شنومكس فوائد قوية من عسل مانوكا (مع الدراسات)

لآلاف السنين ، كان العسل يستخدم ليس فقط لرحيقه الحلو ، ولكن أيضا لخصائصه الشفاء لا يصدق. لا يزال الناس يشترون العسل للأسباب نفسها اليوم ، ومع ذلك ، فإن معظم العسل التجاري لا يوفر هذا الأخير. شرحنا الفرق بين العسل الخام والتجاري في مقالنا الآخر ، لكن هذا المقال لا يتعلق بأي منهما. اليوم ، دعونا نتحدث عن العسل مانوكا وفوائدها لا يصدق.

7 ثبت سريريا بينييناسب مانوكا العسل

1. الطبيعية المضادات الحيوية ومضاد للجراثيمطبيعي، مضاد للجراثيم، مضاد حيوي، مانوكا العسل

مانوكا العسل يحتوي على اثنين من المكونات، مغ، وبيروكسيد الهيدروجين، والتي تجعل من المضادات الحيوية القوية وعامل مضاد للجراثيم. مغ (ميثيلغليوكسال) وجدت في معظم العسل، ولكن تم العثور على أعلى تركيز في رحيق من الزهور مانوكا. وتظهر دراسة أخرى أيضا أن هذا النوع من العسل له خصائص مضادة للجراثيم كبيرة. [1] [2]


2. يعامل الحروق والجروح

حب الشباب مانوكا العسلهناك العديد من الدراسات التي تبين أن عسل مانوكا يمكن أن يكون فعالا في تقصير وقت الشفاء من الحروق والجروح الخفيفة. قد يكون فعالا أيضا في مكافحة بعض الإصابات وتعزيز الشفاء الكلي. من المهم ملاحظة أنه في أي مكان يمكن أن تحدث فيه العدوى ، يتم استخدام العسل الطبي (مع إزالة الشوائب). في المنزل ، لا ينصح بالعلاجات للحروق الخطيرة للجروح. [3] [4]

3. يحسن صحة الفم

فوائد صحة مانوكا العسل عن طريق الفمالعسل مانوكا قد يعزز صحة الفم لديك كذلك. تشير الدراسات إلى أن العسل يمكن أن يكون فعالا في منع تسوس الأسنان والتهاب اللثة. [5] [6]


4. يقلل الالتهاب

التهاب المخفض فوائد مانوكا العسلوافق المعهد الوطني للسرطان على اقتراح لاستخدام عسل مانوكا للمساعدة في الحد من التهاب المريء بعد العلاج الكيميائي. [7]


5. انخفاض الكولسترول

مانوكا العسل فوائد منخفضة الكولسترول

تشير الدراسات إلى أنه باستبدال السكر بالعسل ، يمكن للنساء أن يخفضن نسبة الكوليسترول المنخفض الكثافة. اختر العسل مانوكا للحصول على فوائد إضافية. [8]


6. يحسن صحة الجهاز الهضمي

مانوكا العسل فوائد الجهاز الهضمي-الصحية

وقد تبين العسل لتكون فعالة في الحد من مسببات الأمراض الجهاز الهضمي، وحتى وجدت لتكون الكائنات الحية الدقيقة التي يحتمل أن تكون فعالة مثل السالمونيلا. [9]


7. انخفاض حمض المعدة، حمض الجزر، و سيبو

مانوكا العسل فوائد حمض الجزر.

وقد أظهرت إحدى الدراسات أن البكتيريا المتعلقة كل ثلاثة من هذه الشروط، كلوستريديوم الصعب، وجد أن تكون عرضة لعسل مانوكا. وهذا قد يوفر وسيلة فعالة لعلاج الحالات التي تسببها الكائن الحي وتساعد على تحقيق التوازن بين الجهاز الهضمي الخاص بك. [10]

أصل العسل مانوكا

ويتم تجريد معظم العسل التجاري من خصائصه الجيدة ولا يحتوي على أي لقاح النحل. فوائدها هي الحد الأدنى، وإذا اتخذت بكميات كبيرة، بل قد يكون ضارا لصحتك (بسبب ارتفاع الفركتوز ومستويات الجلوكوز).

