شنومكس لماذا الغذاء يجب أن يكون الطب فقط

كم عدد المرات التي كنت مريضا والأولى على الرغم من أن يأتي من خلال عقلك هو أن تحتاج إلى البوب ​​إلى أقرب صيدلية لالتقاط بعض الأدوية؟ ربما أكثر من مرة يمكنك الاعتماد عليها. سواء كان ذلك باردا أو صداعا أو أي أعراض أخرى، فقد علمنا أننا بحاجة إلى أخذ حبوب منع الحمل لجعلنا نشعر بتحسن. حسنا، أنا هنا لتجلب لك ما يصل إلى موعد مع الحقائق التي كانت معروفة لقرون عديدة.

الخلط-MAN-WITH-حبة

1. الأدوية الصيدلانية هي صناعة تريليون دولار

شركات الأدوية تجعل تريليونات الدولارات تعتمد على الناس المرضى. مقالة نشرت على ياهو في شنومكس، أن أعلى شركات الأدوية شنومكس سوف تولد أكثر من $ شنومكس تريليون في الإيرادات السنوية وحدها. ولكن ككل، والصناعة يجعل المزيد من المال من أي شخص يمكن الاعتماد. لماذا هذا هو ذات الصلة؟ حسنا، كنت تعتمد على صحتك على هذه الشركات، الذين يجعلون معيشتهم من قبل كنت مريضا. عن طريق أخذ حبوب منع الحمل كنت أساسا الرهان حياتك في كل مرة. كم عدد الإعلانات التجارية التي شاهدتها، مع المحامين الراغبين في مقاضاة بعض شركات الأدوية بسبب شنومك سنوات في وقت لاحق المخدرات قد تركت مرضاهم مع آثار صحية حادة.

أحد الأدوية التي كنت قد سمعت عنها هو ياز. لقد انتهت شنومكس المرضى في الولايات المتحدة الذين رفعوا دعوى ضد الشركة بسبب مضاعفات مثل النوبات القلبية، جلطات الدم، السكتة الدماغية، ومرض المثانة والموت. وفي الوقت نفسه، عندما تم الافراج عن المخدرات، كان على شاشة التلفزيون بعضها البعض تجاري. تمت ترقيته كدواء آمن.

مئات من الناس على جرعة على الأدوية المضادة. والحقيقة هي أن الكثير من أي دواء يمكن أن يقتلك. حتى معظم مسكنات الألم الأساسية مثل أدفيل أو دواء السعال. فلماذا نأخذها ونعطيها لأطفالنا؟ متى تكون آخر مرة شاهدتم فيها جرعة زائدة على العصائر الخضراء؟

الإعلانات

2. الغالبية العظمى من الأمراض والقضايا الصحية يمكن علاجه / منعها من قبل النظام الغذائي الصحيح

أنت لا تسمع أطبائك يقولون لك هذا بما فيه الكفاية: معظم المشاكل الصحية التي لديك يمكن علاجها أو منعها من قبل اتباع نظام غذائي صحي. فقط معظم الوقت، نكتشف بعد أن نتعرض للمرض. والحقيقة هي، جسمك هو آلة. فإنه يحتاج إلى جودة عالية الغذاء والنوم وممارسة الرياضة. هذا هو.

3. جسمك هو ميمي إيت ليتم علاجه بشكل طبيعي

وقد عاش البشر على هذه الأرض لسنوات عديدة. بالنسبة لغالبية الوقت على هذه الأرض، وقد اعتمد البشر على ما طبيعة الأم المقدمة لهم. والحقيقة هي أن البشر، تماما مثل أي حشرة أو حيوان آخر، يزدهرون على الفواكه والخضراوات والمكسرات، وما إلى ذلك. لذلك عندما تنشأ مشاكل مع الصحة، ومن المفترض جسمك أن يتم علاجه بشكل طبيعي كذلك. هذا هو السبب في خلافا للطبيعية الغذاء، كل دواء واحد الذي يتم إجراؤه، يحتوي على آثار جانبية.

4. الغذاء هو شكل أرخص بكثير من الطب

كنت قد مشيت في محل بقالة وربما تكون صدمت على مدى مكلفة الخضروات هي في الوقت الحاضر. المنتجات العضوية تحمل قسط أيضا. ولكن تذكر هذا، جودة يكلف المال. إذا كنت تريد معالجتها، الطعام غير طبيعي، يمكنك الحصول عليه رخيصة جدا. ولكن سوف تدفع الثمن في وقت لاحق عندما صحتك في التدهور. وسعر الغذاء، تماما مثل أي شيء آخر، بما في ذلك الغاز، قد ارتفعت بسبب تضخم مالي. حتى انها ليست مجرد الغذاء الصحي الذي ارتفع في السعر.

