شنومك العضوية سلطة الكينوا وصفات

عندما يتم استبدال عاداتنا الغذائية بسرعة بالأطعمة المعلبة والمعلبة ، أعتقد أنه لا يزال هناك أشخاص مثلي الذين يكافحون بالتأكيد للالتزام بنظامهم الغذائي الصحي والعضوي قدر الإمكان. في هذا العصر ، أنا شخصياً ، أجد أنه من الصعب التمسك بالأطعمة العضوية في حميتي اليومية. كل طعام معالج يحتوي الآن على الغلوتين ، وأنا على دراية كبيرة بالجلوتين وآثاره الضارة على جسمي. هذا هو السبب في أنني أبحث عن وصفات خالية من الغلوتين لتشمل في نظامي الغذائي. لكن ليس عليك أن تنظر إلى أبعد من ذلك. الكينوا تحل كل مشاكلي هذا هو عنصر مفيد للغاية أن خفضت حمولة الطهي إلى نصفين. الكينوا هو أحد المكونات التي ستعمل مع أي وصفة تقريبا بسبب مذاقها وتغذيتها المذهلة. هنا 7 من سلطات الكينوا المفضلة لدي ، والتي أقوم بإعدادها أكثر أو أقل كل يوم. وصفات الكينوا هنا أنا تقاسم وصفات في التفاصيل.

1. سلطة الأفوكادو، ب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، تطور، بسبب، كينوا

المكونات

  • 1 quinoa - حول 250 ml
  • شنومكس-شنومكس / شنومكس كوب من الخيار المفروم ناعما
  • شنومكس / شنومكس كوب من البصل المبشور ناعما
  • شنومكس، الفنجان، بسبب، ةحيرش، حلوى، الفلفل الأخضر
  • البقدونس الطازج (حول شنومكس / كأس شنومكس)
  • 1 / 4 كوب من خارج زيت الزيتون البكر
  • شنومكس / شنومك المبشور الأفوكادو الناضجة
  • شنومكس / شنومكس كوب من الخل الأبيض أو شنومكس / شنومكس كوب من عصير الليمون
  • نومكس ملاعق من النعناع المفروم ناعما
  • صلصة الفلفل الحار
  • الملح والفلفل - حسب الحاجة

تجهيز 1. شطف الكينوا جيدا لإزالة الأوساخ والجراثيم. في مقلاة متوسطة الحجم، تغلي الكينوا بنصف ونصف كوب من الماء في حرارة متوسطة. تغلي مثل هذا لحوالي شنومكس لدقائق شنومكس. 10. الآن، مزيج الخيار المفروم مع الملح. يبقيه مثل ذلك لدقائق شنومك والسماح تعيين الملح على الخيار. الآن مزيج البصل المفروم الطازج، والفلفل الأخضر الحلو والبقدونس معها. 12. لتذوق لذيذ، مزيج عصير الليمون، زيت الزيتون البكر الممتاز والنعناع والصلصة الحارة والملح والفلفل. 2. الآن الجمع بين الكينوا والخيار والأفوكادو والبصل وخلع الملابس وخدمة في وعاء.

 2. كاري، خضرة و بخاصة الخس، ب، كينوا

مكونات

  • شنومكس مكعبات البصل (ليس المفروم)
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
  • شنومكس / شنومكس رئيس القرنبيط (المفروم)
  • شنومكس-شنومكس / شنومكس إلى شنومكس أكواب من مرق الصوديوم الخضار (منخفض)
  • شنومكس-شنومكس ملاعق من مسحوق الكاري
  • شنومكس / شنومك كوب من حليب جوز الهند
  • كأس شينومك كينوا المطبوخة
  • خس مبشور

إعداد: 1. تسخين بعض زيت الزيتون في وعاء متوسط ​​الحجم. 2. وضع البصل مكعبات في الزيت الساخن. مزيج القرنبيط المفروم معها. 3. إضافة مسحوق الكاري ويطهى لدقائق شنومكس. 2. الآن مزيج مرق الصوديوم الخضار وحليب جوز الهند وتخلط مع العناصر المطبوخة في وعاء. الآن كوك حتى القرنبيط يحصل لينة والمزيج يحصل أكثر كثافة. 4. إضافة مسحوق الكاري والملح حسب الحاجة. 5. أخيرا، مزيج الكينوا وإرم عدة مرات لخلط جيدا. 6. خدمه مع بعض الخس.

