الزرنيخ في الأرز البني: كل ما تحتاج إلى معرفته

يبدو أنه مؤخراً فقط أصبح موضوعاً شائعاً للنقاش أن الأرز البني قد لا يكون سليماً كما كنا نظن. لسنوات ، وقد تم تسويق الأرز البني وفكر كغذاء رئيسي الصحة الأساسية. ومع ذلك ، في 2013 ، ادارة الاغذية والعقاقير نفسه صدر نتائج عينات 1,300 من الأرز ومنتجات الأرز وكانت النتائج ليست ممتعة. النتائج؟ تحتوي جميع منتجات الأرز تقريبًا على زرنيخ غير عضوي.

ما هو الزرنيخ غير العضوي و لماذا هو سيء؟

الزرنيخ هو مادة طبيعية موجودة في بيئتنا. يمكن أن توجد في التربة والهواء والماء وأطعمةنا. هناك نوعان من أشكال الزرنيخ التي يمكن العثور عليها في الغذاء ، وغير العضوية والعضوية. يعتبر الزرنيخ غير العضوي الشكل الأكثر سمية. يحتوي الزرنيخ على قائمة طويلة جدًا من الإمكانات الآثار الصحية والتي تشمل الغثيان ، والتقيؤ ، وانخفاض ضغط الدم ، والصدمة ، وتهيج الجلد ، والعيوب الخلقية ، وسرطان الرئة ، وحتى الموت.

منتجات الأرز

لماذا الزرنيخ في طعامنا ، أرز على وجه التحديد؟

حسناً ، لا يبدو أن الزرنيخ سيكون شيئًا نود أن نضعه في طعامنا ، أليس كذلك؟ إذن لماذا هناك وكيف يصل إلى هناك؟ كما ذكرنا من قبل ، يعد الزرنيخ مادة طبيعية موجودة في الهواء والماء والتربة. عندما ينمو الأرز ، يتم غمر المجاديف بشكل متكرر لوقف نمو الحشائش. خلال هذه العملية ، قد يمتص الزرنيخ القابل للذوبان في الماء في جذور الأرز ، وتحديدًا في الأجسام الخارجية. يتم تجريدهم من هذه الأطعمة لجعل ما نطلق عليه الأرز الأبيض ، ولكن ليس للبني. هذا يفسر سبب وجود الزرنيخ الموجود في الأرز البني أكثر من الأبيض.

كم الزرنيخ في الغذاء هو أكثر من اللازم؟

في حبوب الأرز ، ادارة الاغذية والعقاقير وجدت مستويات من 2.6 إلى 7.2 micrograms من الزرنيخ غير العضوي (الأرز البني في نهاية عالية) لكل وجبة ، في حين تراوحت منتجات الأرز من 0.1 إلى 6.6 micrograms (معكرونة الأرز في نهاية عالية) لكل وجبة. في مياه الشرب ، وفقا ل وكالة حماية البيئة، يتم تعيين حد الزرنيخ إلى أجزاء 10 في المليار (ppb) ، التي تم تقليلها في 2001 من 50 ppb. لإعطائك فكرة ، يكون 1 ppb مساوياً لقطرة واحدة في أكبر شاحنة صهريج تعمل بالبنزين. لنا الاستهلاك الحالي من الطعام والماء والهواء حول ميكروجرام 50. Ppb، µg ، من همومك ، أخبرنا ماذا يعني كل هذا؟ للأسف ، الجزء الأساسي من المعلومات الأكثر أهمية ، مفقود. لم تقم إدارة الأغذية والأدوية FDA بالبحث الكافي لتحديد كمية الزرنيخ الآمن الذي يمكن تقديم توصيات بشأنه لوجباتنا الغذائية. إنهم ببساطة يوصون بتنوع وجباتنا الغذائية ، والتي هي دائمًا فكرة جيدة ولكنها ليست مفيدة جدًا.

