الحصول على أكبر قيمة من البروتين الخاص بك في كل مرة (البروتين قيمة حاسبة)

طلب مني صديق أن يوصي به مسحوق البروتين. ومع ذلك، وقال انه لم يكن من محبي واحد كنت تستخدم، لذلك أنا وضعت للعثور عليه واحد جديد. قال لي: "أريد فقط شيء رخيص وصحي وفعال". مدى صعوبة يمكن أن يكون؟ كان يمكن أن أكون قد أشار إليه فقط عن أي بروتين معروف ويتم القيام به. ولكن الجزء التحليلي الكبير مني كان غريبا. بعد اختيار أفضل مسحوق البروتين المساحيق، مع المكونات عالية الجودة، أردت الإجابة على سؤال واحد بسيط: الذي مسحوق البروتين هو أرخص ويقدم أفضل قيمة لأموالك؟

المجارف من مسحوق البروتين

هل كان هذا السؤال صعبا جدا؟ لا يمكنني فقط مقارنة الأسعار ويتم ذلك معها؟ حسنا هنا بعض العيوب مع ذلك:

  1. ليس كل مساحيق البروتين تأتي في نفس الحجم الحوض. لجعلها أكثر مربكة، وغالبا ما يتم وصفها في وحدات مختلفة أيضا.
  2. ليس كل مساحيق البروتين هي بنفس القدر من الكفاءة. بالنسبة للبعض، تحتاج إلى استهلاك المزيد من مسحوق للحصول على نفس الكمية من البروتين.

هذه ليست سوى عدد قليل من القضايا من بين أمور أخرى مما جعل العملية برمتها أكثر صعوبة من مجرد النظر في السعر. المعادلات تحتاج إلى تشكيل وإجراء الحسابات! لحسن الحظ، كنت على استعداد جيد لهذا. ترى، قبل أن اتخاذ أي قرار "الحياة المتغيرة" مثل اختيار مسحوق البروتين (الذي سوف تستخدم تقريبا كل يوم)، وأنا بحاجة إلى أن أعرف أن هذا هو الخيار الأفضل هناك. اعتدت على مقارنة البروتينات جنبا إلى جنب في المخزن، والتي استغرقت ما يصل إلى ساعة في بعض الأحيان قبل أن وجدت واحدة الحق. ثم حصلت على أكثر ذكاء قليلا وجعلت بعض الرسوم البيانية التي يمكنني استخدامها لمقارنة العديد من البروتينات في آن واحد. ولكن كان الأمر مستهلكا للوقت، لذلك وضعت بعض الصيغ البسيطة للمساعدة في جعل هذه القرارات أسهل. وفويلا، و مؤشر قيمة البروتين (بفي) ولد. فإنه يحدد، أكثر أو أقل، أي نوع من القيمة التي تحصل عليها من البروتين الخاص بك.

ملاحظة: لا يتم تضمين بروتينات مصل اللبن، وهذا كان قائمة الحساسية / نباتي ودية. ومع ذلك، وسوف تجعل قائمة بروتين مصل اللبن إذا طلب كذلك. لقد استخدمت قائمة أفضل بيع الأمازون، فضلا عن المجلات اللياقة البدنية الشعبية وتوصيات المستخدمين للعثور على هذه البروتينات. أنا القضاء على الكثير من البروتينات التي كانت مشكوك فيها أو من الصعب فهم المكونات. وبطبيعة الحال، هذه القائمة ليست مثالية وأنا قد غاب عن بعض البروتينات. حتى إذا كان البروتين المفضل لديك مفقود وكنت ترغب في رؤية كيف تكدس، ترك الأمر في التعليقات أدناه، وأنا سوف سد العجز في الصيغة.

الإعلانات


من نتائجي، تزايد البروتينات البازلاء الطبيعية كان الفائز حتى الآن. ذهب المركز الثاني إلى مصنع الانصهار، على الرغم من أنه يبدو الثمن قليلا. كما ترون من النتائج، فإنه لم يكن سهلا كما تبحث في السعر. بعض من البروتينات أقل تكلفة رتبة في الجزء السفلي، في حين أن بعض من أكثر تكلفة منها هي في الجزء العلوي. ضع في اعتبارك أن الأسعار تتغير دائما، ولكنها قد لا تكون بالضرورة أمرا سيئا لأنها يمكن أن تسلك كلا الاتجاهين. شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار أن هذا هو محض لأولئك الذين يسعون للحصول على البروتين ذات نوعية جيدة رخيصة. بعض البروتينات المدرجة في المرتبة أقل لأنها تستخدم مكونات أكثر تكلفة مثل بذور اليقطين على سبيل المثال. وصنف آخرون أقل لأن لديهم قيمة غذائية أكثر، وبالتالي كانت أسعارها أعلى من تلك التي تحتوي على عدد قليل من المكونات. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هذا مفيدا إلى حد ما بالنسبة لك ومحفظتك.

تحديث: منذ أسعار تتغير دائما، وربما يكون لديك أيضا البروتينات، وليس على هذه القائمة، أنشأنا أداة آلة حاسبة لمساعدتك على حساب قيمة مسحوق البروتين الخاص بك. وهنا بفي (مؤشر قيمة البروتين) آلة حاسبة.