3. الكينوا التفاح سلطة

الكينوا مع التفاح، سلطة

المكونات:

  • شنومكس / شنومكس كوب من اللوز المحمص
  • شنومك كوب من الكينوا
  • شنومكس ملعقة صغيرة من العسل (يمكنك استخدام السكر بدلا من ذلك، إذا العسل غير متوفر)
  • شنومكس ملعقة كبيرة من الكراث المبشور
  • نومكس ملاعق من الخل الأبيض أو عصير الليمون الطازج
  • ملاعق شايومكس من زيت الزيتون البكر الممتاز
  • نومكس ملاعق كبيرة من الكشمش المجففة
  • شنومكس التفاح الطازج الحجم الصغير
  • شنومكس / شنومكس أوراق النعناع كوب
  • سنومكس / شنومكس ملعقة صغيرة من الملح الخشن
  • نومكس ملاعق كبيرة من الكشمش المجففة
  • شنومكس ملعقة صغيرة من مسحوق الكاري
  • الفلفل الأرضي

اتجاهات: 1. شطف الكينوا وتغليها في أكواب شنومك من الماء في مقلاة متوسطة الحجم. تغطية عموم والحفاظ على الحرارة المتوسطة. يغلي لدقائق شنومكس حتى يحصل الكينوا لينة. 2. وفي الوقت نفسه، مزيج العسل والنعناع والكراث في وعاء صغير. إضافة مسحوق الكاري والملح وعصير الليمون معها. أضف بعض الفلفل الطازج. 15. إضافة بعض زيت الزيتون البكر الممتاز إلى الخليط. 2. الآن صب الكينوا المغلي ومزج الكشمش والتفاح والمكسرات وخدمته في وعاء.

4. الكينوا سلطة الدجاج

المكونات

  • شنومك كوب من الكينوا المطبوخة
  • أكواب شنومكس من الدجاج المطبوخ مكعبات
  • شنومكس كوب من الكرفس المبشور
  • شنومكس / شنومك كوب من البصل المفروم جيدا
  • كأس شنومكس من الكاجو (المفروم، ولكن ليس المفروم ناعما)
  • شنومكس كوب من البازلاء
  • شنومكس ملعقة كبيرة من عصير الليمون
  • نومكس ملاعق كبيرة من المايونيز
  • نومكس ملاعق من اللبن العادي
  • شنومكس ملعقة كبيرة من مسحوق الكاري

إعداد: 1. تغلي أولا نصف كوب من الكينوا وتبريده قبل الخلط. 2. الآن إعداد الدجاج الخاص بك. النرد الأولى قطعة من صدور الدجاج وتغلي الدجاج. خلط بعض الملح العادي، تذوق الملح والفلفل الأسود في حين يغلي. 3. صحن الكرفس والبصل وتخلط مع البازلاء والكاجو. مزيج الكينوا المبردة معها ومسحوق الكاري والملح وفقا للطعم. 4. لخلع الملابس، ومزيج عصير الليمون واللبن العادي مع المايونيز وتصب على السلطة.

 5. سلطة الكينوا السوبر بسيطة

أسميها بسيطة للغاية لأنها في الحقيقة سهلة وتستغرق بضع دقائق فقط للتحضير. المكونات

  • شنومكس-شنومكس / شنومكس لأكواب شنومك من الكينوا
  • أكواب شنومك المياه العذبة
  • سيلانترو - 1 كمية ضئيلة
  • نومكس ملاعق من زيت الزيتون
  • شنومكس الأفوكادو الناضجة
  • عسل
  • شنومكس، خمر القربان المقدس، بسبب، درن، البندورة
  • عصير الليمون

إعداد: 1. شطف الكينوا جيدا وتغليها لدقائق شنومكس في أكواب شنومك من الماء. تغطية ذلك بينما يغلي. 15. وفي الوقت نفسه، الطماطم النرد وصر الأفوكادو والكزبرة. 2. في منتصف الغليان، خلط بعض زيت الزيتون والعسل وفقا لطعم مع الكينوا. رش الملح والفلفل على ذلك. 2. إضافة الطماطم والأفوكادو والكزبرة مع الكينوا المغلي وتخلط بعض عصير الليمون أيضا.

