وهنا لماذا يجب أن خندق مزيل ماكياج الخاص بك واستخدام هذا

مع ال التعرض واسعة للمواد الكيميائية يوميا بفضل منتجات التجميل ، يمكن لوجهك أن يستنشق أخيراً بعد إزالة المكياج. أو يمكن ذلك؟ تكمن المكونات السامة في العديد من منتجات التجميل ، بما في ذلك مزيل ماكياجك. يمكن أن يكون الاستخدام اليومي لهذه المزيلات مصدر قلق خطير لصحتك على المدى الطويل. إذن ما هو الكامن في مزيلات المكياج الخاصة بك؟

الماكياج مزيل الضارة-الجلد من الآثار الجانبية

هناك بعض المكونات المقلقة في مزيل المكياج

تعتمد مزيلات الماكياج عادة على العديد من المكونات النشطة لإنجاز المهمة. يستخدمون مواد سطحية تعمل على إذابة الماكياج الخاص بك ، والمذيبات ، والمستحلبات التي ترفع المكياج والزيوت وأي جلد ميت. في حين أن هذه تساعد بالفعل على إزالة الماكياج ، فإنها قد تعرضك لمخاطر صحية غير ضرورية وتضر بشرتك. ترى ، في حين أن معظم المكونات تعتبر آمنة في جرعات صغيرة ، فإن كل المكياج الذي تستخدمه في كل يوم من حياتك يضيف. في الواقع ، تضع النساء على المواد الكيميائية 500 على أجسامهم كل يوم. صناعة الجمال أيضا غير منظمة بشدة مما يثير المزيد من المخاوف. لذلك دعونا نلقي نظرة على العديد من المكونات الموجودة عادة في مزيلات الماكياج وكيف يمكن أن تؤثر على صحتك.

Diazolidinyl اليوريا

الاستعمالات: حافظة مضادة للميكروبات.

اهتمامات: الاتصال الحساسية

خطر: الاعتدال

صوديوم لوريل سولفات

الاستخدامات: عامل التطهير.

اهتمامات: تهيج الجلد أو العيون أو الرئتين. سمية نظام الجهاز (غير التناسلية)

خطر: منخفض

زيوت معدنية

الاستخدامات: وكيل تكييف الجلد.

اهتمامات: سمية نظام الجهاز (غير التناسلي)

خطر: الاسعار المنخفضة معتدلة

بينتا

الاستخدامات: الاستاتيكيه، المطريات

اهتمامات: استمرار وتراكم أحيائي ؛ سمية نظام الجهاز (غير التناسلية)

خطر: منخفض

كلوريد البنزالكونيوم

الاستخدامات: عامل مضاد للميكروبات، الاستاتيكيه، السطحي، الحافظة

اهتمامات: المناعة وسرطان الجهاز التنفسي / مسببات الحساسية

خطر: الاعتدال

البنزيل الكحول

الاستعمالات: مكون العطر

اهتمامات: سمية نظام الجهاز (غير التناسلي)

خطر: الاعتدال

إيثيل بارابين

الاستعمالات: مكون العطور ، حافظة

اهتمامات: اضطراب الغدد الصماء

خطر: الاسعار المنخفضة معتدلة

معرفة المزيد عن هذه المكونات وغيرها في نظام ماكياج الخاص بك على الجلد العميقة قاعدة البيانات.

مزيلات ماكياج قد ترك بقايا وراء

هو-المكياج-مزيل-سيئة ضارة

مزيلات المكياج ، وخاصة مناديل إزالة المكياج ، يمكن أن تترك بقايا سامة خلفها. بما أن مناديل المكياج لا تتطلب منك التشطيف بالماء ، فقد تترك المناشف وراءها مخلفات عالية التركيز مملوءة بالمواد الكيميائية المذكورة أعلاه. لكن المزيلات غير القابلة للمسح ليست ملائكة أيضًا. مطلوب الشطف الشامل للحصول على كل شيء من جلدك ، وحتى ذلك الحين ، يمكن أن تترك بعض وراءها. المشكلة هي أن غسل وجهك بالماء بشكل متكرر وغالبًا ليس أمرًا رائعًا بالنسبة لبشرتك أيضًا.