Manuka_flowers_and_native_bee

ومع ذلك ، العسل مانوكا هو قصة مختلفة. أولاً ، كل عسل مانوكا الحقيقي يأتي من نيوزيلندا. انها تأتي من النحل أن تلقيح شجيرة مانوكا الأصلي. فقط تلك النحلات المحددة في مناطق محددة من نيوزيلندا يمكنها إنشاء هذا العسل القوي. ثم ، يتم اختبار هذا العسل والتحقق من قبل مختبرات مستقلة لخصائصه وتصديرها في جميع أنحاء العالم.

من الفوائد المذكورة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن العسل مانوكا هو واحد من أقوى الأدوية الطبيعية في الطبيعة. عسل مانوكا هو أفضل أنواع العسل المتاحة. لقد تمت إضافة خصائص مضادة للميكروبات إلى الأذهان بسبب الإنزيم المسمى methylglyoxal. يحتوي العسل مانوكا حول 100 مرات أكثر من هذا الانزيم من العسل التقليدي. [11]

حقائق مانوكا العسل التغذية

الخام-مانوكا العسلفي حين أن العسل الخام غير المرشح يحتوي بالفعل على صورة متوازنة ومغذية ، يقال أن عسل مانوكا يحتوي على 4x المحتوى الغذائي للعسل التقليدي. فيما يلي لمحة عن العسل الخام غير المفلتر:

  • أحماض أمينية
  • الفيتامينات B (بكسنومكس، الثيامين، النياسين، الريبوفلافين، حمض البانتوثنيك)
  • الكلسيوم
  • النحاس
  • حديد
  • المغنيسيوم
  • المنغنيز
  • الفسفور
  • بوتاسيوم
  • صوديوم
  • زنك

كيفية قياس مانوكا الجودة، فريد مانوكا عامل

لكل منتج جيد ، هناك منتجات يتم إنتاجها بجودة أقل. كيف تعرف إذا كان عسل مانوكا الذي تختاره هو الصفقة الحقيقية؟ حسنًا في 1981 ، كشف باحثون في جامعة نيوزيلندا أن عسل مانوكا يحتوي على مستويات أعلى من الإنزيمات من العسل التقليدي. تم العثور على سلالات معينة من هذا العسل الجديد لتكون غنية بشكل خاص في ثنائي هيدروكسي أسيتون ، metgylgloxal وبيروكسيد الهيدروجين.

هذا الثلاثي القوي هو ما يجعل ما نعرفه الآن فريد مانوكا عامل أو أومف. UMF هو المعيار المعترف به عالميا لتحديد وقياس قوة العسل مانوكا. و أومف، على غرار بعض العلامات الغذائية الأخرى التي لدينا في الولايات المتحدة، ويضمن أساسا أن العسل المباع هو من الجودة الطبية.

يأتي تصنيف UMF في متناول اليد لأنه ليس كل العسل Manuka متساوٍ ويحتوي على خصائص فريدة. يحتوي مانوكا النموذجي فقط على خصائص بيروكسيد الهيدروجين ، وهي شائعة مع معظم أنواع العسل. ومع ذلك ، فإن ما يجعل عسل UMF فريداً هو أنه يحتوي على كليهما. خصائص UMF الطبيعية فضلا عن الخصائص التقليدية للعسل الذي يجمع بين لجعل شيء قوي حقا. هذه الخصائص تجعل العسل مستقرًا جدًا. وعلى عكس معظم العسل ، فإن بيروكسيد الهيدروجين الموجود في العسل مانوكا لن يتم تدميره بسهولة عن طريق الضوء أو الحرارة أو إنزيمات الجسم.