5. ليس هناك أي آثار جانبية

الجانب المخدرات الآثار

عند التقاط الأدوية التي وصفها طبيبك، اقرأ العبوة الصغيرة أو الورق الذي يأتي معها. هناك قائمة طويلة جدا من الآثار الجانبية. انها كوميدية تقريبا، كيف كنت علاج حالة خفيفة في بعض الأحيان، ولكن الآثار الجانبية تشمل الاكتئاب، والدوخة، والتهيج، وحتى الموت. بعد كل المخدرات التجارية، والاستماع إليهم قائمة الآثار الجانبية. لذلك نحن "مساعدة" شيء واحد، ولكن تدمير جسدنا في هذه العملية.

الآن تأخذ الخضار والفواكه العضوية. دعونا قائمة الآثار الجانبية: قد تسبب صحة جيدة والسعادة.

6. الغذاء هو أكثر فعالية مثل الطب

ولهذه الأسباب يصبح الغذاء أكثر فعالية من الطب. تغيير النظام الغذائي الخاص بك حول وشرب العصائر الخضراء لمدة أسبوع أو أسبوعين. معرفة ما إذا كانت المشاكل التي لديك لا تزال قائمة؟ نعم، قد يضغط شراب السعال على أعراض البرد بشكل أسرع، ولكنه أيضا يضر بجسمك ويجعلك أكثر عرضة للمرض مرة أخرى. كل شيء يبدأ من ما تأكله.

7. المخدرات فقط "علاج" الأعراض

عصر العصير

الفكرة الخاطئة الأكثر شيوعا عن المخدرات هي أنها علاج شيء ما. تقريبا كل دواء واحد أو حبوب منع الحمل التي تأخذ لا علاج أي شيء. ولكن انتظر، كان لي أنف انسداد، أخذت بعض حبوب منع الحمل الباردة والآن أنا بخير. حسنا، البرد هو فيروس. كل شخص لديه ذلك، وسوف يكون لها لطالما يعيشون. الفيروسات ليست قابلة للعلاج. من خلال التسويق، العديد من الأدوية، بما في ذلك الطب البارد، مصنوعة لتبدو وكأنها علاج ورعاية مشاكلنا الصحية. في الواقع، تقريبا جميع الأدوية مجرد قمع الأعراض، في حين أن الجسم يحارب المشاكل. فكر في ذلك، عندما يضر شيء وأنت تأخذ قاتل الألم، فإنه لا علاج المشكلة، أليس كذلك؟ يقوم القتلة بالألم ببساطة بمنع مستقبلاتنا حتى لا نشعر بالألم. ولكن المشكلة لا تزال هناك. وهذه هي المشكلة الأكبر التي يجب أن تفهمها حول تناول الدواء والمخدرات. حتى عندما يصف طبيب الأمراض الجلدية حبوب منع الحمل أو كريم لتطبيقها على وجهك، فإنه لن تتخلص من أو علاج حب الشباب للخير.

حتى معرفة هذا، لماذا تلف صحتك أخذ حبوب منع الحمل غير الضرورية والطب؟ بدلا من ذلك لماذا لا نعتمد على تناول الطعام الصحي ومنع هذه الأمراض والقضايا الصحية المشتركة مقدما؟ لا تنتظر حتى يكون متأخرا جدا. وحتى ذلك الحين، لا تأخذ الخيار الذي هو أسهل. تحويل النظام الغذائي الخاص بك، وتناول الطعام الصحي وتغيير حياتك.

إذا كنت حصلت على تعليقات، أو أفكار خاصة بك، آخر في التعليقات رفع الصوت عاليا. إذا كنت ترغب في كتابة شيء بالنسبة لنا، فقط اضغط على زر أعلى!

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Eating and Living Healthy Tips

7 Reasons Why Food Should Be Your Only Medicine

juicing
Written by Organics

How many times have you been sick and the first though that comes through your mind is that you need to pop over to the nearest pharmacy to pick up some medicine? Probably more times you can count. Whether it’s a cold, headache, or any other symptoms, we have been taught that we need to take a pill to make us feel better. Well, I’m here to bring you up to date with facts that have been known for many centuries.