6. سلطة الكينوا مع المانجو داش

مانغو، اللوز، كينوا، خضرة و بخاصة الخس

المكونات:

  • شنومكس الكينوا الكأس
  • أكواب شنومك من الماء البارد
  • شنومكس / شنومكس ملعقة كبيرة من الملح
  • المانجو الناضج شنومكس (مكعبات)
  • شنومكس / شنومكس كوب من شرائح اللوز
  • شنومكس ملاعق من بذور اليقطين (المحمص)
  • خيار شنومكس متوسط ​​الحجم (مكعبات)
  • سنومكس-شنومكس ملاعق من زيت الزيتون
  • نومكس ملاعق كبيرة من عصير الليمون
  • شنومكس ملاعق كبيرة من الكزبرة
  • الملح والفلفل حسب الذوق.

اتجاهات: 1. يغلي الكينوا في أكواب شنومك من الماء في مقلاة على نار متوسطة. تخلط ملعقة كبيرة من الملح قبل الغليان وتغطي المقلاة أثناء الغليان. 2. بعد الغليان بشكل صحيح، والسماح للكينوا لتبرد. 1. وفي الوقت نفسه، واتخاذ مكعبات المانجو مكعبات ومزج اللوز وبذور اليقطين معها. 4. الآن إضافة الكينوا المبردة مع المانجو وغيرها من الخليط. 2. إعداد خلع الملابس لذيذ باستخدام زيت الزيتون وعصير الليمون والكزبرة والفلفل وتصب على السلطة.

 7. سلطة كينوا حار

المكونات:

  • شنومك كوب من الكينوا
  • شنومكس متوسطة الحجم، البصل المفروم جيدا
  • نصف كوب من تشيلي الأخضر المفروم
  • شنومكس-اونصة يمكن من مرق الدجاج الصوديوم (منخفض) / مرق الخضار
  • شنومكس / شنومك كوب البصل الأخضر المفروم
  • شنومكس / شنومكس كوب من بيبيتاس (المحمص)
  • نومكس ملاعق كبيرة من عصير الليمون
  • ملح
  • ملاعق شايوم من زيت الكانولا
  • شنومكس فصوص الثوم (مفروم)
  • شنومكس / شنومك كوب من الكزبرة الطازجة

اتجاهات: 1. لا يحتاج الغليان إلى الكينوا. خذ مقلاة جافة ونخب الكينوا في حرارة منخفضة لدقائق شنومكس. 5. الآن حرارة بعض النفط في مقلاة. يضاف البصل ويطهى لبضع دقائق. مزيج الثوم المفروم والشيلي ويطهى لمدة شنومكس أخرى أو دقائق شنومكس. مزيج الكينوا وصب المرق. الآن تغطية عموم ويطهى لدقائق شنومكس. 2. مزيج الكزبرة، بيبيتاس، عصير الليمون والملح معها. 1. تخلط جيدا مع ملعقة كبيرة وتخدم بينما الطبق هو ساخن.


السيرة الذاتية: جيسي برين يحب البحث والمشاركة في كل شيء اللياقة البدنية ذات الصلة. على مدى السنوات شنومكس الماضية، لها التفاني والعمل الشاق جعلت لها ممارسة وخسارة الوزن خبير. تحب نشر خبرتها ومعرفتها في مجال الصحة واللياقة البدنية، وتتمتع بتقاسم قصصها عليهامدونة على أمل أن يشجعوا الناس على أن يفعلوا الشيء نفسه.

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Oh Snap!

