الاختلافات بين "العسل" والعسل العضوي الخام

العسل والعسل الخام

صدق أو لا تصدق ، لم يكن كل العسل متساويا. عندما كنت تسوق البقالة ، قد لا تدرك أنك قد تخسر عن طريق شراء العسل وهمية. تعتبر حبوب اللقاح النحل واحدة من أفضل الأطعمة الطبيعية وأكثرها تغذية. انها معبأة مع البروتين الذي يتم الجمع بين الأحماض الأمينية ، والتي يمكن استخدامها بسهولة من قبل جسمك. في الطب الصيني ، يتم استخدام حبوب اللقاح النحل لتحسين التغذية غير المتوازنة ، والحيوية ، وطول العمر ، والطاقة ، الخ. ويستخدم حبوب اللقاح النحل أيضا للسيطرة على الوزن والصحة والجمال والحساسية ومكافحة الشيخوخة وأكثر من ذلك. يتم فقدان كل هذه الصفات مع إزالة لقاح النحل. العسل العادي لا يحتوي على لقاح النحل.

لماذا الشركات إزالة النحل اللقاح وتاريخ العسل وهمية

هذا ينقلنا إلى نقطتنا التالية ، لماذا تتم إزالة هذه المعجزة الرائعة من العسل؟ كل شيء بدأ في الصين. بعد ملاحظة تأثيراته المذهلة على فوائد الصحة والعسل ، ارتفع الطلب على العسل. بدأ الصينيون ، الذين كانوا خبراء في التصنيع والتقليد على نطاق واسع ، في إنتاج عسل ذي نوعية رخيصة جدا. الكثير في الواقع ، أنها بدأت في تصدير العسل إلى دول أخرى ، بما في ذلك الولايات المتحدة. تقديم سريع إلى 2003 ، حيث يتذكر Smuckers حالات 12,040 للعسل ؛ تليها سارة لي ، التي استخدمت 100,000 رطل من العسل في منتجاتها المخبوزة. القضية؟ عسل صيني. أثناء الاختبار ، الملوثات مثلالكلورامفينيكول (المستخدمة في قطرات العين، والآثار الجانبية تشمل سرطان الدم).

إذن كيف عرفوا أن هذا العسل جاء من الصينيين؟ ترى ، يحتوي على حبوب اللقاح النحل الحمض النووي التي يمكن استخدامها لتتبع العسل إلى نشأته. بعد هذه الاستدعاءات ، حظرت الولايات المتحدة جميع أنواع العسل القادمة من الصين. الآن عالقون الصينيين بأطنان من العسل يمكن ببساطة أن لا تباع. الصينيون هم رجال أعمال أذكياء ، لذا توصلوا إلى حل. إذا كنت لا تستطيع شحنه من الصين ، فقم بشحنه من مكان آخر. أرسلوا عسلهم الرخيص إلى الهند حيث تم مزجه مع العسل الهندي مع حبوب اللقاح والفويللا. "جديد" ولكن لا يزال من المحتمل أن يكون ملوثًا وولد غير طبيعي.

في وقت لاحق ، جاءوا مع الترا الترشيح. الترشيح الفائق هو عملية إزالة حبوب لقاح النحل من العسل ، مما يترك العسل دون تغذية تقريبًا ولكنه يعطيها فترة صلاحية طويلة جدًا. سريع إلى الأمام إلى 2013 ، و 3 من زجاجات 4 من "العسل" هي وهمية. 76 ٪ من جميع العسل في متاجرنا خالية من الطلع. وهذا يجعل معظم العسل يباع في الولايات المتحدة.

الإعلانات

اختر العسل العضوي الخام

السوق ملوث بالمعنى الحرفي للعناية بالصحة رخيصة الثمن. لذا كن حذرا عند اختيارك. البحث عن العسل الذي هو الخام والعضوية.قد له طن من الفوائد الصحية ولا تضر صحتك. إذا كنت تريد منا مساعدتك في التفريق بين الاثنين ، فالرجاء إخبارنا وسننشر مشاركة بشأنها. الآن ، فيما يلي الاختلافات بين العسل والعسل الخام.