الزرنيخ في الأرز

يمكنك أن أشكر سانت ألبيرتوس ماغنوس، لإدخال الزرنيخ في شكل حر. معايير القديسين ربما كانت أقل قليلا مرة أخرى في اليوم.

متعة / ليس حقيقة ممتعة جدا

عندما يتعلق الأمر بالتقدم الشخصي أو تصفية الحسابات أو التخلص من المجرمين الذين لا يطاقون في اليونان والعصور الوسطى القديمة ، الأكثر شعبية كان الحل الزرنيخ. كان سلاحا سريا وملك السموم لأنه كان من الصعب جدا اكتشاف (نقص اللون والرائحة والطعم) وكان متاحا للجميع. يمكن أن تنزلق جرعة كبيرة إلى شراب ، ومن شأنها أن تسبب التشنج العنيف والقيء والإسهال وغالباً ما يتبعها الموت بسبب الصدمة. في بعض الأحيان كان يعطى بكميات صغيرة على مدى فترة طويلة وتسبب في الارتباك والشلل. مع مرور الوقت "تحسين" السم الزرنيخ إلى حيث يمكن أن يثبت انخفاض حجم البازلاء أنه قاتل.

يمكنك أن أشكر سانت ألبيرتوس ماغنوس، لإدخال الزرنيخ في شكل حر. معايير القديسين ربما كانت أقل قليلا مرة أخرى في اليوم.

النقاش: هل براون رايس سيء بالنسبة لك؟

يجب أن يفقد أي شخص ببساطة جانب واحد أو آخر في هذه المرحلة كل مصداقية. لا يوجد ببساطة ما يكفي من البحث والتحليل لتقييم الآثار طويلة الأجل للأرز البني على صحتنا. هنا ست نقاط للنظر في الأرز البني.

1. إنه يهم أين نمت

لا يتم إنشاء كل الأرز البني على قدم المساواة. تماما مثل بقية المواد الغذائية ، فإنه يهم أين وكيف نمت. أعلى مستويات الزرنيخ في الأرز كانت وذكرت في الولايات الجنوبية للولايات المتحدة ، في حين كان أقلها في ولاية كاليفورنيا. سيكون من المنطقي أن يكون لدى تكساس وميسوري وميسيسيبي ولويزيانا أعلى المستويات لأن هذه الدول لديها تاريخ طويل من زراعة القطن. لماذا هو مناسب؟ لأنهم استخدموا المبيدات الحشرية الرصاص الزرنيخ التي تم حظرها فقط في 80.

الأرز في التاريخ

2. وقد تم الأرز البني حول لآلاف السنين

الأرز هو واحد من أقدم المحاصيل الموثقة وكان موجودًا منذ 2500 BC. لقد كان هذا جزءًا من العديد من الأساطير والخرافات والتي تم ذكرها في جميع أنحاء تاريخنا. في البداية ، كان كل الأرز أرز بني (النخالة والجرثومة سليمة). فقط حول في شنومكس-شنومكث القرنأو هاكوماي أو الأرز المصقول (الأبيض) ، أصبح شائعاً. ومع ذلك ، فقد كان غذاء للنبلاء والمحاربين والتجار الأثرياء والأباطرة. كما كان لا بد من معالجة الأرز بشكل يدوي لإزالة القشرة الخارجية. أصبح جينماي أو الأرز البني غير المصقول غذاء الفقراء. لكن لم يكن حتى في وقت مبكر من 1800 أن هذه العملية أصبحت أكثر آلية باستخدام مطاحن الأرز المدفوعة بالبخار. كانت مطاحن الأرز 1920 وعملياتها الميكانيكية المعقدة واسعة الانتشار في جميع أنحاء العالم. فلاش إلى الأزمنة الحديثة ، وفقا ل المعهد الدولي لبحوث الأرز (نعم ، حقاً) ، تعتمد حمية 3.5 مليار شخص على الأرز لـ 20٪ من السعرات الحرارية اليومية. معظم هذا هو الأرز الأبيض. لذلك كان الأرز البني موجود منذ بعض الوقت حتى وقت قريب عندما أصبح الأرز "القذرة". في حين أن هذا لا يثبت بالضرورة أن الأرز البني (أو الأبيض لهذا الأمر) يتمتع بصحة جيدة ، إلا أنه يمنحه بعض المصداقية في تاريخنا.