Please turnoff your ad blocking mode for viewing your site content

img
Home / Live & Eat Healthy / Organic Recipes / 7 Organic Quinoa Salad Recipes

7 Organic Quinoa Salad Recipes

When our food habits are quickly getting replaced by packed, canned and processed foods, I believe there are still people out there like me who are surely struggling to stick to their healthy and organic food diet as much as possible. In this era, I personally, find it really difficult to stick to organic foods in my everyday diet. Every processed food now contains gluten and I am very much aware of gluten and its adverse health effects to my body. This is why I look for gluten-free recipes to include in my diet.  But you don’t have to look any further. Quinoa solved all my problems. This is an extremely helpful ingredient that has cut my cooking load into half. Quinoa is an ingredient that will work with almost any recipe due to its amazing taste and nutrition. Here are 7 of my favorite quinoa salads, which I prepare more or less everyday. quinoa recipes Here I am sharing the recipes in details.

1. Avocado Salad with a Twist of Quinoa

Ingredients

  • 1 quinoa –  around 250 ml
  • 1-1/2 cup of finely chopped cucumber
  • 1/2 cup of finely grated onion
  • 1 cup of sliced sweet green pepper
  • Fresh parsley (around 1/2 cup)
  • 1/4 cup of extra-virgin olive oil
  • 2/3 grated ripe avocado
  • 1/4 cup of white vinegar or 1/3 cup of lemon juice
  • 2 tablespoons of finely chopped mint
  • Hot pepper sauce
  • Salt & Pepper –  as needed

Preparation 1. Rinse quinoa well to remove dirts and germs. In a medium sized saucepan, boil quinoa with one and a half cup of water in medium heat. Boil like this for around 10 to 12 minutes. 2. Now, mix chopped cucumber with salt. Keep it like that for 15 minutes and let the salt set on cucumber. Now mix freshly chopped onion, sweet green pepper and parsley with it. 3. For a tasty dressing, mix lemon juice, extra virgin olive oil, mint, hot sauce, salt and pepper. 4. Now combine quinoa, cucumber, avocado, onion and dressing and serve it in a bowl.

 2. Curry Salad with Quinoa

Ingredients     

  • 1 diced onion (not chopped)
  • 1 tbsp of olive oil
  • 1/2 head cauliflower (chopped)
  • 1-1/2 to 2 cups of sodium veg broth (low)
  • 2-3 tablespoons of curry powder
  • 1/2 cup of coconut milk
  • 1 cup cooked quinoa
  • Grated lettuce

Preparation: 1. Heat some olive oil in a medium sized pot. 2. Put the diced onion in the heated oil. Mix chopped cauliflower with it. 3. Add curry powder and cook for 2 minutes. 4. Now mix sodium veg broth and coconut milk and mix with the cooked items in the pot. Now cook till the cauliflower gets soft and the mixture gets more dense. 5. Add curry powder and salt as needed. 6. Last, mix quinoa and toss a few times to mix well. 7. Serve it with some lettuce.

 quinoa-with-apples-salad3. Quinoa Apple Salad

Ingredients:

  • 1/2 cup of toasted almonds
  • 1 cup of quinoa
  • 1 teaspoon of honey ( You can use sugar instead, if honey is not available)
  • 1 tablespoon of grated shallot
  • 2 tablespoons of white vinegar or fresh lemon juice
  • 2 tablespoons of extra-virgin olive oil
  • 2 tablespoons of dried currants
  • 1 small sized fresh apple
  • 1/4 cup mint leaves
  • 1/4 teaspoon of coarse salt
  • 2 tablespoons of dried currants
  • 1 teaspoon of curry powder
  • Ground pepper

Directions: 1. Rinse quinoa and boil it in 2 cups of water in a medium sized saucepan. Cover the pan and keep the heat medium. Boil for 15 minutes till the quinoa gets soft. 2. Meanwhile, mix honey, mint and shallot in a small bowl. Add curry powder, salt and lemon juice with it. Add some freshly ground pepper. 3. Add some extra virgin olive oil to the mixture. 4. Now pour the boiled quinoa and mix currants, apple and nuts and serve it in a bowl.