مزيلات قد تهيج بشرتك

ماكياج، مزيل-مناديل-آثار سيئة

قد تتعرض بشرتك لتركيزات عالية من المواد الخافضة للتوتر السطحي ، المستحلبات ، والمذيبات. هذا يمكن أن يسبب تهيج وتجفيف الجلد ، وخاصة إذا كان جلدك عرضة للحساسية. وهناك الكثير من مزيلات الماكياج أيضا استخدام المواد الحافظة لزيادة العمر الافتراضي وبعض تحتوي على مواد كيميائية تطلق الفورمالديهايد. في التركيزات العالية ، يعتبر الفورمالديهايد مادة مسرطنة. في حين أنه من غير المحتمل أن تتعرض لكميات كبيرة من هذه المادة الكيميائية ، فإن التأثيرات المنخفضة على المدى الطويل للتعرض غير معروفة. لذلك أفضل رهان هو تجنب ذلك.

نصائح لاستخدام وشراء ماكياج المزيل

- إذا كنت تستخدم مسح لإزالة ماكياج، وغسل وجهك على الفور لإزالة أي بقايا. وإلا، تجنب استخدام مناديل الماكياج.

، كن حذرا باستخدام مزيل ماكياج حول عينيك وشفتيك، لأنها مناطق حساسة بشكل خاص.

- إذا كان لديك جفاف الجلد، وتطبيق مرطب الطبيعي (مثل الخيار أو زيت جوز الهند) بعد استخدام مزيل ماكياج.

-إذا كان يجب عليك شراء مزيل ماكياج ، وشراء واحدة مع المكونات التي يمكن أن نفهم. كقاعدة عامة ، لا تضع أي شيء على بشرتك ، بحيث لا تضعه في فمك. ومع ذلك ، يمكن استبدال معظم نظام جمالك مع البدائل الطبيعية ، بما في ذلك مزيل ماكياج الخاص بك.

ناتشورال-بيوتي-تيب (شنومكس)

أفضل الطبيعية وآمنة العضوية ماكياج مزيل البدائل

تصر صناعة الجمال على صنع منتجات عكس نبع الشباب. بالتأكيد ، على المدى القصير ، قد يجعل بشرتك رائحة حلوة وتبدو ناعمة ، ولكن على المدى الطويل ، يكون لها تأثير ضار. اليوم العديد من المكونات النشطة المستخدمة في مكياج المكياج والمكياج تزيد من تهيج وتجفيف الجلد. أجسادنا قادرة تماما على الحصول على بشرة جميلة بشكل طبيعي ولكنها عادة ما يتم تخريبها بسبب التعرض للمواد الكيميائية السامة طوال اليوم. لإزالة بعض هذه المواد الكيميائية ، يستخدم معظم الناس المزيد من المواد الكيميائية. لذا أليس من المنطقي أن نبدأ في استخدام شيء طبيعي ولن نساهم في الدورة التي تدمر بشرتنا الجميلة في النهاية؟

هناك بالفعل منتجات داخل مطبخك يمكنها القيام بذلك. على سبيل المثال ، يمكن لزيت جوز الهند تكسير المواد المقاومة للماء الموجودة في المسكرة وظلال العيون وإطلاقها من الجلد والجلد. وبصرف النظر عن القدرة على إزالة الماكياج ، فإن بعض هذه الزيوت الطبيعية ستترك بشرتك تاركة وتبدو طازجة.

مزيل ماكياج العيون

زيت السمسم

زيت اللوز الحلو

زيت جوز الهند

إزالة ماكياج عامة:

زيت جوز الهند

كيفية استخدام هذه المزيلات الطبيعية

جوز الهند للنفط العسل الماكياج مزيل

هناك العديد من الطرق للذهاب نحو إزالة ماكياج الخاص بك باستخدام هذه الزيوت. يمكنك جعل خليط وخلق مناديل ماكياج الطبيعية الخاصة بك. يمكنك ببساطة تدليك وجهك مع النفط ومن ثم شطف تشغيله. أو يمكنك حتى تطبيق النفط ومن ثم استخدام خليط من العسل الخام والماء الدافئ لشطف تشغيله للحصول على فوائد إضافية وطفل رضيع إضافي لينة.

التدليك والشطف

أبسط طريقة لاستخدام هذه الزيوت هي الرطب وجهك، ثم ببساطة وضع القليل من النفط على أطراف أصابعك وتدليك ببطء وجهك والرموش ثم شطف بالماء الدافئ. يمكنك حتى تطبيق قليلا من زيت جوز الهند بعد شطف للحصول على رطوبة إضافية.

