شنومك أفضل تذوق البروتينات النباتية

كتبنا عن شنومك أصح مساحيق البروتين النباتي لكن الناس يعانون من الجوع لمعرفة ما هو البروتين الذي يتذوق أفضل؟ على الرغم من أنه من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن عليك التضحية بالذوق عند اختيار البروتينات النباتية ، في حين أنه قد يكون صحيحًا في بعض الحالات ، فإنه بالتأكيد ليس بهذه الأنواع الخمسة! لا يجب عليك الاختيار بين الذوق الرائع أو صحتك. لذلك ، توصلنا شخصياً إلى بعض من صانعي البروتينات الصحيين وتلقينا أطنان من العينات حسب الذوق. بالتأكيد ، ضحينا بالكثير من خلال الاضطرار إلى تجربة كل هذه المنتجات الرائعة ولكن كل شيء من أجلك.

لدينا عملية

قمنا بانتقاء البروتينات التي تلبي معايير الصحة الصارمة التي توصلنا إليها والتي تم التوصل إليها مع بعض الشركات لتذوقها. تقريبا كل شركة واحدة اتفقت على السماح لنا اختبار منتجاتها وكان لدينا مجموعة من النكهات والبروتينات للاختيار من بينها. استخدمنا حليب اللوز وشاكر اليد لجعل البروتين يهتز. قلل حليب اللوز من المزيج قليلاً كما كان مبرداً ، مما جعل المسحوق قاسياً. على الرغم من أننا لا ندم! ثم قمنا بعمل ذوق أعمى واختارنا نكهاتنا المفضلة من الباقة. دعني أخبرك ، لم يكن الأمر سهلاً. ولكن لكي لا نجعل هذا 15 أفضل تذوق البروتينات النباتية ، فقد تضيقنا إلى 5 من منتجاتنا المفضلة.

مصنع الانصهار ملفات تعريف الارتباط وكريم

Plant Fusion Cookies N 'Creme

فتح البروتين كنت في استقبال مع رائحة مألوفة. انها ملفات تعريف الارتباط وكريم! المذاق شوكولاتة وحلوة ولكنها ليست ساحقة حيث ستحتاج إلى شرب كوب من الماء بعد ذلك. الحلاوة تضيف فقط 4 غرام من السكر الذي لا يشرب الكثير من هذا الحجم. لا يوجد حقا أي طعم. عموما ، نحن نحب هذه النكهة على الاطلاق. لقد ذكرنا الأمر قليلاً على الجانب المغبر لكن هذا يجعله مثالياً للمزج السهل في شاكر اليد.

ميكسابيليتي اليد شاكر: ✓

طعممدهش

يمكنك شرائه هنا.

مانيتوبا الحصاد الشوكولاته البروتين طعم

مانيتوبا، أحصد، شراب من الشوك

مقارنة بكعكة بلانت فيوجن 'ن' كريم ، وهذا قليلا على الجانب المريرة. ومع ذلك ، فهي تشبه إلى حد كبير الشيكولاتة الداكنة ، والتي لا تكون أبداً شيئًا سيئًا. هذا هو بروتين القنب ، وعادةً ما تميل بروتينات القنب إلى أن تكون مريرة أكثر من اللازم ، ولكن هذا ليس كذلك. إذا كنت تحب الشوكولاته الداكنة ، فستحب هذه النكهة أيضًا. لقد لاحظنا أن مسحوق البروتين يميل إلى التكتل قليلاً عندما يخلط في شاكر اليد ، ولكن لا يزال يختلط إلى حد ما.

أفضل شيء عن مانيتوبا هو أنها تستخدم القنب كمصدر للبروتين. القنب هو مصدر مستدام جدا من البروتينات الكاملة وصحية عظمى. في حين أن طعم بروتين القنب قد يكون قليلًا في بعض الأحيان ، إلا أنه في بعض الأحيان يخلطه مع الفواكه أو يشتري ببساطة نسخة ذات نكهة مثل هذه ، يمكن أن يجعلها لذيذة. بقدر ما يذهب البروتين القنب ، وهذا هو أفضل ما حاولنا.

ميكسابيليتي اليد شاكر: ✓

طعمخيالي

يمكنك شرائه هنا.

