث.

اتجاه البحث عن "المكونات الاصطناعية":

الصحية اتجاهات الاصطناعي-المحليات

14. العودة إلى الأطعمة الكاملة الدهون

أفوكادو، جرح، إلى داخل، جزئيا، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الطاولة الخشبية

وقد تم ضبط العديد من الأساطير بشأن الكوليسترول والدهون. وجد الباحثون أن ليس كل الدهون والكوليسترول سيئة ، وهذا في الواقع هناك جانب صحي لكليهما. هذا قد يفسر عودة شعبية الأطعمة الكاملة الدسم.

اتجاه البحث عن "الدهون الكاملة":

2015 الصحية عن الاتجاهات الغذائية

15. باستا الخضروات

أعلى الغذائية اتجاهات 2015-صحية-الشعرية

السوق النباتي يتوسع أسرع من أي وقت مضى. قم بدمج ذلك مع الحميات الخالية من الغلوتين ، ولا عجب في أن عشاق الطعام يبحثون عن بدائل للباستا التقليدية. لقد كانت المعكرونة الخضروات هي الاتجاه الساخن لـ 2015 ويبدو أنها لا تقف في 2016.

البحث عن "معكرونة الخضروات":

أهم التوجهات الغذائية-2016

المزيد من القصص
تنمو نبات الأفوكادو من البذور (سهل)
G|translate Your license is inactive or expired, please subscribe again!

Eating and Living Healthy Tips Live & Eat Healthy

15 Hottest Food and Health Trends Going into 2016

hottest-health-food-trends-2016
Written by Organics

2015 was a big year for everybody. The Starbucks frappuccino was invented, Amazon was started and for the first time we had DVDs. No wait, that’s 1995. Seems like we’ve come very far since then (technology wise), but what about health? New trends start all the time, but only few are worth following. Today, we take a look at health & food trends that dominated the year 2015 and seem like they will continue into 2016.

1. Coconut Oil

top-food-trends-of-2015

It’s everywhere, in our kitchens and even our bathrooms. Coconut oil pulling, was a big trend this year with many people claiming that it has a wide variety of benefits for their teeth. Aside from oral health, coconut oil was used for skincare, cooking and consumed raw for its nutrient content. Looks like coconut oil is one superfood that is here to stay.

Search Trend for “Coconut Oil”:

Search-Trends-Coconut-Oil

2. Teff

top-health-trends-2015-teff

You may have seen it in the stores, but you may have willfully ignored it. This grain has been a staple food in Ethiopian cuisine for over a thousand years. The grains are incredible tiny. It takes about 100 of them to make a wheat sized kernel. Containing plenty of nutrients like Iron, Vitamin B6 and Magnesium, this tiny grain has become a big deal in 2015.

Search Trend for “Teff”:

search-trends-feff

3. Beetroot and Beet Greens

top-health-trends-for-2015-beet-greens

Everyone is familiar with beets. Up until recently people were discarding the greens, as they didn’t know its perks. Aside from the fact that beets (and beet greens) can survive nearly freezing temperatures, they also contain plenty of Vitamin A, C, calcium and iron. Beet greens are a great addition to any salad, and together with beet roots, they’ve grown quite popular this year.

Search Trend for “Beet Greens”:

beetroot-trends

4. Local and Non-GMO foods

top-health-food-trends

Rise of GMOs ignited a fire and gave way to the organic market. Hyperlocal, straight from the farm markets flourished. The demand for organic, non-gmo products hasn’t stopped growing. As long as harmful additives and GMOs keep creeping into the market, the organic market will continue the uptrend.

Search Trend for “Non-GMO”:

top-search-trends-2015-non-go

5. More Braising, Less Roasting

top-health-trends-braised-meat

More restauraunts are offering braised meats than ever. Braising uses a combination of moist and dry heat to cook the meat to perfection. Braising allows for connective tissues to break down and also for the meat to absorb some flavor, resulting in a more tender and succulent meat. It used to be a method to get more flavor out of older and less-desirable meats, but has gained more popularity every year.