عسل مانوكا مقابل العسل الخام مقابل العسل العضوي

من السهل الخلط في المتجر عندما يكون هناك الكثير من العلامات. ومع ذلك ، فإن العسل الوحيد الذي يهم حقا هي Manuka ، الخام والعضوية. لكن ما الفرق بينهما؟ هل حقا أفضل من الآخر؟

عضوي - يشير هذا التصنيف إلى الطريقة التي يتم بها تصنيع المنتج والمكونات المستخدمة. بالنسبة للعسل ، فإنه يحمل معان محددة مثل كيفية صنع الخلية ، وكيف يتم الاحتفاظ بالمستعمرة وحيازتها وأكثر من ذلك. في حين أن هذا يبدو جيدا ، وذلك بفضل شركات مثل مونسانتو والمزارع التي تستخدم الأسمدة والمبيدات الحشرية ، العثور على العسل النقي غير ملوثة صعبة جدا. يمكن للنحل الطيران لأميال خارج المزرعة وفرص الحصول على أميال 16 المربعة من الحقول الخالية من المواد الكيميائية ضئيلة للغاية. وهكذا ، وبغض النظر عن ممارسات المزرعة التي تبيع العسل ، فإنها لا تكفي لضمان نقاء المنتج النهائي 100٪. يمكنك أن تقرأ عن كل متطلبات العسل العضوي هنا.

عسل صافي - يعني أن العسل يباع كما هو موجود ويتم الحصول عليه من خلال التوتر أو الاستقرار أو الاستخراج. كما يعني أنه لم يكن مبسترًا ومسخنًا فوق 118 درجة فهرنهايت أثناء التخزين أو الإنتاج. نفس المشاكل تحدث كما هو الحال مع العسل العضوي. كثيرون يصفون هذا بأنه أعلى أنواع العسل المتوفرة وفي بعض الحالات قد يكون ذلك صحيحًا ، ولكنه بالتأكيد لا يضمن أن العسل لن يحتوي على مبيد واحد على الأقل.

عسل مانوكا هو العسل الذي تم حصاده بالتحديد من النحل الذي يزور زهرة مانوكا (Leptospermum scoparium). ثم يتم اختبار العسل من قبل مختبرات مستقلة للحصول على صفاته والحصول على درجة UMF. تضمن درجة أعلى أن العسل هو جودة طبية (اعتمادا على النتيجة). تماما مثل العسل الخام والعضوي ، فإنه بالتأكيد لا يعفى من التلوث المحتمل ، ومع ذلك ، فإن عملية محددة للغاية هو ما يجعلها أعلى جودة العسل. لا يوجد نوع آخر من العسل يقدم نفس الضمانة.

وذلك ل كل يوم العسل، أفضل رهان هو عسل صافي. أما بالنسبة للعسل العضوي ، فهذا لا يزال خيارًا أفضل بكثير من العسل التجاري ، ولكن حتى تضع وزارة الزراعة الأمريكية بعض اللوائح الحقيقية والاختبارات على ما هو داخل (الملوثات) العسل ، فهي ليست أفضل من العسل الخام. بالطبع ، لا تزال هناك استثناءات عندما يكون العسل العضوي هو الخيار الأفضل لك. ومع ذلك ، للحصول على معظم الفوائد من العسل الخاص بك و والعسل الجودة الطبية، اختيارك الوحيد هو عسل مانوكا.

كيفية العثور على العسل مانوكا حقيقية

تصنيف UMF يقيس أساسا مستوى النشاط المضاد للبكتيريا في العسل. الحد الأدنى للتصنيف هو UMF5 ، ومع ذلك ، فإنه لا يعتبر "UMF Manuka Honey" أو "Active Manuka Honey" حتى يكون UMF 10 +. يعتبر أي شيء ضمن نطاق UMF10-15 فعالاً. تعتبر UMF16 + ذات جودة عالية.

