منازل حاويات الشحن: الدليل الكامل لحياة معقولة ومستدامة

إيجابيات وسلبيات الشحن الحاويات المنازل

الايجابيات:

مبنى أكثر اخضرارا- بعد أن تقوم الشركات بشحن المنتجات في حاويات الشحن ، عادة ما تكلف أكثر لإعادة شحن الحاويات الفارغة من التخلص منها وشراء حاويات جديدة. يتم ترك طن من الحاويات غير المستخدمة وغالبا ما يتم تصهرها ، والتي تلوث كوكبنا وتستخدم كمية هائلة من الطاقة. إعادة تهيئة الحاويات يمكن أن يكون لها تأثير كبير.

القدرة على تحمل التكاليف - بسبب وفرة هذه الحاويات، منازل الحاويات بأسعار معقولة جدا. الحاويات نفسها توفر الهيكل الرئيسي للسكن. في حين أن هناك الكثير من التكاليف الأخرى المعنية (التي نوقشت أدناه)، لا تزال منازل الحاويات تمثل وفورات ضخمة بالمقارنة مع السكن النموذجي. حتى أولئك الذين لديهم خبرة معمارية محدودة لديهم فرصة جيدة لبناء منزل حاوية بسبب عدم وجود العمل الهيكلي. كما أن إمكانية العيش بدون رهن عقاري لا يمكن التخلص منها.

الاستدامة - إذا قمت ببناء صغير وعزل جيدًا ، يمكن أن يكون منزل الحاوية طريقة معيشة مستدامة للغاية. يمكن للمنزل حاوية بنيت بشكل صحيح توفير الطاقة والكثير من المال أسفل الخط. بسبب المظهر الخارجي القاسي ، قد تستمر هذه المنازل أيضًا لفترة أطول.

قابلية النقل - واحدة من فوائد منازل الحاويات هي حركتهم. اعتمادًا على كيفية بناء المنزل ، يمكن نقله خلال حياته إلى موقع آخر.

حاوية المنزل الايجابيات الجدد

القوة الهيكلية - بنيت حاويات لتدوم. وهي مصنوعة لتحمل أحمال الوزن الهائلة والرياح المحيطية القاسية ويجري التعامل معها بواسطة الرافعات. يمكن تكديسها بسهولة لإنشاء منازل متعددة الطوابق. وبسبب هيكلها ، يمكن أن تكون الحاويات عبارة عن زلزال وإعصار ، مما قد يفيد أولئك الذين يعيشون في المناطق المعرضة للكوارث الطبيعية.

البناء السريع والبناء - بناء الجزء الهيكلي للمنزل يستهلك الكثير من الوقت. وبما أن منازل الحاويات لا تتطلب ذلك ، يمكن إتمام البناء بسرعة أكبر. أيضا ، تميل بيوت الحاويات إلى أن تكون أصغر حجما ، مما يساعد أيضا في بناء المنازل بكفاءة.

سلبيات:

الحرارة والعزل السيطرة - حاوية الشحن العادية هي في الأساس صندوق فولاذي كبير. صندوق فولاذي يمتص وينقل الحرارة والبرودة بشكل جيد للغاية. يصبح التحكم في درجة الحرارة أمرًا حتميًا عند إنشاء منزل حاوية شحن. يتم حل هذا عادة باستخدام العزل والطلاء المناسبين. ومع ذلك ، إذا لم يتم ذلك بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى أنظمة التسخين الموفرة للطاقة وانخفاض المساحة المنزلية.

المخاطر الصحية - أحد السلبيات الأقل نقاشا في حاويات الشحن هو أنه بما أنها لم تبن للبشر ليعيشوا بها ، فربما لم يتم اتخاذ الاحتياطات الضرورية لبناء بيئة آمنة. يمكن استخدام الدهانات ومواد العزل والمذيبات للتحكم في درجة الحرارة داخل الحاوية والتي قد تكون خطرة على صحة الإنسان على المدى الطويل. وتشمل بعض هذه الفوسفور والكرومات والدهانات القائمة على الرصاص على الجدران. كما يمكن استخدام الزرنيخ والكروم لردع الإصابة بالآفات على الأرضيات الخشبية في الحاوية. وأخيرًا ، قد تكون محتويات الشحن السابقة أيضًا مصدر قلق إذا كانت البضائع السامة أو المشعة موجودة سابقًا. ومع ذلك ، يمكن تجنب كل هذا من خلال البحث المناسب أو التحدث إلى الشركات المصنعة للحاوية.