3. لا يمكنك القضاء على الزرنيخ تماما من النظام الغذائي الخاص بك

سواء أكنت تقضي على الأرز أم لا من نظامك الغذائي ، فلا يمكنك الهروب تمامًا من الزرنيخ. تذكر ، وجدت في الهواء والماء والتربة والمنتجات الغذائية. اعتمادا على المستويات التي تضر أجسامنا على المدى القصير والطويل ، قد يكون تغيير النظام الغذائي الخاص بك غير ذي صلة أو تأثير هامل.

4. نحن لا نعرف جيدا كيف تتعامل أجسادنا مع الزرنيخ

إن أجسامنا جيدة للغاية في التخلص من المواد الأجنبية السامة (مثل الكحوليات والتسمم الغذائي) ، لذلك من يعرف مقدار الضرر الذي يمكن للزرنيخ فعله فعلاً قبل أن يترك النظام عبر البول. كل أجسامنا وأنظمتنا المناعية متشابهة ، لكنها ليست متماثلة. نحن نعرف ل حقيقة، ومع ذلك، فإن الزرنيخ العضوي هو أكثر بسرعة أيض بسرعة والقضاء عليها من نظامنا من الزرنيخ غير العضوية. ولكن كم من هذا الزرنيخ غير العضوي (الذي يأتي من الطعام) التي تركت لفترات أطول هو في الواقع ضررا لنظامنا؟

5. الآثار على المدى الطويل والمبلغ الموصى بها غير معروف

وهذا يقودنا إلى النقطة التالية والرئيسية. لا أحد يعلم ما هي الآثار طويلة أو قصيرة الأجل للزرنيخ في الغذاء. ونحن نعلم أن هناك قائمة ضخمة من الآثار الصحية للزرنيخ ولكن ما هو المبلغ تافهة وما هو المبلغ خطرا؟ إن قطرة الكحول في نظامنا لن تحدث فرقا ولا تكاد تضر. ومع ذلك، وزيادة كمية والوقت وكنت قد يحتمل أن يموت أو يسبب أضرارا جسيمة لجسمك. هذه هي النقطة الرئيسية التي بدونها لا يمكننا إدانة الأرز البني في هذه المرحلة.

الحبوب-صحية

6. هناك خيارات أخرى

لكن ما هي الصفقة الكبيرة على أي حال؟ أعلم أننا مخلوقات من العادة ، وأولئك الذين يعانون من عدم تحمل الغلوتين الذين يعتمدون على الأرز (معظمهم بنية) يحتاجون إلى الأرز البني ، ولكن ماذا عن بقيتنا؟ هناك 100,000 أو أكثر من أنواع الأرز ، وتزرع 8,000 منهم من قبلنا واستخدامها في الغذاء. والباقي من الأرز البري (وهو في الواقع لا يرتبط بنبات الأرز). لكن النقطة هي ، هناك بدائل حتى لو كنت لا تريد خندق الأرز معا من أجله الكينوا.