ملاحظة: الحصول على هذه القيم من التسمية التغذية التي يتم عرضها عادة على مواقع مثل الأمازون، أو يمكنك الحصول عليه في موقع صانع. حجم الحوض هو عادة على التسمية الأمامية. تأكد من تحويل القياسات إلى غرام، أو أنها لن تعرض القيمة الصحيحة.

بفي نقاط المرجع
استخدام هذا الجدول من النطاقات للحصول على فكرة تقريبية عن ما يعني درجة البروتين الخاص بك. يمكنك أيضا مقارنة النتائج الخاصة بك مع نتائجنا أعلاه. حافظ على هذه الأداة في متناول يدي قبل إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت.
المصنع:
شنومكس + رائع
شنومكس-شنومكس عظيم
شنومكس-شنومكس جيد
شنومكس-شنومك حسنا
شنومكس-شنومكس الفقراء
مصل اللبن:
شنومكس + رائع
شنومكس-شنومكس عظيم
شنومكس-شنومكس جيد
شنومكس-شنومك حسنا
شنومكس-شنومكس الفقراء
هناك نوعان من نطاقات مختلفة كما البروتينات على أساس الحيوان وعادة ما يكون أكثر غراما من البروتين لكل حصة وتميل إلى أن تكون أرخص.

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Fitness Live & Eat Healthy

Get The Most Value Out of Your Protein Every Time (Protein Value Calculator)

cheapest-proteins-for-building-muscle
Written by Organics

A friend asked me to recommend him a protein powder. However, he wasn’t a fan of the one I was using, so I set out to find him a new one. “I just want something cheap, healthy and effective”, he told me. How hard could that be? I could have pointed him to just about any well-known protein and be done with it. But the heavily analytical part of me was curious. After selecting the best rated protein powders, with good quality ingredients, I wanted to answer one simple question: which protein powder is actually the cheapest and offers the best value for your money?

scoops of protein powder

Was this question really so hard? Couldn’t I just compare the prices and be done with it? Well here’s some flaws with that:

  1. Not all protein powders come in the same size tub. To make it more confusing, they are often labeled in different units as well.
  2. Not all protein powders are equally as efficient. For some, you need to consume more powder to get the same amount of protein.

These are just a few issues among others which made the entire process more difficult than just looking at the price tag. Equations needed to be formed and calculations made! Luckily, I was well prepared for this. You see, before I make any “life changing” decision such as choosing a protein powder (which I will use almost every day), I need to know that this is the best option out there. I used to compare proteins side by side in the store, which took up to an hour sometimes before I found the right one. Then I got a little smarter, and made some charts which I could use to compare several proteins at once. But it was all too time consuming, so I developed a few simple formulas to help make these decisions easier. And voila, the protein value index (PVI) was born. It determines, more or less, what kind of value you are getting from your protein.

Here are the results: 

 

Note: No whey proteins were included, as this was a allergy/vegan friendly list. However, I will make a list of whey proteins if requested as well. I used amazon’s best selling list, as well as popular fitness magazines and users’ recommendations to find these proteins. I eliminated a lot of proteins that had questionable or hard to understand ingredients. Of course this list is not perfect and I may have missed some proteins. So if your favorite protein is missing and you would like to see how it stacks up, leave it in the comments below and I’ll plug it into the formula.

From my results, Growing Naturals pea protein was the winner by far. Second place went to Plant Fusion, despite it seeming a bit pricey. As you can see from the results, it was never as easy as looking at the price. Some of the less expensive proteins rank on the bottom, while some of the more expensive ones are at the top. Keep in mind that prices are always changing, but it may not be necessarily a bad thing as it can go both ways. Another thing to keep in mind that this is purely for those seeking for cheap good quality protein. Some of the proteins listed ranked lower because they used more expensive ingredients like pumpkin seeds for example. Others ranked lower because they had more nutritional value and thus were priced higher than those with just a handful ingredients. Let me know if this is somewhat helpful to you and your wallet.

Update: Since the prices are always changing and you may also have proteins not on this list, we created a calculator tool to help you calculate the value of your protein powder. Here’s the PVI (Protein Value Index) calculator.

Note: Get these values from the nutrition label which is typically displayed on sites like Amazon, or you can get it at the maker’s website. The tub size is typically on the front label. Make sure you convert the measurements to grams or it won’t display the correct value.

PVI Score Reference 
Use this table of ranges to get a rough idea of what your protein score really means. You can also compare your findings with our results above. Keep this tool handy before you make your purchase online.
Plant based:
23+ Fantastic
18-23 Great
16-18 Good
14-16 Okay
0-14 Poor
Whey:
36+ Fantastic
30-35 Great
24-29 Good
17-23 Okay
0-16 Poor
There’s two different ranges as animal based proteins typically have more grams of protein per serving and tend to be cheaper.

Incoming search terms:

  • pea protein is it a good second place after whey or what is
(Visited 1,231 times, 1 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

Pin It on Pinterest

Share This