تدهور - يمكن أن تصدأ الخدوش أو تهوية أو حاويات مصنوعة من فولاذ كورتن بسرعة. بعض الحاويات قد يكون لها الكثير من الأميال وارتداء فيها مما يجعلها أقرب بكثير إلى نهاية عمرهم. يمكن بيع الحاويات التي تلبسها لك كأخرى ذات "مظهر صناعي" ، ومع ذلك ، قد يؤدي ذلك إلى الصدأ في نفس المناطق. التفتيش المناسب مهم عند شراء حاوية مستعملة.

آثار بيئية - دعونا نواجه الأمر ، منزل حاوية ليس منزلا حتى يتم بناؤه. وهذا يعني أن الحاوية يجب أن تكون في البداية خالية من السفع بالكامل ، والأرضيات بحاجة إلى استبدالها بالكامل ويجب أن يتم قطع فتحات النوافذ. سوف ينتج النقل والتجمع انبعاثات الكربون كذلك. يمكن للمنزل متعدد الحاويات إنتاج كمية جيدة من انبعاثات الكربون والنفايات الخطرة قبل أن يصبح صالحًا للسكن. الكفاءة عند بناء ونقل وتجميع منزل حاوية أمر حاسم لتأثيره على كوكبنا.

الحصول على تصريح - استخدام حاويات الشحن للمنازل ليس جديدًا. ومع ذلك ، بالنسبة لمن يصدرون تصاريح البناء في منطقتك ، قد يكون الأمر كذلك. يمكن أن تستغرق عملية الحصول على التصاريح المناسبة في منطقتك وقتًا طويلاً ، لذلك يجب عليك البحث عن هذه التكلفة ووقت الانتظار لمبنىك.

التخطيط والبحوث المناسبة يمكن أن تساعد في تجنب معظم القضايا المرتبطة ببناء حاوية المنزل.

بناء تكلفة حاوية الشحن الرئيسية

يمكن أن تكلف منازل حاويات الشحن في أي مكان من $ 40,000 إلى $ 350,000. انها مجموعة واسعة بسبب العديد من المتغيرات التي تشكل التكلفة. موقع المنزل والحجم وتكاليف البناء وتكاليف المواد وعوامل أخرى تلعب في التكلفة النهائية لمنزل حاوية. ولكن لكي تفهم كم قد يكلفك منزل الحاوية ، ألقِ نظرة على هذه الأمثلة أدناه.

شراء العرف الشحن الحاويات الرئيسية

حاوية من حيث التكلفة في المنزل حسب الطلب

يتمثل أحد الخيارات في طلب حاوية شحن مصنوعة خصيصًا سيتم إنشاؤها وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك بالضبط. هذه هي الطريقة الأكثر تكلفة والأقل جهدًا للحصول على يديك في حاوية شحن المنزل. هناك خياران عند شراء منزل مخصص. يمكنك شراء واحد يحتوي على طراز أساسي موجود للاختيار منه (الذي تقوم بتخصيصه بعد ذلك) أو يمكنك طلب منزل مخصص بالكامل. يمكن أن يكون النطاق السعري لذلك واسعًا إلى حد كبير ولكن لا يزال بإمكانك توفير الكثير من المال عند المقارنة مع منزل نموذجي ويمكنك أيضًا تجنب بعض العثرات في بناء منزل إذا لم تكن لديك الخبرة. يمكن لبعض الأخطاء التي ارتكبها أولئك الذين يبنون المنازل بأنفسهم دون بحث مناسب أن تعوّض الوفورات الأولية للقيام بذلك بأنفسهم. ومع ذلك ، إذا كانت التكلفة هي شاغلك الأساسي ، فتابع القراءة.

شراء حاوية الشحن القائمة الرئيسية

الطريقة الثانية للحصول على منزل حاوية هي شراء شيء موجود بالفعل. عادةً ما يكون هذا أقل كثيرًا من المنزل المرتّب المخصص وأكثر من منزل واحد يمكنك إنشاؤه بنفسك. إنها أيضًا الطريقة الأقل جهدًا لأنك تعرف بالضبط ما ستحصل عليه مسبقًا. لن تشعر بخيبة أمل عندما لا يتم بناء منزلك الحاوي بالطريقة التي طلبتها. هذا أيضا توفير أقل مرونة لجعلها بنفسك. ومع ذلك ، إذا كان بإمكانك العثور على منزل حاوية شحن مستدام تحبه ضمن ميزانيتك ، فقد يكون هذا هو أفضل رهان لك.