العسل مقابل العسل الخام

اقرأ أيضا:وهنا ما هو خاطئ مع حانات الوجبات الخفيفة "الطبيعية" الخاصة بك

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

  • سيجا ميجا سائق

    وكان هذا مثيرا للاهتمام ومفيدة. أشكركم على أخذ الوقت لكتابتها!

  • ناثان رايس

    حقا جيدة لتبادل هذا النوع من المعلومات. العسل الخام لذيذ جدا. أنا حقا لا أعتقد أن المستهلك العام يعرف الفرق.

  • شون

    لم أرى الفرق بين الخام الخام العضوي. لدي النحل على مزرعة العضوية ولكن عبر الطريق أنها رذاذ كل شيء حيث في الولايات المتحدة هو أن ليس كذلك ما لم يكن لديك في وسط مزرعة العضوية. وأعتقد أنك سوف يكون لديك على الأقل شنومك أميال من العضوية حول النحل الخاص بك. شكرا لكم

  • صريح

    كيف يمكننا أن نعرف أين تأتي النحل من، وهذا يعني إذا كانت الزهور حيث جمع حبوب اللقاح لها أو لم يتم رشها مع المبيدات

  • تشارلي

    كان لدي مشاكل في الجهاز الهضمي لأكثر من سنوات شنومكس. التقيت مؤخرا "مزارع العسل" وتوقفت عن شراء العسل التجاري. لقد توقفت مشاكلي الهضمية. الحمد لله! لم يكن لدي أي فكرة، حتى قرأت هذه المقالة اليوم، أن هناك فرقا في العسل، أو أنه كان بلدي تغيير العسل بلدي أن شفي القضايا الهضمية بلدي.

  • ريكس كيتل

    العسل الخام العضوي ، الصبي أنا أحب العسل النحل !!!!!! أنا لا آكل فقط ، أنا أيضا استخدامه للشفاء. أخبرتني عمليتان وطبيب لي أن أستخدم كريم أبيض للشفاء من حيث قطعه ، لكنه لم ينجح. لذلك اعتدت YS العضوية الخام العسل. بعد وضعه داخل وخارج ، وضعت ضمادة على المنطقة وغطت كل الجوانب بشريط حتى لا تسمح بتسريبه. بعد أيام 1 1 / 2 ، أخذت الضمادات من السيارة وبدا الأمر كما لو كان عمرها عدة أشهر ، ولم أكن أصدق مدى نجاحها! الآن ، هذا كل ما أستخدمه. الطبيعة الأم والنحل ، لا يمكن التغلب عليها.

  • نهر P

    ولكن كيف بالطبع يمكنك أن تخبر العسل العضوي الخام الخاص بك هو كل ما سبق. حسنا كنت غير قادر، الصينية لا تضع المواد الكيميائية وتلوث في العسل على الغرض، لأنه لأنه في البيئة في النحل العلف في.
    فماذا يوقف ارسال الصينية العسل غير المرشح الأكبر إلى الهند والهنود بيعه كما الخام العضوية أكاسيا الهيمالايا العسل إلى الأمريكيين؟ حسنا لا شيء حقا! كما يفعلون بالفعل مع العسل فرط ترشيح رخيصة، وإرسالها في جميع أنحاء العالم.
    للأسف هناك فقط ليست اختبارا سهلا للمستهلكين لتكون قادرة على معرفة الفرق بين العسل الخام العضوية من الهند والعضوية الخام الملوثة العسل من الهند أو الصين. أنها تبدو نفس والعسل التحبيب حتى لا دليل حتى شراب السكر النقي سوف حبيبات، وهذا ليس من الصعب تقليد.
    في الاتحاد الأوروبي بسيطة كل العسل هو العسل من قبل القانون، فإنه لا يمكن أن تباع كعسل إذا كان ذلك ولها لوائح صارمة التي لا تسمح العسل الصيني رخيصة في المقام الأول.
    بالنسبة للأمريكيين على الأرجح أفضل شيء هو شراء العسل الخاص بك من المنتجين أنفسهم، سواء كان ذلك في مزرعة العسل أو مختلف المزارعين الأسواق خارج المدينة. أن تكون متأكدا تماما شرائه لا يزال في المشط.

  • توني

    ما الفرق بين المرشح وغير المرشح؟ سمعت أنه يجب أن لا تشتري دون تصفية.