4. Quinoa Chicken Salad

Ingredients

  • 1 cup of cooked quinoa
  • 2 cups of diced cooked chicken
  • 1 cup of grated celery
  • 1/2 cup of well chopped onions
  • 1 cup  of cashew nuts (Chopped, but not finely chopped)
  • 1 cup of peas
  • 1 tablespoon of lemon juice
  • 4 tablespoons of mayonnaise
  • 4 tablespoons of plain yogurt
  • 1 tablespoon of curry powder

Preparation: 1. First boil a half cup of quinoa and cool it before mixing. 2. Now prepare your chicken. First dice a piece of chicken breast and boil the chicken. Mix some regular salt, tasting salt, black pepper while boiling. 3. Grate celery, onion and mix with peas and cashews. Mix cooled quinoa with it and curry powder and salt according to the taste. 4. For dressing, mix lemon juice, plain yogurt with mayonnaise and pour it on the salad.

 5. Super Simple Quinoa Salad

I call it super simple because, it’s really that easy and takes only a few minutes to prepare. Ingredients

  • 1-1/2 to 2 cups of quinoa
  • 2 cups fresh water
  • Cilantro – 1 handful amount
  • 2 tablespoons of olive oil
  • 1 ripe Avocado
  • Honey
  • 1 cup of diced tomatoes
  • Lemon juice

Preparation: 1. Rinse quinoa well and boil it for 15 minutes in 2 cups of water. Cover it while boiling. 2. Meanwhile, dice tomatoes and grate avocado and cilantro. 3. In the middle of boiling, mix some olive oil and honey according to the taste with the quinoa. Sprinkle salt and pepper on it. 4. Add tomato, avocado and cilantro with boiled quinoa and mix some lemon juice too.

 mango almond quinoa salad6. Quinoa Salad with Mango Dash

Ingredients:

  • 1 cup quinoa
  • 2 cups of cold water
  • 1/4 tablespoon of salt
  • 1 ripe mango (diced)
  • 1/4 cup of sliced almonds
  • 2 tablespoons of pumpkin seeds (roasted)
  • 1 medium sized cucumber (diced)
  • 2-3 tablespoons of olive oil
  • 2 tablespoons of lemon juice
  • 2 Tablespoons of cilantro
  • Salt and pepper according to taste.

Directions: 1. Boil quinoa in 2 cups of water in a pan on medium heat. Mix 1/4 tablespoon of salt before boiling and cover the pan while boiling. 2. After boiling properly, let the quinoa to cool. 3. Meanwhile, take the diced mango cubes and mix almond and pumpkin seeds with it. 4. Now add cooled quinoa with mango and other mixture. 5. Prepare a tasty dressing using olive oil, lemon juice, cilantro and pepper and pour it on the salad.

 7. Spicy Quinoa Salad

Ingredients:

  • 1 cup of quinoa
  • 1 medium sized, well chopped onion
  • Half cup of chopped green chiles
  • 14-ounce can of sodium chicken broth (low) / vegetable broth
  • 1/2 cup  chopped scallions
  • 1/4 cup  of pepitas (toasted)
  • 2 tablespoons of lemon juice
  • Salt
  • 2 teaspoons  of canola oil
  • 2 cloves  garlic (minced)
  • 3/4 cup  of fresh cilantro

Directions: 1. No boiling needed for quinoa. Take a dry skillet and toast the quinoa in reduced heat for 5 minutes. 2. Now heat some oil in a pan. Add onion and cook for a few minutes. Mix minced garlic and chiles and cook for another 1 or 2 minutes. Mix the quinoa and pour broth. Now cover the pan and cook for 20 minutes. 3. Mix cilantro, pepitas, lemon juice and salt with it. 5. Mix well with a large spoon and serve while the dish is hot.


Bio: Jessy Brain loves researching and taking part in all things fitness related. Over the past 3 years, her dedication and hard work have made her an exercise and weight loss expert. She loves spreading her experience and knowledge in the health and fitness field, and enjoys sharing her stories on her blog in hopes that they will encourage people to do the same.

Looking for more awesomeness?

Join over 100,000 people who are getting awesome tips on how to eat healthier and live happier.