إليك بعض الأمثلة على ما يمكن أن تشتريه أموالك:

$ شنومكس عبر الكركدن مكعبات

$ شنومكس عبر صغيرة البيت القوائم

$ شنومكس عبر صغيرة البيت القوائم

$ شنومكس عبر بوكسدهاوس

بناء الخاصة بك حاوية الشحن المنزل

تكلفة بناء حاوية من الداخل

هناك الكثير من الناس الذين لديهم خبرة في بناء أو ببساطة الرغبة في التعلم من أجل بناء منزل حاوية الخاصة بهم. هذه هي الطريقة الأكثر مكثفة جهد ولكن يمكن أيضا أن يوفر لك أكبر قدر من المال. من خلال بناء المنزل نفسك يمكنك التحكم في كل شيء واحد الذي يتألف منه ويسمح لنفسك لبناء منزل أحلامك الكمال. وهذا يعني أنك تعرف كيف يعمل كل شيء، إذا تم استخدام مواد آمنة والطاقة أثناء البناء، وليس أكثر التعامل مع المقاولين الظليلة. يمكن أن يكون واحدا من التجارب المجهدة حتى الآن أكثر مجزية في حياتك.

متوسط ​​تكلفة حاوية الصفحة الرئيسية: انهيار

بند كلفة
سعر قاعدة لست حاويات شحن $12,000
إعداد الموقع (الحفر، وضع الأساس، وما إلى ذلك)، $14,000
جمعية $2,500
نظام التدفئة والتبريد $7,000
أنابيب المياه $7,000
كهربائي $7,000
تسقيف $3,000
العزل $5,500
أرضية $5,000
رفوف وخزائن $2,000
الأبواب والأجهزة $2,000
تركيب الزجاج $4,000
التشطيبات الجدار والرسم $6,000
المجموع النهائي $77,000

ملاحظة: لا تشمل تكلفة الأرض، وتصاريح، وشحن الحاويات. العديد من التكاليف المذكورة أعلاه يمكن أن تختلف أيضا بشكل كبير اعتمادا على العمل يمكنك القيام به نفسك والمهارات التفاوضية + البحث الخاص بك.

عوامل السعر الأخرى

أما العوامل الأخرى التي لم يتم تضمينها فهي الأرض، وتصاريح البناء، وشحن الحاويات نفسها.

من حيث التكلفة شحن الحاويات

تكلفة الشحن الحاويات

من الواضح أن الجزء الأكثر أهمية في بناء حاوية المنزل هو الحاوية نفسها. عادة ، تحتوي أكثر من حاوية على منزل حاوية. حاوية شحن تجارية نموذجية تدور حول طول 40 ، حول 8'6 ″ في الارتفاع و 8 قدم في العرض. لذا فهو يتعلق بأقدام 176 المربعة للمساحة المنزلية المحتملة. يمكنك استخدام هذا كتقدير تقريبي لعدد حاويات الشحن التي ستحتاجها لتلائم احتياجات مساحتك المنزلية.

كم تبلغ تكلفة حاوية الشحن التجارية لمنزل حاوية؟ يمكنك أن تتوقع الدفع في أي مكان من $ 1,200 - $ 2,000 لكل حاوية ، اعتمادًا على حالتها والكمية التي تشتريها. تأكد من معالجة أي مخاطر صحية محتملة قبل الالتزام بهيكل منزلك. يجب تعديل الحاوية للإنسان الذي يعيش أثناء الإنتاج (منع المواد الخطرة المستخدمة في بنائها) أو يجب نزعها من أي مواد خطرة أثناء البناء. أيضا ، عند شراء حاوية مستعملة ، تذكر ، انها سوق المشتري. التخلي عن الحاويات أو شحنها مرة أخرى في الواقع تكلف الشركات المال. إنهم يتوقون للتخلص منهم ، لذا فإن الحصول على واحد مجاناً (أو قريب منه) ليس أمراً غير واقعي بالكامل.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أن تنظر في النقل وتكاليف إعداد الحاويات أيضا. بالنسبة لحاوية القدم شنومكس، يمكنك أن تتوقع أن تدفع حوالي $ شنومكس ($ شنومكس / مي) ولقدم شنومكس حول $ شنومكس ($ شنومكس / مي) في تكاليف الشحن لرحلة حول أميوم شنومكس. القطعة النهائية لتكلفة الحاوية هي إزالتها من الشاحنة وإعدادها بشكل صحيح للمبنى. سوف تكون هناك حاجة رافعة لهذا العمل، والتي يمكن تشغيلها إلى حوالي شنومكس $ يوميا.