Search Trend for “Braising”:

Screen Shot 2015-12-15 at 7.15.30 PM

6. Gluten-Free Flours

top-health-trends-gluten-free-flour

With celiac disease getting more exposure and more people gaining benefits from a gluten-free diet, it’s no wonder that gluten-free flour was a major trend for 2015.

Search Trend for “Gluten Free Flour”:

popular-search-trends-2016-gluten-free

7. Express Workouts

high-intensity-workouts-health-trends

We have been told for a while, that longer workouts may not be better. However, it may not be due to health concerns that a whole new type of workout industry has grown. Express workouts, or those with high intensity, more functional exercises and lesser workout times have dominated 2015.

Search Trend for “HIIT” (high intensity interval training):

google-health-trends-2016

8. Nut-based Vegan Cheeses

top-healthy-trends-2015-vegan-cheese

Vegans are still craving cheese and luckily there are more and more alternatives. 2015 proved to be a big year for dairy cheese alternatives. Vegan cheeses were heavily criticized for their poor taste, but either the customers have grown used to it or more likely, better tasting vegan cheeses were made.

Search Trends for “Vegan Cheese”:

Screen Shot 2015-12-15 at 7.46.46 PM

9. Grass-fed Meats

healthy-food-trends-grass-fed-meat

Everyone knows, “you are what you eat”. This is no different for animals. What animals are fed, injected, and what kind of environment they’re in affects the quality of the meat. In 2015, demand for grass-fed meat has grown to all time highs.

Search Trend for “Grass Fed”:

Screen Shot 2015-12-15 at 7.52.29 PM

10. Cage-free Eggs

top-health-trends-2015-cage-free

Chickens kept in cages suffer from lack of space, which makes them more vulnarable to infections and disease. A study analyzed over 5000 egg farms and found that eggs from caged chickens are 25 times more likely have salmonella, which causes over 300 deaths every year in US alone. While cage-free eggs are far from perfect, they have been quite popular in 2015.

Search Trend for “Cage Free Eggs”:

health-trends-2015-cage-free

11. Chia Seeds

top-healthy-food-trends-chia-seeds

Chia seeds are everywhere! Full of healthy fats, antioxidants and fiber, these precious seeds are not only beneficial but they add a unique twist to drinks and meals. Chia seeds seem to have lost very little steam going into 2016.

Search Trend for “Chia Seeds”:

chia-seeds

12. Wearable Fitness Tech

health-trends-that-dominated-2015-wearable-tech

First we put clocks on our mobile phones, so we wouldn’t have to look at our watches, then we put our mobile phones on our watches so we wouldn’t look at our phones. And now, we are putting fitness trackers on our wrists as well. During 2015, the technology startup boom has resulted in a surplus of gadgets for fitness enthusiasts and they may be here to stay.

Search Trend for “Wearable Tech”:

top-fitness-trends-wearable-tech

13. Avoidance of Artificial Ingredients

top-health-trends-2015-additives

Artificial ingredients are nearly everywhere. Seems like 2015 was a wake-up year for many, as they turned towards artificial ingredient and sweetener-free products instead. Many more people are researching the health affects of artificial ingredients according to the search volumes.

Search Trend for “Artificial Ingredients”:

health-trends-artifical-sweeteners

14. Return to Full-Fat Foods

ripe avocado cut in half on a wooden table

Many myths have been busted regarding cholesterol and fat. Researchers found that not all fat and cholesterol is bad, and that in fact there’s a healthy side to both of them. This may explain the returning popularity of full-fat foods.

Search Trend for “Full Fat”:

2015-health-food-trends

15. Vegetable Pasta

top-food-trends-2015-healthy-noodles

The vegetarian market is expanding faster than ever. Combine that with those on gluten-free diets, and it’s no wonder that foodies are looking for alternatives to the traditional wheat-based pasta. Veggie pasta has been a hot trend for 2015 and seems like there’s no stopping it in 2016.

Search Trend for “Vegetable Pasta”:

hottest-food-trends-2016

 

Incoming search terms:

  • Dirty Dozen Clean 15 Printable
  • hottest health food in US
  • organic food market
(Visited 2,515 times, 1 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

Pin It on Pinterest

Share This