إضافة العسل الخام

فكرة أخرى هي الجمع بين عسل عضوي خام مع هذا النظام لمزيد من النعومة والفوائد المضافة. العسل وجوز الهند النفط العمل بالتآزر لجعل وجهك لينة جدا وجميلة.

جعل بنفسك مزيل ماكياج مناديل (مع مجرد المكونات الطبيعية شنومك!)

المصدر: Freepeople.com

الائتمان: blog.freepeople.com

سوف تحتاج إلى:

جرة متوسطة الحجم (يمكنك في بعض الأحيان العثور على منتجات لائقة في متاجر الدولار)

جولات القطن العضوي (يمكن العثور عليها في أطعمة كاملة)

ساحرة هازل

د

زيت جوز الهند

ورطة

تعليمات:

  1. تملأ جرة متوسطة الحجم مع كوب من الماء الساخن، ثم يضاف ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  2. اعطها مزيج سريع، ثم يضاف ملعقة كبيرة من الصابون الطفل نونسنتد.
  3. ثم، إضافة ملعقة صغيرة شنومكس / شنومكس من هازل الساحرة.

الائتمان: blog.freepeople.com

  1. تحريك الخليط عدة مرات.
  2. تأخذ بعض جولات القطن، حول شنومكس / شنومكس ارتفاع جرة كنت تخطط لاستخدامها.
  3. دفع تلك الجولات القطنية في جرة (حتى أنها تقف على التوالي).
  4. سوف ينقع الخليط في جولات وأنت انتهيت! مناديل مزيل ماكياج طبيعية وآمنة في وعاء.
  5. استخدامها كما أي مسح آخر ماكياج. رطب وجهك، ثم استخدام جولة القطن لإزالة ببطء أي ماكياج، مع إبقاء عينيك مغلقة. شطف الفائض قبالة مع الماء الدافئ.

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Beauty Natural Beauty

Here’s Why You Should Ditch Your Makeup Remover And Use This

natural-makeup-remover-alternatives-organic
Written by Organics

With the extensive exposure to chemicals daily thanks to your beauty products, your face can finally take a breather once the makeup is removed. Or can it? Toxic ingredients lurk in many beauty products, including your makeup remover. Daily use of these removers can be a serious concern for your health in the long run. So what’s exactly lurking in your makeup removers?

make-up-remover-harmful-skin-side-effects

There are some worrying ingredients in your makeup remover

Makeup removers typically rely on several active ingredients to get the job done. They use surfactants, which dissolve your makeup, solubilizers, and emulsifiers that lift the makeup, oil and any dead skin. While these actually help remove the makeup, they may expose you to unnecessary health risks and damage your skin. You see, while most ingredients are considered safe in small doses, all the makeup you use every single day of your life adds up. In fact, women put on over 500 chemicals on their bodies each day. The beauty industry is also heavily unregulated which raises more concerns. So let’s take a look at several of the ingredients typically found in makeup removers and how they can affect your health.

Diazolidinyl Urea 

Uses: antimicrobial preservative.

Concerns: contact allergy

Danger: moderate

Sodium Lauryl Sulfate 

Uses: cleansing agent.

Concerns: irritation of skin, eyes, or lungs; organ system toxicity (non-reproductive)

Danger: low

Mineral Oil

Uses: skin conditioning agent.

Concerns: organ system toxicity (non-reproductive)

Danger: low-moderate

Cyclopentasiloxane 

Uses: antistatic, emollient

Concerns: Persistence and bioaccumulation; organ system toxicity (non-reproductive)

Danger: low

Benzalkonium Chloride 

Uses: antimicrobial agent, antistatic, surfactant, preservative

Concerns: immune and respiratory toxicant/allergen

Danger: moderate

Benzyl Alcohol

Uses: fragrance component

Concerns: organ system toxicity (non-reproductive)

Danger: moderate

Ethylparaben

Uses: fragrance component, preservative

Concerns: endocrine disruption

Danger: low-moderate

Find out more about these and other ingredients in your makeup regime on the Skin Deep database.

Makeup removers may leave residue behind

is-make-up-remover-bad-harmful

Makeup removers, especially makeup remover wipes, can leave toxic residue behind. Since makeup wipes don’t require you to rinse with water, wipes may leave behind highly concentrated residues that are full of chemicals described above. But non-wipe removers are no angels either. Thorough rinsing is required to get everything off your skin, even then, some can be left behind. The problem is, thoroughly and frequently washing your face with water is not great for your skin either.