أسعار الأراضي

أسعار الأراضي يمكن أن تختلف بشكل عشوائي اعتمادا على الموقع. الموقع هو إلى حد بعيد أكبر عامل في تحديد سعر المنزل، وغالبا ما يتجاوز حتى نوعية المنزل نفسه. الأسعار يمكن أن تتراوح في أي مكان من $ شنومكس للدونم الواحد في نيو جيرسي إلى $ شنومكس للدونم الواحد في وايومنغ. وحتى داخل كل ولاية، يمكن أن تكون هذه النطاقات واسعة جدا. لذلك في حين أن المساومات هي بالتأكيد متاحة في كل ولاية، مالك حاوية المنزل المحتملين، ينبغي النظر في تكلفة الأرض كجزء من ميزانيتها.

تصاريح البناء وتقسيم المناطق

هناك جوانب أخرى غالبًا ما يتم تجاهلها في مبنى المنزل وهي التصاريح والتصميم. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بناء منزل للحاويات ، فإن تصاريح البناء ضرورية للامتثال لقوانين البناء الخاصة بالولايات والسلطات المحلية. ل متوسط ​​منزل ينفق بين $ 398 - $ 1561 في تصاريح البناء ، بمتوسط ​​979 دولار. تأكد من الاتصال بلوحة تحديد المناطق المحلية لمعرفة ما هو مسموح وما هو غير مسموح به. تقع بعض المناطق في الولايات المتحدة خارج تقسيم المدينة ، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تصريح لبناء حاوية منزلك.

شحن الحاويات الرئيسية خطط

حاوية المنزل المعمارية خطط

ما لم تكن مهندسًا معماريًا أو لديك معرفة سابقة بالمباني ، فستحتاج على الأرجح إلى خطة بناء. وهذا يشمل المواصفات الدقيقة والتصاميم ودليل لبناء منزلك. كما هو الحال مع جميع التكاليف ، يمكنك إما الاستعانة بمصادر خارجية لمهندس معماري أو شراء خطط عبر الإنترنت أو القيام بذلك بنفسك. يمكن أن تكلف الخطط التفصيلية عبر الإنترنت حوالي $ 60- $ 200. وهنا عينة خطة المنزل الحاويات في بدف شكل لتعطيك فكرة عما يمكن توقعه. يمكنك العثور على خطط مجانية مماثلة عن طريق القيام بحث جوجل. توظيف مهندس معماري يمكن تشغيل ما يصل الى حوالي شنومكس $.

شنومك الأخطاء الشائعة عند بناء المنازل حاوية الشحن

1.Buying حاوية غير صحيحة لاحتياجاتك

معظم الناس لا يدركون أن هناك خيارات أكثر من مجرد الحاويات الأكثر شيوعا. ضع في اعتبارك حاوية "المكعب العالي" التي توفر 1 in أكثر ارتفاعًا من الحاويات العادية. فهي تميل إلى أن تكلف أكثر ، ولكن على المدى الطويل ، يمكنك أن تشكر نفسك على هذه المساحة الإضافية من الغرفة.

2. شراء دون تفتيش

أولئك الذين يرغبون في توفير أكبر قدر من المال ، غالبًا ما يختارون استخدام الحاوية المستخدمة. ومع ذلك ، من الضروري فحص الحاوية شخصياً للتأكد من عدم وجود أي خدوش أو أي نوع آخر من الأضرار التي قد تسبب الصدأ والمشاكل الصحية المحتملة على الطريق. يمكن أن تكون المواد المستخدمة لجعل الحاويات أو حتى البضائع التي تنقل في الحاوية مصدر قلق كبير على الطريق. تعرف على ما تشتريه قبل الشراء أو سيكلفك المزيد لاحقًا.