فيغا واحد الشوكولاته-مراجعة

فيغا واحد الشوكولاته

هذه هي النسخة الأكثر حلوة من الشوكولاته ، لديها تقريبا مثل نكهة الآيس كريم الشوكولاته عليه. طعم رائع بدون طعم. يمزج بشكل جيد مع الحد الأدنى من التكتل في شاكر اليد. وعموما ، إذا كانت النكهات الخام ليست لك ، فإن طعمها النباتي يشبه رائحة حلوى الشوكولاتة.

فيجا واحد بروتين ليس فقط حول البروتين ولكن عن تزويدك بفوج صحي لجسمك. انها مليئة بالألياف والفيتامينات والمعادن وأوميغا 3 والبروبيوتيك ومضادات الأكسدة. بالتأكيد ، إنه أكثر مما كنت تتمناه في البروتين ، لكن بطريقة رائعة.

ميكسابيليتي اليد شاكر: ✓

طعممدهش

يمكنك شرائه هنا.

plantfusion-phood-مراجعة

نبات الانصهار الشوكولاته فود والكراميل

هذا هو البروتين المفضل لدينا بنكهة الشوكولاتة. نكهة الكراميل ليست ملحوظة جداً ، لكن الشوكولاتة ناعمة للغاية وليست حلوة بشكل مفرط. ليس لديه طعم ويمزج بشكل جيد للغاية. هذا هو "كل شيء يهز" ويشمل حتى الخضار مثل الفجل والبروكلي تنبت ، لذلك حقيقة أن طعم سلس جدا أمر مثير للدهشة للغاية.

هذا هو نسخة الانصهار النباتية من هزة غذائية. مليئة أيضا مع أوميغا 3 ، البروبيوتيك ، ومضادات الأكسدة (وأكثر) ، وهذا سيعطي هزة الجسم الخاص بك أن تحفز جسمك ليومك النشطة.

ميكسابيليتي اليد شاكر: ✓

طعممدهش

يمكنك شرائه هنا.

فيغا واحد-الفرنسي-الفانيليا ريفيو

فيغا أحد الفانيلا الفرنسية

عندما يتعلق الأمر بالفانيلا ، من الصعب العثور على بروتين ليس حلوًا بشكل مفرط ولكن ليس لطيفًا أيضًا. نعتقد أن Vega One هو الوسط المثالي. تتناغم نكهة الفانيلا مع طعم جميع المكونات الطبيعية. ولكن من السهل جدا أن يكون من الصعب معرفة أنه يحتوي على أي شيء سوى البروتين ونكهة الفانيليا.

ميكسابيليتي اليد شاكر: ✓

طعممدهش

يمكنك شرائه هنا.


نضع في اعتبارنا أن طعم رائع يكمن في لسان الناظر، لذلك قد تختلف تفضيلاتك. ولكن إذا كنت تحب إضافة تطور الخاصة بك إلى الأشياء، ونحن نوصي الحصول على نسخة غير منكهة من هذه البروتينات والاختلاط في الخضار والفواكه والبذور. في كل مرة تبدأ فيها الخلاط، سيكون لديك أي شخص آخر لإلقاء اللوم أو الثناء للطعم الذي يضرب براعم الذوق الخاص بك.

أي البروتين النباتي هو المفضل لديك؟

اقرأ أيضا: شنومكس أصح وأذى الغلوتين خالية من أشرطة البروتين

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Oh Snap!

Please turnoff your ad blocking mode for viewing your site content

img
Home / Product Reviews / 5 Best Tasting Vegan Proteins

5 Best Tasting Vegan Proteins

We wrote about the 5 healthiest vegan protein powders but people are hungry to know, which protein actually tastes the best? Although it is a common misconception that you have to sacrifice taste when choosing plant based proteins, while it may be true in some cases, it’s certainly not with these five! You shouldn’t have to pick between great taste or your health. So, we personally reached out some of the healthiest protein manufacturers and received tons of samples to taste. Sure, we sacrificed a lot by having to try all these great products but its all for you.