  • إنريك بارتليت

    الخام أو المعالجة؟

    هل العسل الخام أكثر مغذية من العسل المعالج أو المصفى؟
    وفي حين لا يوجد تعريف رسمي فيدرالي أمريكي للعسل "الخام"، إلا أنه يعني عموما العسل الذي لم يتم تسخينه أو تصفيته. وفقا ل فدا، "مغذية" يمكن استخدامها في إشارة إلى النظام الغذائي ككل، وليس الطعام الفردي. ومع ذلك، فإننا كثيرا ما نرى أو نسمع المطالبات بأن العسل الخام هو "أكثر مغذية" أو "أفضل بالنسبة لك"، وذلك أساسا لأن العسل الخام قد تحتوي على كميات صغيرة من حبوب اللقاح التي غالبا ما تتم إزالتها أثناء المعالجة أو التصفية.

    يتم إنتاج العسل من قبل نحل العسل من رحيق النباتات ، وليس حبوب اللقاح. تحدث حبوب اللقاح فقط بالمصادفة في العسل. كمية حبوب اللقاح في العسل ضئيلة ولا تكفي للتأثير على القيمة الغذائية للعسل. وفقا للدكتور Lutz Elflein ، وهو خبير تحليل العسل في مختبر دولي للأغذية ، فإن كمية حبوب اللقاح في العسل تتراوح من حوالي 0.1 إلى 0.4٪. وبالمثل ، وجدت دراسة أجرتها الحكومة الأسترالية لـ 2004 أن نسبة حبوب لقاح الكانولا الجافة في عينات 32 الأسترالية لعسل الكانولا تراوحت بين 0.15٪ و 0.443٪.

    قامت دراسة 2012 من قبل المجلس الوطني للعسل بتحليل الفيتامينات والمعادن ومستويات مضادات الأكسدة في العسل الخام والمصنوع. وأظهرت الدراسة أن المعالجة قللت بشكل كبير من محتوى حبوب اللقاح في العسل ، ولكنها لم تؤثر على محتوى المغذيات أو النشاط المضاد للأكسدة ، مما دفع الباحثين إلى الاستنتاج بأن ملف المغذيات الدقيقة للعسل لا يرتبط بمحتوى حبوب اللقاح ولا يتأثر بالمعالجة التجارية. . . عُرضت دراسة 2012 ومجرّد التحليل الإحصائي في مؤتمر اتحاد الجمعيات الأمريكية لتجربة البيولوجيا التجريبية (FASEB) في بوسطن في أبريل / نيسان 20-24 ، 2013.
    - من مجلس العسل الوطني

    • شكرا لكم. صلى الله عليه وسلم على هذه المعلومات.

  • نيتش تشودري

    الرجاء مساعدتي التفريق بين العسل والعسل العضوي الخام

  • SchuBeDo

    إذا كان وصفة الخبز يدعو للعسل الخام ولكن ليس لدي سوى العادية (من المنحل المحلي - ياي!)، يمكنني استبدال شنومكس: شنومكس؟

Eating and Living Healthy Tips Videos

Differences Between “Honey” and Raw Organic Honey

Honey vs Raw Honey

Believe it or not, not all honey was created equal. When you are grocery shopping, you may not realize that you may be losing out by buying fake honey. Bee pollen is considered to be one of nature’s best and most nourishing foods. It’s packed with protein that is combined with amino acids, that can be easily used by your body. In Chinese medicine, bee pollen is used to improve unbalanced nutrition, vitality, longevity, energy, etc. Bee pollen is also used for weight control, health, beauty, allergies, anti-aging and more. All of these qualities are lost with the removal of bee pollen. Regular honey does not contain bee pollen.

Why Companies Remove Bee Pollen & The History of Fake Honey

So this brings us to our next point, why is it that this wonderful nature’s miracle is removed from our honey? Everything started in China. After noticing its incredible effects on health and honey’s benefits, the demand for honey skyrocketed. Chinese, being historically experts at mass manufacturing and imitation, began to produce very cheap quality honey. So much in fact, that it started to export the honey to other countries, including the United States. Fast forward to 2003, where Smuckers recalls 12,040 cases of honey; followed by Sara Lee, which used 100,000 pounds of honey in its baked products.  The cause? Chinese honey. During testing, contaminants such as chloramphenicol (used in eye drops, side effects include leukemia) were found.