3. عدم البحث في اللوائح المحلية

تأكد من الاتصال بقسم المباني العامة للأشغال العامة لمعرفة كل ما تحتاجه لبناء منزلك الجديد. يجب أن تكون الرسومات المعمارية وخطط التأسيس والتصاريح جزءا من عملية التخطيط. قد تستغرق هذه العملية عدة أسابيع حتى تتم الموافقة عليها، ويمكنها إضافة عدة آلاف من التكاليف إلى المبنى. قم بإجراء هذا البحث قبل البدء في بناء أو توقع تأخيرات كبيرة وخيبة أمل محتملة في وقت لاحق.

4. بناء منزل دون عزل السليم

كما ذكر من قبل ، العزل أمر حاسم لمنزل الحاوية. لا يوجد أي عازل يناسب الجميع لحاوياتك. يجب أن يعتمد العزل على المناخ الخاص بك ، نمط المنزل ، حالة الحاوية والميزانية. العزل شائع الاستخدام لهذه الأنواع من المنازل تشمل رغوة الرش ، وألواح العزل ، والعزل بطانية ، وعزل الصحف الصديقة للبيئة. عندما يتعلق الأمر بالعزل ، فإن حرارة الصيف والبرد الشتوي يمثلان مشكلات كبيرة ، لكن أكبرها ليس كذلك. انها التكثيف والرطوبة داخل الحاوية. يمكن أن تتسبب هذه الحاوية في الصدأ وقد تؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن.

5. تغيير هيكل الحاويات أكثر من اللازم

تخصيص الحاويات الخاصة بك لاحتياجاتك كبيرة. ومع ذلك، تخصيصه كثيرا، وقطع الكثير من الصلب يمكن أن يعني أن كنت تؤثر على هيكل قوي من الحاوية. إذا قمت بإزالة الجدران بأكملها قد تحتاج إلى إضافة حزم الدعم التي ستضيف المزيد من التكاليف.

6. اختيار مقاول خاطئ

عندما يتعلق الأمر المقاولين نكون حذرين للغاية ، جدا. من المحتمل أن تكون قد شاهدت الكثير من العروض التليفزيونية مع مقاولين سطحيين مما يجعلك تواجه مشكلات أكثر من الحلول. حسنا انها ليست بعيدة جدا. تأكد من أنك تجد شخصًا موثوقًا به واطلب منه الأسئلة الصحيحة قبل استخدامه. طريقة رائعة للعثور على مقاول لمنزلك هو العثور على شخص متخصص في بناء منزل الحاوية. قد يبيعون منازل الحاويات وقد يكون بإمكانك طلب المساعدة في بناء منزلك. قد يدعي الكثير من المقاولين أنهم على دراية في بناء منزل الحاوية ، ولكن على الأرجح فقط للحصول على عملك. اطلب منهم أن يظهروا لك منازل قاموا ببنائها أو حتى الاتصال بمعلومات لأصحاب المنازل. هم على الأرجح لن تمانع في طرح سؤال أو اثنين. وهناك طريقة أخرى جيدة تتمثل في العثور على منازل الحاويات الموجودة في منطقتك وطلب من أصحاب المنازل الحصول على توصيات للمقاولين والمعرفة الأخرى. سوف يفاجأ كيف يمكن أن يكون الناس مفيدا!

أخرى شحن مجاني حاوية بناء المنزل خطط و أدلة:

كيفية بناء حاوية الشحن الرئيسية بدف(شنوم قدم مربع)

شنومكس حاوية الصفحة الرئيسية عينة تصاميم ودليل

خطة أوكلي كونتينر هوم

شنومكس + حاوية البيت خطط / تخطيطات على بينتيريست

كيفية بناء حاوية الشحن المنزل

الأدلة المدفوعة:

الشحن الحاويات المنازل: الدليل النهائي لبناء المنازل حاوية الشحن

الشحن الحاويات المنازل: النهائي الكامل دليل أساسي

منازل حاوية الشحن: دليل خطوة بخطوة إلى المنازل حاوية الشحن والبيت الصغير المعيشة

حاوية الشحن متعددة الوسائط المباني الحديدية الصغيرة

أطلس الحاويات: دليل عملي لعمارة الحاويات

بناء حاوية المنزل: هل يستحق ذلك؟

حاوية منزل من حيث التكلفة وخطط

لا تحبط. في حين أن كل هذه العناصر تبدو وكأنها الكثير من العمل والمال ، لا ينبغي أن يكون بالإحباط. كل شخص يبني منزله يجب أن يمر بعملية مماثلة. الحرية المالية ليست مجانية. إذا كان هدفك هو أن تعيش حياة مستدامة وبأسعار معقولة ، فيمكنك بالتأكيد القيام بذلك. من الضروري إيجاد التوازن الصحيح بين المدخرات والعمل الجاد. كلما زادت الأشياء التي تتفاوض عليها وتفعلها بنفسك ، كلما زاد عدد المدخرات التي ستستمتع بها. سوف تحصل أيضا على معرفة معقدة من كل جانب من جوانب منزلك الجديد في هذه العملية. صياغة خطة ، وحساب ما إذا كان يستحق ذلك بالنسبة لك ويذهب لذلك!