Removers may irritate your skin

makeup-remover-wipes-effects-bad

Your skin may be left exposed to high concentrations of surfactants, emulsifiers, and solubilizers. This can irritate and dry out your skin, especially if your skin is prone to sensitivity. A lot of makeup removers also use preservatives to increase shelf life and some contain chemicals that release formaldehyde.  In high concentrations, formaldehyde is considered a carcinogen. While you are not likely to be exposed to high amounts of this chemical, low-level, long-term exposure effects are unknown. So your best bet is to avoid it.

Tips for Using & Buying Makeup Remover

-If you use a wipe to remove makeup, wash your face immediately to remove any residue. Otherwise, avoid using makeup wipes.

-Be careful using makeup remover around your eyes and your lips, as they are particularly sensitive areas.

-If you have dry skin, apply a natural moisturizer (such as cucumber or coconut oil) after using a makeup remover.

-If you must buy makeup remover, buy one with ingredients you can understand. As a general rule, don’t put anything on your skin, that you wouldn’t put in your mouth. However, most of your beauty regime can be replaced with natural alternatives, including your makeup remover.

natural-beauty-tip (1)

Best Natural, Safe & Organic Makeup Remover Alternatives

The beauty industry insists on creating products that are the opposite of the fountain of youth. Sure, short term, they may make your skin smell sweet and look soft, but in the long-term, they have an adverse effect.  Many of the active ingredients used in makeup and makeup removers today further irritate and dry out your skin. Our bodies are fully capable of having naturally beautiful skin but they are usually sabotaged by the exposure to toxic chemicals throughout the day. To remove some of these chemicals, most people use more chemicals. So wouldn’t it make sense to start using something that is natural and won’t contribute to the cycle that ultimately destroys our beautiful skin?

There are products already inside your kitchen that can do just that. Coconut oil, for example, can break down water-resistant substances that are present in mascara and eye shadow and release them from your skin and lashes.  Aside from being able to remove makeup, some of these natural oils will leave your skin leaving and looking fresh.

Eye makeup remover

Sesame oil

Sweet Almond Oil

Coconut Oil

General makeup removal:

Coconut Oil

How To Use These Natural Removers

coconut-oil-honey-make-up-remover

There are many ways to go about removing your makeup using these oils. You can make a mixture and create your own natural makeup wipes. You can simply massage your face with the oil and then rinse it off. Or you can even apply the oil and then use a mixture of raw honey and warm water to rinse it off for added benefits and extra baby soft skin.

Massage & Rinse

The simplest way to use these oils is to wet your face, then simply put a tiny bit of oil on your fingertips and slowly massage your face, eyelashes and then rinse with warm water. You can even apply a bit of coconut oil after the rinse for extra moisture.

Add Raw Honey

Another idea is to combine raw organic honey with this regime for extra softness and added benefits. Honey and coconut oil work synergistically to make your face extra soft and beautiful.

Make Your Own Makeup Remover Wipes (With just 3 natural ingredients!)

Source: Freepeople.com

Credit: blog.freepeople.com

You will need:

Medium sized jar (You can sometimes find decent ones at the dollar stores)

Organic Cotton Rounds (Can be found in Whole Foods)

Witch Hazel

Dr. Bronner’s Unscented Baby Castile Soap

Coconut Oil

Hot Water

Instructions:

  1. Fill up a medium sized jar with a cup of hot water, then add a tablespoon of coconut oil.
  2. Give it a quick mix, then add a tablespoon of the unscented baby soap.
  3. Then, add a 1/2 teaspoon of witch hazel.

Credit: blog.freepeople.com

  1. Stir the mixture a few times.
  2. Take some cotton rounds, about 2/3 the height of the jar you are planning to use.
  3. Push those cotton rounds into the jar (so they are standing straight).
  4. The mixture will soak into the rounds and you’re done! Natural and safe makeup remover wipes in a jar.
  5. Use them as any other makeup wipe. Wet your face, then use the cotton round to slowly remove any makeup, while keeping your eyes closed. Rinse the excess off with warm water.
(Visited 63 times, 2 visits today)

About the author

Organics

A community living life the way nature intended.

For more awesomeness delivered fresh to you:
Follow our page

Subscribe

Pin It on Pinterest

Share This