سوف حقيقية أومف مانوكا العسل لديهم هذه أربعة أمور:

  • سيكون لها علامة تجارية أومف وصفها بوضوح على الجزء الأمامي من الحاوية.
  • سيكون من شركة مرخصة في نيوزيلندا UMF وتسمى في نيوزيلندا.
  • وسوف يكون اسم الشركة أومف ورقم الترخيص على الملصق.
  • سيكون له رقم تصنيف UMF من 5-16 +. إذا تم تصنيفها بدون UMF أو بدون رقم ، فهذا يعني أنها ليست العنصر الأصلي.

وفيما يلي الاستخدامات العامة لكل من تسميات أومف:

0-4 غير العلاجية

4-9 مستوى الصيانة مع الفوائد الصحية للعسل العام

10-14 يدعم الشفاء الطبيعي والتوازن البكتيري

15 + مستويات متفوقة من الفينولات التي هي العلاجية للغاية ولكن لا ينبغي أن تتجاوز تناول ملعقة كبيرة شنومكس في وقت واحد [12]

أولئك الذين يعانون من الحساسية لمنتجات النحل يجب أيضا تجنب استهلاك مانوكا العسل. للآخرين، في الاعتدال، مانوكا يمكن أن تكون واحدة من أقوى الأطعمة في منزلك.

أوصى مانوكا العسل

بفضل جميع مزاياها القوية ، يمكن أن تكون إضافة جرة مانوكا أو اثنين واحدة من أفضل المشتريات التي قمت بها لمنزلك. أفضل شيء عن العسل Manuka ، أنه إذا تم تخزينها بشكل صحيح (دون الكثير من الحرارة) يمكن أن يكون جيدا لسنوات قادمة! لقد بحثنا في الويب عن عسل مانوكا الذي يفي بجميع المعايير ، وفيما يلي بعض الخيارات الجيدة التي وجدناها أدناه.

أومف شنومك +

وايلد كيب مانوكا عسل - (8.8 oz)

كومفيتا مانوكا العسل (شنومك رطل)

هابي فالي مانوكا العسل (شنومكس أوقية)

أومف شنومك +

عسل كيوكا الخام - (8.8 oz)

هابي فالي مانوكا عسل - (8.8 oz)

وايلد كيب شرق رأس مانوكا العسل - (1.1 lb)

عسل كومفيتا مانوكا - (8.8 oz)

أومف شنومك +

عسل كيوكا الخام - (8.8 oz)

مانوكورا مانوكا العسل UMF (8.8 oz)

لكي نقدر نحلنا أكثر ، اقرأ أيضًا: قوة مجنون الاتصالات من النحل

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Eating and Living Healthy Tips Live & Eat Healthy Product Reviews

7 Powerful Benefits of Manuka Honey (With Studies)

manuka-honey-benefits-vs-regular-honey
Written by Organics

For thousands of years, honey was used not only for its sweet, sweet nectar but also for its incredible healing properties. People still purchase honey for the same reasons today, however, most of the commercial honey does not provide the latter. We explained the difference between raw and commercial honey in our other article, but this article is about neither. Today, let’s talk about Manuka honey and its incredible benefits.

7 Clinically Proven Benefits of Manuka Honey

1. Natural Antibiotic & Antibacterialnatural-antibacterial-antibiotic-manuka-honey

Manuka honey contains two ingredients, MG, and hydrogen peroxide, which make it a powerful antibiotic and antibacterial agent. MG (methylglyoxal) is found in most honey, but the highest concentration is found in the nectar of the Manuka flowers. Another study also shows that this type of honey has significant antibacterial properties. [1] [2]


2. Treats Burns and Wounds

acne-manuka-honeyThere are several studies that show that Manuka honey can be effective in shortening the healing time of mild burns and wounds. It may be also effective in fighting off some infections and promote overall healing. It’s important to note that anywhere where an infection can occur, medical grade honey (with impurities removed) is used. At home, treatments are not recommended for serious burns for wounds. [3] [4]

3. Improves Oral Health

oral health manuka honey benefitsManuka honey may enhance your oral health as well. Studies show that honey can be effective in preventing dental caries and gingivitis. [5] [6]