اقرأ أيضا: شنومكس منازل حاوية الشحن التي سوف تجعلك غيلوس

عن المؤلف

العضوية

مصدر لذيذ للأخبار الشائعة ، وصفات صحية ، وأشرطة الفيديو ، وصفقات حول الأشياء العضوية.

Oh Snap!

Please turnoff your ad blocking mode for viewing your site content

img
Home / The World / Live Greener / Shipping Container Homes: The Complete Guide To Affordable and Sustainable Life

Shipping Container Homes: The Complete Guide To Affordable and Sustainable Life

Pros and Cons of Shipping Container Homes

Pros:

Greener building – after companies ship products in shipping containers, it typically costs more to ship back the empty containers than to discard them and buy new ones. Tons of containers are left unused and are often melted down, which pollutes our planet and uses a vast amount of energy. Repurposing the containers can make a big impact.

Affordability – because of the abundance of these containers, container homes are very affordable. The containers themselves provide the main structure for the housing. While there are a lot of other costs involved (discussed below), container homes still represent huge savings as compared to typical housing. Even those with limited architectural experience have a good chance of building a container home because of the lack of structural work. The potential mortgage-free living is also nothing to be scoffed.

Sustainability – if you build small and insulate well, a container home can be a very sustainable way of living. A properly built container home can save energy and lots of money down the line. Because of the tough exterior, these homes may also last much longer.

Transportability – One of the benefits of container homes is their mobility. Depending on how the home is built it can be transported during its lifetime to another location.

container-home-pros-cons

Structural Strength – containers are built to last. They are made to withstand enormous weight loads, harsh ocean winds and being handled by cranes. They can be easily stacked to create multi-story homes. Due to their structure, containers can be earthquake and hurricane proof, which could benefit those living in natural disaster-prone areas.

Quick Construction and Building – building the structural part of the house is very time-consuming. Since container homes don’t require it, the construction can be completed much more quickly. Also, container homes tend to be smaller in size, which also helps efficient home building.

Cons:

Heat and Insulation Control – a plain shipping container is essentially a large steel box. A steel box that absorbs and transmits heat and cold very well. Temperature control becomes imperative when building a shipping container home. This is usually solved by using the appropriate insulation and paint. However, if not done correctly, this could result in the energy-hogging heating systems and reduced home space.

Health Hazards – One of the less discussed cons of the shipping containers is that since they were not built for humans to live it, necessary precautions may not have been taken to build a safe environment. Paints, insulation materials and solvents to control the temperature within the container may have been used that may be hazardous to human health long-term. Some of these include phosphorus, chromate, and lead-based paints on walls. Arsenic and chromium may also be used to deter pest infestation on the wooden floors of a container. Finally, prior shipping contents may also be a concern if toxic or radioactive cargo was previously present.  However, all this could be avoided with proper research or talking to the manufacturers of the container.

Deterioration – Scratched, dented, or containers made out of Corten steel may rust quickly. Some of the containers may have a lot of mileage and wear in them making them much closer to their end of their lifespan. Worn containers may be sold to you as ones with a more “industrial look”, however, this could lead to rust in the very same areas. Proper inspection is important when buying a used container.

Ecological Footprint – Let’s face it, a container home is not a home until it is built. That means, the container must first be completely sandblasted bare, the flooring needs to be replaced completely and the openings for windows need to be cut. Transportation and assembly will produce carbon emissions as well. A multi-container home can produce a good amount of carbon emissions and hazardous waste before it becomes habitable. Efficiency when building, transporting and assembling a container home is crucial to its impact on our planet.

Permit Obtainment – Using shipping containers for homes is not new. However, for those issuing building permits in your area, it may very well be. The process of obtaining the proper permits in your area can take a long time so you should research and factor in that cost and wait time for your building.

Proper planning and research can help avoid most of the issues associated with building a container home.