نصيحتنا

هناك الكثير من المخاطر الصحية من الزرنيخ لتجاهلها تمامًا. ومع ذلك ، قد يكون للقفز على كل عربة ترتقي في التاريخ آثار سلبية على صحتك أيضًا. في حين يتم إجراء المزيد من البحوث ، على أقل تقدير ، فإننا نقترح تغيير النظام الغذائي الخاص بك كما توصي هيئة الغذاء والدواء أو التحول إلى نوع آخر من الأرز بدلا من ذلك. ومع ذلك ، وكما قلنا في الماضي مع الكائنات المعدلة وراثيًا ، فإن "الأبرياء حتى تثبت إدانتهم" ليس أفضل طريقة لتناول الطعام والصحة. إذا كان هناك شيء ما للنقاش الجماهيري ، فلا تكن اختبارًا أرابيًا وتبقى بعيدًا حتى نعرف كل الحقائق.

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Eating and Living Healthy Tips Live & Eat Healthy

Arsenic in Brown Rice: Everything You Need to Know

arsenic-in-rice32-810x388
Written by Organics

Seems that only recently it has become a popular topic of discussion that brown rice may not be as healthy as we thought. For years, brown rice has been marketed and thought of as a staple health super food. However, in 2013, FDA itself released results of 1,300 samples of rice and rice products and the results weren’t pleasant. The results? Nearly all rice products contain inorganic arsenic.

What is Inorganic Arsenic and Why is it Bad?

Arsenic is a naturally occurring substance that is found in our environment. It may be found in soil, air, water and our foods. There are two forms of arsenic that can be found in food, inorganic and organic. Inorganic arsenic is considered the most toxic form. Arsenic has a very long list of potential health effects which include nausea, vomiting, hypotension, shock, irritation of the skin, birth defects, lung cancer and even death.

rice-products

Why is Arsenic In Our Food, More Specifically Rice?

Well it doesn’t seem like arsenic would be something we would want to put in our foods, does it? So why is it there and how does it get there? As we mentioned before, arsenic is a naturally occurring substance that is found in air, water, and soil. When rice grows, the paddles are flooded repeatedly to stop weeds from growing. During this process, water-soluble arsenic may absorb into the rice roots, specifically in the outer hulls. These are stripped off to make what we call white rice, but not for brown. This explains why there is more arsenic found in brown rice than white.

How Much Arsenic In Food is Too Much?

In rice grains, FDA found levels of 2.6 to 7.2 micrograms of inorganic arsenic (brown rice at the high end) per serving, while the rice products ranged from 0.1 to 6.6 micrograms (rice pasta at the high end) per serving. In drinking water, according to EPA, the arsenic limit is set to 10 parts per billion (ppb), which was decreased in 2001 from 50 ppb. To give you an idea, 1 ppb is basically equal to one drop in the largest tanker truck that hauls gasoline.  Our current intake from food, water, and the air is about 50 micrograms. Ppb, µg, who the heck cares, just tell us what does it all mean? Unfortunately, the key bit of information that is the most important, is missing. FDA has not done enough research to determine what amount of arsenic is safe to make a recommendation for our diets. They simply recommend varying our diets, which is always a good idea but not very helpful.

arsenic-in-rice

You can thank SAINT Albertus Magnus, for the introduction of arsenic in free form. The standards for saints were probably a bit lower back in the day.

Fun/Not So Fun Fact

When it came to personal advancements, settling scores or getting rid of unbearable criminals in ancient Greece and Middle Ages, the most popular solution was arsenic. It was a secret weapon and the king of poisons as it was very difficult to detect (lack of color, odor, and taste) and it was readily available for everyone. A large dose could be slipped into a drink and it would cause violent cramping, vomiting, diarrhea and most often followed by death from shock. Sometimes it was given in small amounts over a long period and caused confusion and paralysis. Over time arsenic poison was “improved” to where a pea-sized drop would prove to be fatal.

You can thank SAINT Albertus Magnus, for the introduction of arsenic in free form. The standards for saints were probably a bit lower back in the day.

The Debate: Is Brown Rice Bad For You?

Anyone simply taking one side or another at this point should lose all credibility. There simply isn’t enough research and analysis to assess the long-term effects of brown rice on our health. Here are six points to consider about brown rice.