CONFUSED-MAN-WITH-PILL

1.  Pharmaceutical Drugs are a Multi-Trillion Dollar Industry

Pharmaceutical companies make trillions of dollars relying on people being sick. An article published on Yahoo in 2012, states that the top 50 pharmaceutical companies will generate over $1 trillion in annual revenues alone. But as a whole, the industry makes more money than anyone can count. Why is this relevant? Well, you are relying your health on these companies, who make their living by you being sick. By taking their pills you are essentially betting your life every time. How many commercials have you seen, with lawyers wanting to sue some drug company because 10 years later their drugs have left their patients with severe health effects.

One of the drugs that you may have heard of is Yaz. There have been over 10,000 US patients who have sued the company because of complications such as heart attacks, blood clots, stroke, bladder disease and death. Meanwhile, when the drug was released, it was on tv every other commercial. It was promoted as a safe drug.

Hundreds of people over dose on over the counter medicines. The fact is, too much of any drug can kill you. Even most basic pain relievers such as Advil or cough medicine. So why are we taking these and giving them to our children? When is the last time you saw someone overdose on green smoothies?

2. Majority of Diseases and Health issues Can be Cured/Prevented by the Right Diet

You don’t hear your doctors tell you this enough: most of the health problems that you have can be treated or prevented by a healthy diet. Only most of the time, we find out after we get sick. The fact is, your body is a machine. It needs high quality food, sleep and exercise. That’s it.

3. Your Body is Meant to be Cured Naturally

Humans have lived on this earth for many many years. For the majority time on this earth, humans have relied on what the mother nature provided for them. The fact is, humans, just like any other insect or animal, thrive on fruits, vegetables, nuts, etc. No human made product will ever replace that. So when problems with health arise, your body is meant to be cured naturally as well. This is why unlike nature-made food, every single drug that is made, contains side effects.

4. Food is a Much Cheaper Form of Medicine

You may have walked into a grocery store and may have been shocked on just how expensive the vegetables are nowadays. Organic products carry a premium as well. But remember this, quality costs money. If you want processed, unnatural food, you can get it quite cheap. But you will pay the price later on when your health is deteriorating. And the price of food, just like anything else, including gas, has gone up because of inflation.  So it’s not just the healthy food that has gone up in price.

5. There are no Side Effects

drug-side-effects

When you pick up the drugs that your doctor prescribed, read the little packet or paper that comes with it. There’s a very long list of side effects. It’s almost comical, how you are treating a mild condition sometimes, yet the side effects include depression, dizziness, irritability, and even death. After each drug commercial, listen to them list the side effects. So we are “helping’ one thing, yet destroying our body in the process.

Now take organic vegetables and fruits. Let’s list the side effects: may cause good health and happiness.

6. Food is More Effective as Medicine

For these reasons food is way more effective than medicine. Change your diet around and drink green smoothies for a week or two. See if the problems that you have still persist? Yes, the cough syrup might supress your cold symptoms quicker, but it’s also damaging your body and making you more vulnerable to get sick once again. Everything starts from what you eat.

7. Drugs Only “Cure” the Symptoms

juicing

The most common misconception about drugs is that they cure something. Almost every single drug or pill that you take does not cure anything. But wait, I had a stuffy nose, I took some cold pills and now I’m fine. Well, the cold is a virus. Everyone has it, and will have it for as long as they live. Viruses are not curable. Through marketing, many drugs, including cold medicine, are made to seem like they cure and take care of our health problems. In reality, almost all drugs just suppress the symptoms, while our body fights the problems. Think about it, when something hurts and you take a pain killer, it does not cure the problem, does it? The pain killers simply block our receptors so we no longer feel pain. But the problem is still there. And that’s the biggest problem you have to understand about taking medicine and drugs. Even when your dermatologist prescribes pills or cream to apply to your face, it will not get rid of or cure acne for good.

So knowing this, why damage your health taking unnecessary pills and medicine? Instead why don’t we rely on eating healthy and prevent these diseases and common health issues in advance? Don’t wait for it to be too late. And even then, don’t take the option that’s the easiest. Transform your diet, eat healthy and change your life.

If you got comments, or ideas of your own, post in the comments bellow. If you’d like to write something for us, just hit the button up top!

Incoming search terms:

  • kallu thiriginapudu vesukovalsina medicins
(Visited 536 times, 1 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

Pin It on Pinterest

Share This