Building a Shipping Container Home Cost

Shipping container homes can cost anywhere from $40,000 to $350,000. It’s a wide range because of numerous variables that make up the cost. Location of the home, size,  construction costs, material costs, and other factors play into the final cost of a container home. But to understand how much a container home could cost you, take a look these examples below.

Buying a Custom Made Shipping Container Home

custom-made-container-home-cost

One option is to order a custom-made shipping container that will be built according to your exact needs and budget. This is the most expensive and less effort intensive way to get your hands on a shipping container home. There are two options when buying a custom made home. You can buy one that has an existing base model to pick from (which you then customize) or you order a completely custom made home. The price range for this can be pretty wide but you can still save a ton of money when comparing to a typical home and you can also avoid some of the pitfalls of building a home if you don’t have the experience. Some mistakes made by those building the homes themselves without proper research can offset the initial savings of doing it themselves. However, if cost is your primary concern, read on.

Buying an Existing Shipping Container Home

The second way to get a container home is to buy something that already exists. This is typically a lot less than a custom ordered home and more than one that you can build yourself. It is also the least effort intensive way because you know exactly what you are getting in advance. You won’t be disappointed when your container home is not built the way you ordered it. This also provided less flexibility to make it your own. However, if you can find a sustainable shipping container home that you love within your budget, this may be your best bet.

Here are some examples of what your money could buy:

$63,999 via Rhino Cubed

$62,000 via Tiny House Listings

$68,900 via Tiny House Listings

$80,000 via BoxedHaus

Building Your Own Shipping Container Home

cost-of-building-container-home

There are plenty of people who have the experience of building or simply the desire to learn in order to build their own container home. This is the most effort intensive way but it can also save you the most money. By building the home yourself you control every single thing that comprises it and allows yourself to build your perfect dream home. It means that you know how everything functions, if safe and energy materials are used during building, and no more dealing with shady contractors. It can be one of the most stressful yet rewarding experiences in your life.

An Average Cost of A Container Home: The Breakdown

Item Cost
Base price for six shipping containers $12,000
Site preparation (excavation, laying foundation, etc.), $14,000
Assembly $2,500
Heating and cooling system $7,000
Plumbing $7,000
Electrical $7,000
Roofing $3,000
Insulation $5,500
Flooring $5,000
Shelves and closets $2,000
Doors and hardware $2,000
Glass installation $4,000
Wall finishes and painting $6,000
Total $77,000

Note: Does not include the cost of the land, permits, and shipping of containers. Many of the costs listed above can also vary drastically depending on the work you can do yourself and your negotiating + research skills.

Other Price Factors

The other factors that were not included are the land, building permits and shipping of the containers themselves.

shipping-container-cost

Shipping Container Cost

Obviously, the most important part of building a container home is the container itself. Typically, more than one container comprises a container home. A typical commercial shipping container is about 40 feet in length, about 8’6″ in height and 8 feet in width. So it’s about 176 square feet of potential home space. You can use this as am an approximate estimate of how many shipping containers you would need to fit your home space needs.

So how much does a commercial shipping container cost for a container home? You can expect to pay anywhere from $1,200 – $2,000 for each container, depending on their condition and the quantity you buy.  Make sure you address any potential health hazards before committing to the structure for your home. The container has to be modified for the human living during production (prevention of hazardous materials used in its built) or has to be stripped down of any hazardous substances during building. Also, when buying a used container, remember, it’s the buyer’s market. Discarding containers or shipping them back actually cost companies money. They are eager to get rid of them, so getting one for free (or close to it) is not entirely unrealistic.

In addition, you should consider the transportation and set up costs for the containers as well. For a 20 foot container, you can expect to pay around $400 ($1.33/mi) and for a 40 foot about $780 ($2.60/mi) in shipping costs for a trip of around 300 miles. The final piece to the container cost is having it removed from the truck and set up correctly for the building. A crane will be required for this job, which can run to about $700 per day.

Land Prices

Prices for land can vary wildly depending on the location. The location is by far the biggest factor in determining the price of the home, often surpassing even the quality of the home itself. The prices can range anywhere from $196,000 per acre in New Jersey to $1,558 per acre in Wyoming. And even within each state, these ranges can be quite broad. So while bargains are certainly available in each state, a potential container home owner, should consider the land cost as part of their budget.