1. It Matters Where’s It’s Grown

Not all brown rice is created equal. Just like the rest of the food supply, it matters where and how it is grown. The highest levels of arsenic in rice were reported in the southern us states, while the lowest was in California. It would make sense that Texas, Missouri, Mississippi, and Louisiana would have the highest levels as those states have a long history of cotton cultivation. Why is it relevant? Because they used lead-arsenate insecticides which were only banned in the 80’s.

rice-in-history

2. Brown Rice Has Been Around for Thousands of Years

Rice is one of the oldest documented crops and has been around since 2500 B.C. It’s been part of many myths, legends and is mentioned throughout our world’s history. Initially, all rice was brown rice (bran and germ intact). Only about in 17-18th century, Hakumai, or polished rice (white), became popular. However, then it was a food for nobles, warriors, wealthy merchants, and emperors; as rice had to be further processed by hand to remove the outer shell. Genmai or unpolished brown rice became the food of the poor. But it wasn’t until early 1800’s that this process became more automated by using water and steam-driven rice mills. By 1920’s rice mills and their intricate mechanical processes were widespread throughout the world. Flash forward to modern times, and according to International Rice Research Institute (yes, really), 3.5 billion people’s diets depend on rice for 20% of their daily calories intake.  Most of this is white rice. So brown rice has been around for quite some time until recently when it became “dirty” rice. While this doesn’t necessarily prove that brown rice (or white for that matter) is healthy, it does give it some credibility in our history.

3. You Cannot Completely Eliminate Arsenic from your Diet

Whether you eliminate rice or not from your diet, you cannot escape from arsenic completely. Remember, it is found in air, water, soil and food products. Depending on what levels are damaging to our bodies short term and long term, changing your diet may have an irrelevant or a humongous impact.

4. We Don’t Know How Well Our Bodies Handle Arsenic

Our body is extremely good at getting rid of foreign and toxic substances (think alcohol, food poisoning) so who knows on how much damage arsenic is actually able to do before it leaves our system through urine. All of our bodies and immune systems are similar, but they are not the same. We do know for a fact, however, that organic arsenic is much more rapidly metabolized and eliminated from our system than inorganic arsenic. But how much of that inorganic arsenic (which comes from food) that is left for longer periods is actually damaging to our system?

5. Long Term Effects and Recommended Amount Not Known

This brings us to our next and main point. Nobody knows what the long or short-term effects of arsenic in food are. We do know that there is a HUGE list of health effects of arsenic but what amount is trivial and what amount is a hazard? A drop of alcohol in our system would hardly make a difference and be hardly damaging. However, increase the amount and time and you could potentially die or do serious damage to your body. This is the main point without which we cannot condemn brown rice at this point.

healthy-grains

6. There Are Other Options

But what’s the big deal anyway? I know that we are creatures of habit, and those with gluten intolerance who depend on rice (mostly brown) alternatives need brown rice, but what about the rest of us? There are 100,000 or more varieties of rice, and 8,000 of them are cultivated by us and used for food. The rest are wild rice (which is actually not even related to the rice plant).  But the point is, there are alternatives even if you don’t want to ditch rice all together for Quinoa.

Our Advice

There are simply too many health dangers from arsenic to ignore it completely. However, jumping on every bandwagon that comes along in the history may have adverse affects on your health as well. While more research is done, at the very least, we would suggest varying your diet as FDA recommends or switching to another type of rice instead. However, as we have said in the past with GMOs, ‘innocent until proven guilty’ isn’t the best way to approach your food and health. If something is up for heavy debate, don’t be a test bunny and stay away until we know all the facts.

Incoming search terms:

  • arsenic in brown rice
  • brown rice arsenic
  • brown rice arsenic myth
  • does brown rice have arsenic
  • is there arsenic in brown rice
  • rice health warning
  • what inorganic arsenic is in brown rice
(Visited 1,733 times, 8 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

Pin It on Pinterest

Share This