Our Process

We hand-selected proteins that met our strict healthiness criteria and reached to the companies for some samples to taste. Almost every single company had kindly agreed to let us test out their product and we had quite a selection of flavors and proteins to choose from. We used almond milk and a hand-shaker to make the protein shakes. Almond milk decreased the mixability a bit as it was refrigerated, which made the powder hard to dissolve. Although we have no regrets! Then we did a blind taste and picked out our favorite flavors from the bunch. Let me tell you, it was not easy. But in order not to make this 15 best tasting vegan proteins, we narrowed down to 5 of our favorites.

plant-fusion-cookies-and-cream

Plant Fusion Cookies N’ Creme

Opening up the protein you are greeted with a familiar smell. It’s cookies and cream! The taste is chocolatey and sweet but it is not overwhelming where you would need to chug a cup of water right after. The sweetness only adds 4 grams of sugar which is not much for a drink this size. There’s really no aftertaste. Overall, we absolutely love this flavor. We mentioned it’s a bit on the dusty side but this makes it ideal for easy blending in the hand held shaker.

Hand shaker mixability: ✓

[mks_progressbar name=”Taste” level=”Amazing” value=”100″ height=”20″ color=”#81d742″ style=”squared”]

You can purchase it here.

manitoba-harvest-chocolate-protein-taste

Manitoba Harvest Chocolate

Compared to Plant Fusion’s cookies n’ creme flavor, this is a bit on the bitter side. However, it tastes very similarly to dark chocolate, which is never a bad thing. This is a hemp protein, and usually, hemp proteins tend to be overly bitter but this one isn’t. If you love dark chocolate, you’ll love this flavor as well. We did notice that the protein powder tends to clump a bit when mixed in the hand shaker, but still mixes somewhat well.

The best thing about Manitoba is that it utilizes hemp as a protein source. Hemp is a very sustainable source of complete proteins and is super healthy. While hemp protein taste may be a little off putting to some at first, mixing it with fruit or simply buying a flavored version like this, can make it delicious. As far as hemp protein goes, this is the best we’ve tried.

Hand shaker mixability: ✓

[mks_progressbar name=”Taste” level=”Fantastic” value=”85″ height=”20″ color=”#81d742″ style=”squared”]

You can purchase it here.

vega-one-chocolate-review

Vega One Chocolate

This is a much more sweet version of chocolate, it has almost like a chocolate ice cream flavor too it. Fantastic taste with no after taste. It mixes moderately well with minimal clumping in the hand shaker. Overall, if raw flavors are not for you, the vega one tastes and smells like a chocolate candy bar.

Vega One protein is not only about protein but about providing you a healthy regiment for your body. It’s filled with fiber, vitamins, minerals, omega 3, probiotics and antioxidants. Sure, it’s more than you bargained for in a protein, but in a great way.

Hand shaker mixability: ✓

[mks_progressbar name=”Taste” level=”Amazing” value=”100″ height=”20″ color=”#81d742″ style=”squared”]

You can purchase it here.

plantfusion-phood-review

Plant Fusion Phood Chocolate & Caramel

This is our favorite chocolate flavored protein. The caramel flavor is not very noticeable but the chocolate is super smooth and not overly sweet. Has no aftertaste and mixes very well. This is their “everything shake” and it includes even veggies like radish and sprouted broccoli, so the fact that the taste is so smooth is very surprising.

This is the plant fusion’s version of a nutritional shake. Also filled with omega 3’s, probiotics, antioxidants (and more), this shake will give your body the jumpstart that your body needs for your active day.

Hand shaker mixability: ✓

[mks_progressbar name=”Taste” level=”Amazing” value=”100″ height=”20″ color=”#81d742″ style=”squared”]

You can purchase it here.

Vega-One-French-Vanilla-Review

Vega One French Vanilla

When it comes to vanilla, it’s hard to find a protein that’s not excessively sweet but also not too bland. We think Vega One is the perfect middle. The vanilla flavor is in harmony with the slight taste of all the natural ingredients. But it is so smooth that it be hard to tell that it contains anything but protein and vanilla flavor.

Hand shaker mixability: ✓

[mks_progressbar name=”Taste” level=”Amazing” value=”95″ height=”20″ color=”#81d742″ style=”squared”]

You can purchase it here.


 

Keep in mind that wonderful taste lies in the tongue of the beholder, so your preferences may vary. But if you love adding your own twist to things, we recommend getting an unflavored version of these proteins and mixing in your veggies, fruits and seeds. Every time you start the blender, you will have no one else to blame or praise for the taste that hits your taste buds.

Which vegan protein is your favorite?

Also Read: 6 Healthiest and Tastiest Gluten-Free Protein Bars

Looking for more awesomeness?

Join over 100,000 people who are getting awesome tips on how to eat healthier and live happier.