Building Permits & Zoning

Another often overlooked aspects of the home building are permits & zoning. For those who wish to build a container home, building permits are a necessity in order to comply with state and local authority’s building codes. An average homeowner spends between $398 – $1561 in building permits, at an average of $979. Make sure to contact your local zoning board to see what’s permitted and what’s not. Certain areas in the US fall outside of city zoning, meaning you don’t need a permit to build your container home.

Shipping Container Home Plans 

container-home-architectural-plans

Unless you are an architect or have previous building knowledge, you will most likely need a building plan. This includes exact specifications, designs and guide to build your home. As with all the costs, you can either outsource this to an architect, buy plans online or do it yourself. Detailed plans online can cost about $60-$200. Here’s a sample container home plan in PDF format to give you an idea of what to expect. You can find similar free plans by doing a google search. Hiring an architect can run up to about $3,000.

5 Common Mistakes When Building a Shipping Container Homes

1.Buying The Incorrect Container for Your Needs

Most people are unaware that there are more options than just the most commonly found containers. Consider a “high cube” container which offers 1′ more in height than the regular containers. They tend to cost more, but in the long run you may thank yourself for that extra foot of room.

2. Buying Without Inspecting

Those who want to save the most money, often opt out for a used container. However, it’s crucial to inspect the container in person to make sure that there are no dents or any other kind of damage that may cause rust and potential health problems down the road. Materials used to make the container or even cargo that traveled in the container can be a major concern down the road. Know what you are buying before hand or it will cost you more later.

3. Not Researching Local Regulations

Make sure to contact local public works building division to find out everything you need to build your new home. Architectural drawings, foundation plans and permits all should be part of your planning process. These can take many weeks to be approved and can add several thousand in costs to your building. Do this research before you start building or expect major delays and possible disappointment later on.

4. Building a Home Without Proper Insulation

As mentioned before, insulation is crucial to the container home. There’s no one insulation fits all for your container. The insulation should depend on your climate, home style, container condition and budget. Commonly used insulation for these types of homes include spray foam, insulation panels, blanket insulation, and for the eco-friendly – newspaper insulation. When it comes to insulation, summer heat and winter cold represent big problems, but your biggest is not either. It’s condensation and dampness within the container. These can cause your container to rust and may lead to expensive repairs.

5. Changing the Structure of Containers Too Much

Customizing your container for your needs is great. However, customizing it too much and cutting out too much steel could mean that you are impacting the strong structure of the container. If you remove entire walls you may need to add support beams which will add further costs.

6. Choosing a Wrong Contractor

When it comes to contractors be very, very, very careful. You’ve probably seen a lot of TV shows with sketchy contractors that leave you with more problems than solutions. Well it’s not too far off. Make sure you find someone trusted and ask them the right questions before hand. A great way to find a contractor for your home is to find someone who specializes in container home building. They may sell container homes and you may be able to ask for help in building yours. A lot of contractors may claim to be knowledgeable in container home building, but most likely it’s only to get your business. Ask them to show you homes that they’ve built or even contact information of those home owners. They most likely won’t mind you asking a question or two. Another good way would be to find existing container homes around in your area and ask those home owners for recommendations for contractors and other knowledge. You’ll be surprised how helpful people can be!

Other free shipping container home building plans & guides:

How to Build A Shipping Container Home PDF (640 square foot)

25 Container Home Sample Designs and Guide

The Oakley Container Home Plan

1000+ Container House Plans/Layouts on Pinterest

How To Build a Shipping Container Home

Paid Guides:

Shipping Container Homes: The Ultimate Guide to Building Shipping Container Homes 

Shipping Container Homes: Ultimate Complete Essential Guide

Shipping Container Homes: The Step-By-Step Guide to Shipping Container Homes and Tiny house living

Intermodal Shipping Container Small Steel Buildings

Container Home Building: Is It Worth It?

container-home-cost-and-plans

Don’t be discouraged. While all of these items seem like a lot of work and money, you shouldn’t be discouraged. Every person who builds their home has to go through a similar process. Financial freedom isn’t free. If your goal is to live a more affordable and sustainable life, you can certainly do it. It’s essential to find the right balance between savings and hard work. The more things you negotiate and do yourself, the more savings you will enjoy. You will also gain an intricate knowledge of every aspect of your new home in the process. Formulate a plan, calculate if it’s worth it for you and go for it!

Also Read: 13 Shipping Container Homes that Will Make You Jealous

Looking for more awesomeness?

Join over 100,000 people who are getting awesome tips on how to eat healthier and live happier.