So how did they know that this honey came from the Chinese? You see, bee pollen contains DNA which can be used to trace back the honey to its origination. Following these recalls, U.S. banned all honey coming in from China. Now the Chinese were stuck with tons of honey that could simply not be sold. The Chinese are smart businessmen, so they came up with a solution. If you can’t ship it from China, ship it from somewhere else. They sent their cheap honey to India where it was mixed with Indian honey with pollen and voila. “New” yet still potentially contaminated and unnatural honey was born.

A while later, they came up with Ultra Filtration. Ultra filtration is the process of removing the bee pollen from the honey, which leaves honey virtually nutrition-less but it gives it an extremely long shelf life. Fast forward to 2013, and 3 out of 4 bottles of “honey” are fake. 76% of all honey in our stores are pollen-free.  That makes most of the honey sold in United States fake.

Choose Raw Organic Honey

The market is literally polluted with cheap, health damaging honey. So be careful when you make your choice. Find honey that is raw and organic.It has tons of health benefits and does not damage your health. If you want us to help you with differentiating the two, please let us know and we’ll make a post about it. For now, here are the differences between honey and raw honey.

honey vs raw honey

Also Read: Here’s What’s Wrong with Your “Natural” Snack Bars

Incoming search terms:

  • organic honey
  • raw honey
  • what is raw honey
  • organic honey vs raw honey
  • What is organic honey
  • pure honey vs raw honey
  • raw honey vs honey
  • Raw Honey vs Organic Honey
  • raw organic honey
  • honey vs raw honey
(Visited 83,593 times, 256 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

  • Sega Mega Driver

    This was interesting and helpful. Thank you for taking the time to write it!

  • Nathan Rice

    Really good to share this kind of information. Raw honey is so delicious. I really don’t think the general consumer knows the difference.

  • Shawn

    i didn’t see what the difference was between raw and organic raw. I have bees on a organic farm but across the road they spray everything where in the U. S. Is that not the case unless your in the middle of a organic farm. I would think you would have to have at least 4 miles of organic around your bees. Thank you

  • Frank

    How do we know where the bees are coming from, meaning if the flowers where they collect their pollen have or have not been sprayed with pesticides

  • Charley

    I’d had digestive issues for more than 10 years. I recently met a ‘honey farmer’ and stopped buying commercial honey. My digestive problems have ceased. Hallelujah! I had no idea, until I read this article today, that there was a difference in honeys, or that it was my changing my honey that cured my digestive issues.

  • Rex Kittle

    Organic Raw Honey, boy I love Honey Bees !!!!!! I not only eat it, I also use it to heal. A couple of operations and my doctor told me to use a white cream to heal where he cut, but it didn’t work. So I used Y.S. Organic Raw Honey. After applying it in and out, I placed a bandage over the area and covered all sides with tape so not to let it leak. After 1 1/2 days, I took the bandage off and it looked like it was many months old, I could not believe how well it worked ! So, now, that’s all I use. Mother Nature and her Bees, just can’t beat it.

  • River P

    But how of course can you tell your raw organic honey is all of the above. Well you cant, the Chinese dont put chemicals and contaminates into their honey on purpose, its because it out there in the environment the bees forage in.
    So whats stopping the Chinese sending bulk unfiltered honey to India and the Indians selling it as raw organic Acacia Himalayan honey to the Americans? Well nothing really! Same as they do already with cheap hyper filtered honey, they send it all over the world.
    Unfortunately there just isn’t an easy test for consumers to be able to tell the difference between organic raw honey from India and organic raw contaminated honey from India or China. They look the same and even granulating honey is no proof as even pure sugar syrup will granulate, this is not hard to mimic.
    In the Eu its simple all honey is honey by law, it cant be sold as honey if it aint and they have strict regulations that don’t allow cheap Chinese honey in in the first place.
    For Americans probably the best thing is to buy your honey from the producers themselves, be it at the honey farm or the various farmers markets out of town. To be absolutely sure buy it still in the comb.

  • Tony

    What’s difference between filtered & unfiltered? Heard that you shouldn’t buy unfiltered.

Pin It on Pinterest

Share This