4. Reduces Inflammation

inflammation reducer manuka honey benefitsNational Cancer Institute approved a proposal for the use of Manuka honey to help reduce inflammation of the esophagus after chemotherapy. [7]


5. Lower Cholesterol 

lower-cholesterol-manuka-honey-benefits

Studies show that by substituting sugar to honey,  women can effectively lower their LDL cholesterol. Choose Manuka honey for added benefits. [8]


6. Improves Your Gastrointestinal Health

gastrointestinal-health-manuka-honey-benefits

Honey has been shown to be effective in reducing gastrointestinal pathogens and even found to be potentially effective microorganisms like Salmonella. [9]


7. Low Stomach Acid, Acid Reflux, and SIBO

acid-reflux-manuka-honey-benefits

One study has shown that the bacteria related to all three of these conditions, Clostridium difficult, was found to be susceptible to Manuka honey. This may offer an effective way of treating conditions that are caused by the organism and help balance your digestive system. [10]

Manuka Honey Origins

Most commercial honey is stripped of its good properties and does not contain any bee pollen. Its benefits are minimal and if taken in large quantities, it may even be detrimental to your health (due to the high fructose and glucose levels).

Manuka_flowers_and_native_bee

However, Manuka honey is a different story. First, all real Manuka honey comes from New Zealand. It comes from bees that pollinate the native Manuka bush. Only those specific bees in specific regions of New Zealand can create this powerful honey. Then, this honey is tested and verified by independent labs for its properties and exported all over the world.

From the benefits mentioned above, you can see that Manuka honey is one of the nature’s most powerful natural medicines. Manuka honey is the best form of honey available. It’s incredible anti-microbial properties have been credited due to the enzyme called methylglyoxal. Manuka honey contains about 100 times more of this enzyme than conventional honey. [11]

Manuka Honey Nutrition Facts

raw-manuka-honeyWhile raw unfiltered honeys already contain a well-balanced and nutritious profile, Manuka honey is said to contain 4x the nutritional content of conventional honeys. Here’s a profile of raw unfiltered honey:

  • Amino acids
  • B vitamins (B6, thiamin, niacin, riboflavin, pantothenic acid)
  • Calcium
  • Copper
  • Iron
  • Magnesium
  • Manganese
  • Phosphorus
  • Potassium
  • Sodium
  • Zinc

How Manuka Quality is Measured, Unique Manuka Factor

For every good product, there are products that are produced of lesser quality. So how do you know if the Manuka honey that you choose is the real deal? Well in 1981, researchers at the New Zealand University revealed that Manuka honey contains higher levels of enzymes than conventional honey. Certain strains of this new found honey were found to be particularly rich in dihydroxyacetone, metgylgloxal and hydrogen peroxide.

This powerful trio is what makes up to what we now know as Unique Manuka Factor or UMF. UMF is the globally recognized standard for identifying and measuring the strength of the Manuka honey. The UMF, similar to some other food labels that we have in the United States, essentially guarantees that the honey sold is of medicinal quality.

The UMF rating in comes really handy because not all Manuka honey is created equal and contains both unique properties. Typical Manuka contains only the hydrogen peroxide properties, which are common with most types of honey.However, what makes the UMF honey unique is that it contains both. Natural UMF properties as well as the conventional properties of honey which combine to make something really powerful. These properties also make the honey very stable. And unlike in most honey, the hydrogen peroxide found in Manuka honey won’t be easily destroyed by light, heat or enzymes of the body.

Manuka Honey vs Raw Honey vs Organic Honey

It’s easy to get confused at the store when there are tons of labels. However, the only honeys that really matter are Manuka, raw and organic. But what’s the difference between them? Is one really better than another?

Organic – this label refers to the way the product is made and what ingredients are used. For honey, it carries specific meanings such as how the hive is made, how the colony is kept and acquired and more. While this sounds good, thanks to companies like Monsanto and also farms that use fertilizers and pesticides, finding pure uncontaminated honey is pretty tough. Bees can fly for miles outside of the farm and the chances of having 16 square miles of fields with no-chemicals are quite slim. Thus, regardless of the practices of the farm that sells the honey, it hardly guarantees 100% purity of the end product. You can read about all the requirements for organic honey here.

Raw Honey – means that the honey is sold as it exists and was obtained through straining, settling or extraction. It also means that it was not pasteurized and heated above 118 degrees Fahrenheit during storage or production. Same issues occur as with organic honey. Many tout this as the highest quality honey available and in some cases, it may be true, but it certainly doesn’t guarantee that the honey won’t contain at least one pesticide.

Manuka Honey is honey that was specifically harvested from bees that visit the Manuka flower (Leptospermum scoparium). The honey is then tested by independent labs for its qualities and given a UMF score. The higher score guarantees that the honey is medicinal quality (depending on the score). Just like raw and organic honey, it is certainly not exempt from possible contamination, however, its very specific process is what makes it the highest quality honey. No other type of honey offers the same guarantee.

So for every day honey, your best bet is raw honey. As for organic honey, that is still a much better choice than commercial honey, but until USDA places some real regulations and testing on what’s inside (contaminants) the honey, it is no better than raw honey. Of course, there are still exceptions to when organic honey may be your best choice. However, for getting the most benefits out of your honey and for medicinal quality honey, your only choice is Manuka honey.

How to Find Genuine Manuka Honey

The UMF rating essentially rates the level of antibacterial activity in the honey. The minimum rating is UMF5, however, it is not considered “UMF Manuka Honey” or “Active Manuka Honey” until it’s UMF 10+. Anything that is within the range of UMF10-15 is considered effective. UMF16+ is considered of superior quality.

Genuine UMF Manuka Honey will have these four things:

  • It will have a UMF trademark clearly labeled on the front of the container.
  • It will be from a New Zealand UMF licensed company and labeled in New Zealand.
  • It will have the UMF company’s name and license number on the label.
  • It will have a UMF rating number of 5-16+. If it is labeled without the UMF or without a number, then it is not the genuine item.

Here are the general uses for each of the UMF labels:

0-4 Non-therapeutic

4-9 Maintenance level with general honey health benefits

10-14 Supports natural healing and bacterial balance

15+ Superior levels of phenols that are highly therapeutic but shouldn’t exceed taking 1 tbsp at a time [12]

Those with allergies to bee products should also avoid consuming Manuka honey. For others, in moderation, Manuka can be one of the most powerful foods in your home.

Recommended Manuka Honey

Thanks to all its powerful benefits, an addition of a Manuka jar or two can be one of the best purchases you’ve made for your home. The best thing about Manuka honey, that if stored properly (without too much heat) it can be good for years to come! We’ve searched the web for Manuka honey that meets all the criteria and here are some good options that we’ve found below.

UMF 10+

Wild Cape Manuka Honey – (8.8 oz) 

Comvita Manuka Honey (1.1 lb)

Happy Valley Manuka Honey (8.8 oz)

UMF 15+

Kiva Raw Manuka Honey – (8.8 oz)

Happy Valley Manuka Honey – (8.8 oz) 

Wild Cape East Cape Manuka Honey – (1.1 lb)

Comvita Manuka Honey – (8.8 oz)

UMF 20+

Kiva Raw Manuka Honey – (8.8 oz)

Manukora Manuka Honey UMF (8.8 oz) 

 

To appreciate our bees even more, also read : The Insane Communication Power of Bees

Incoming search terms:

  • manuka honey
  • manuka honey benefits
  • benefits of manuka honey
  • What is manuka honey
  • manuka honey uses
  • manuka
  • manuka honey health benefits
  • what is manuka honey good for
  • kiva raw manuka honey
  • raw manuka honey
(Visited 20,905 times, 24 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

Pin It on Pinterest

Share This